شرح تحميل وتثبيت خط One UI 6 على هواتف سامسونج القديمة [بدون روت]

في درس اليوم، سنقوم بإرشادك عبر بعض الخطوات التفصيلية لطريقة تحميل خط سامسونج الجديد من واجهة One UI 6 مع كيفية تثبيته على هواتف جالكسي الأقدم وذلك بدون أن تحتاج إلى عمل روت لهاتفك أولًا. إذا كنت تُتابع، ستعرف إذًا أن سامسونج قد بدأت في إرسال تحديث One UI 6 المستقر لهواتفها والذي جاء جنبًا إلى جنب مع نظام تشغيل اندرويد 14 تقريبًا منذ بداية نوفمبر 2023 الماضي.

وقد جاء إصدار One UI الجديد مع كمّ كبير جدًا من المميزات وخيارات التخصيص والتي تضمنت تصميم جديد لشكل الإشعارات وكذلك واجهة الإعدادات السريعة، الكثير من خيارات التخصيص سواء في شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية، صفحة مخصصة لإعدادات البطارية فقط، والمزيد من الخصائص الجديدة.

وبعيدًا عمّا سبق، هنالك كذلك بعض التحسينات الأخرى للوظائف الأساسية في الكاميرا، معرض الصور، تطبيق الطقس، وأيضًا تطبيق التذكيرات (Reminders)، ناهيك عن خط سامسونج الجديد كليًا مع One UI 6 وهو Serif font.

إذا ما صادف أنك هاتفك مؤهلًا للحصول على One UI 6 – فلا أنصحك إذًا باستكمال القراءة لأن خط سامسونج الجديد سيكون لديك بالطريقة المعتادة بمجرد وصول تحديث اندرويد 14 لهاتفك. أما من الجهة الأخرى إن كان هاتفك أقدم من هذه القائمة ولن يحصل على تحديث النظام الجديد من سامسونج، فلا تقلق إذًا لأننا الآن لدينا طريقة جديدة حتى تتمكن من تنزيل وتثبيت خط One UI 6 على هاتفك وذلك بدون حتى أن تحتاج إلى عمل الروت.

لذا، هل أنت متحمِّس؟ دعنا نبدأ إذًا!

خطوات تنزيل One UI 6 Font على هاتف سامسونج

تحميل خط One UI 6 لهواتف سامسونج

قبل أن تقوم بتحميل الخط الجديد، حتى تستطيع بدء هذه عملية التثبيت ستحتاج إلى تثبيت تطبيق خارجي. هناك تطبيقان للتحكم بإمكانية تغيير الخطوط بهواتف سامسونج، وكلاهما مجاني ومتوفر أيضًا بمتجر جوجل بلاي والآخر عبر منتدى XDA للمطورين، حمِّل أحدهما من الروابط التالية:

هل انتهيت من تحميل التطبيقات الضرورية؟ الآن حمِّل ملفات خطوط One UI 6 أيضًا من الروابط التالية:

لعلّك تتساءل الآن عن طريقة الاستخدام! لا تقلق، هذه التطبيقات سهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى أي شرح، وستكتشف كيفية فعل ذلك بمجرد تثبيت أيًا منها.

إلى هنا وانتهينا! هذه كانت أسهل طريقة حتى تستطيع تنزيل خط One UI 6 الجديد على هاتفك من سامسونج القديم الغير مؤهلًا للحصول على نظام اندرويد 14، وبالتالي لن تتمكن من الحصول على خط سامسونج الجديد على هاتفك القديم بالطرق المعتادة. هل كانت الخطوات سهلة ومفهومة؟ هل واجهت أي صعويات في تطبيق الخط الجديد على هاتفك؟ دعنا نعرف ما هي المشكلة التي تواجهك في التعليقات وسنقوم بمساعدتك قدر الإمكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى