شرح تحميل ثيمات لوحة مفاتيح جوجل (100 ثيم Gboard) بنقرة واحدة!

موديول Gboard Theme في Magisk والذي تم تطويره بواسطة RKBD يقوم بإضافة أكثر من 100 ثيم إلى لوحة مفاتيح جوجل دفعة واحدة. لذلك، بإتباع خطوات درس اليوم يُمكنك الحصول على أكثر من 100 شكل مختلف لتطبيق جيبورد على هاتفك الاندرويد.

شرح كيفية ثيمات كيبورد جوجل

مثل العديد من تطبيقات Google، تطبيق Gboard والذي بدأ كلوحة مفاتيح بسيطة لنظام اندرويد الخام. وشأنه شأن تطبيق Google Phone الي يستخدم أيضًا كتطبيق أساسي للهاتف في إصدارات الاندرويد الخام. وبعض تلك التطبيقات قد تم إتاحتها للتحميل والإستخدام في متجر تطبيقات Play مثل Gboard. قديمًا، كان يُعرف بإسم Google Keyboard، وقد تم تطويره وإضافة الكثير من المميزات منذ ذلك الوقت.

تحميل ثيمات لوحة مفاتيح Gboard

المطور RKBD من منتدى XDA للمطورين قام بإنشاء موديول لاستخدامه بداخل تطبيق Magisk Manager والذي من شأنه إضافة أكثر من 100 ثيم وشكل مختلف لتطبيق الكيبورد من جوجل. ليس هناك أي خطوات معقدة، أو أي إعدادات من أي نوع لأن الإضافة هنا تقوم بفعل كل شئ. وبمجرد تحميل وتثبيت الإضافة، يُمكنك إستخدام الثيمات الجديدة مباشرةً من داخل التطبيقات والتي ستجدها بجانب الثيمات الإفتراضية.

شرح كيفية تثبيت ثيمات لوحة مفاتيح جوجل

توجّه إلى تطبيق Magisk Manager وقم بتشغيله. من القائمة الجانبية إذهب إلى قسم التحميل أو Downloads. في نافذة البحث بالأعلى قم بكتابة Gboard ثم قم باختيار أو نتيجة للبحث، والتي غالبًا ما ستكون Gboard Themes.

من هنا قم بالضغط على Install في الرسالة التي ستظهر لك، وهنا سيبدأ تثبيت الموديول. وعند الإنتهاء أعِد تشغيل الهاتف من خلال الضغط على زر REBOOT بالأسفل.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد