تحديثات النظام الرسميةنظام اندرويد 11.0

تحديث MIUI 12.5 لهاتف Poco X3, X3 NFC (للنسخ العالمية، رابط التحميل مع شرح التثبيت)

قامت شاومي منذ فترة ليست بالطويلة بإطلاق تحديث MIUI 12.5 لهاتف Poco X3 Pro – والآن اتجهت أنظارها واهتمت بمستخدمي الإصدارات العالمية من هاتف Poco X3 بإصداره العادي وكذلك نسخة NFC وأرسلت لهم نفس تحديث الواجهة الأخير ولكن بإصدار Stable Beta “أي النسخة الموجّهة لأعضاء برنامج Mi Pilot التجريبي”، وبالتالي قريبًا جدًا ستكون متوفرة بنسخة مستقرة لجميع المستخدمين في الفترة القليلة القادمة. ولكن رغم ذلك، إذا أردت التجربة، فستجد أننا وفّرنا بالأسفل رابط تحميل MIUI 12.5 لهاتف بوكو اكس 3 ان اف سي الإصدارات العالمية بحيث الآن يُمكنك تحميل التحديث ومعرفة كيفية تثبيته بنفسك على هاتفك.

بوكو اكس 3 (NFC): تحديث MIUI 12.5

على الأرجح أنك على عِلم أن تحديث اندرويد 12 أصبح على الأبواب، وهناك العديد من الشركات مثل شاومي تنوي إرسال التحديث الجديد لهواتفها بسرعة قدر الإمكان بعد أن تقوم Google بإطلاق النسخة المستقرة في وقتٍ ما أثناء شهري أغسطس، سبتمبر القادم. وكنتيجة لذلك، تحاول الشركة الصينية أن تنتهي سريعًا من تحديث كافة هواتفها المؤهلة سواء إلى نظام تشغيل اندرويد 11، أو حتى واجهة MIUI 12.5 “بغض النظر إذا ما كانت تأتي بجانب النظام الأخير أم لا”.

واحدًا من هذه الهواتف كان Poco X3 NFC والذي حصل بدءً من الأمس على تحديث MIUI 12.5 بإصدار Stable Beta الموجّه في الأساس لأعضاء برنامج MIUI التجريبي، وبالتالي ستقوم الشركة قريبًا بإرسال النسخة المستقرة للجميع، كما أننا نتوقع أن تقوم بتحديث النسخة العادية “Poco X3” قريبًا جدًا أيضًا حيث أنهما في الواقع نفس الهاتف ولكن الفرق هنا في دعم تكنولوجيا NFC للاتصال القريب فقط.

تحديث Poco X3 NFC إلى MIUI 12.5

تحديث مي يو آي 12.5 لهاتف بوكو اكس ثري ان اف سي قد تم إرساله لمستخدمي النسخة العالمية برقم إصدار V12.5.1.0.RJGMIXM كما أنه قد جاء بحجم 2.36 جيجابايت “لا تتعجب من الحجم الكبير، نتحدث هنا عن تحديث رسمي كامل لواجهة المستخدم”. ولكن رغم ذلك، انت غير مضطر لتحميل هذا الإصدار لأننا بالأسفل قمنا أيضًا بوضع رابط تحميل ملف OTA (التحديث الفرعي لواجهة MIUI 12.5) والذي يأتي بحجم 880 ميجابايت فقط وبإمكانك استخدامه في حالة أن هاتفك يعمل بإصدار النظام الرسمي الأخير. وإذا كنت تتساءل، نعم، ستحصل كذلك على التصحيح الأمني الأخير لشهر يوليو 2021.

تحميل تحديث MIUI 12.5 لهاتف Poco X3 NFC

إصدار MIUI 12.5 المستقر لهاتف بوكو X3 nfc قد تم إرساله بالفعل للنسخ العالمية منه ولكن عدد محدود من المستخدمين الذين قاموا من قبل الانضمام إلى برنامج MI Pilot للإصدارات التجريبية. وكما تعرف، مثل هذه التحديثات الرسمية عادةً ما يتم إطلاقها على دفعات، وليس لجميع مستخدمي الهاتف في نفس الوقت.

لذا، لديك الخيار في التأكد أولًا من وجود تحديث جديد من خلال الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام – وإذا لم يصلك بعض يُمكنك الانتظار لعِدة أيام إضافية. أما إن كنت لا تريد الانتظار لبعض الوقت الإضافي، يُمكنك إذًا تحميل النظام الجديد من الرابط المباشر القادم، ثم بعد ذلك اتباع خطوات التثبيت على الهاتف.

اسم الهاتف Poco X3, X3 NFC – SURYA
نوع التحديث Global Stable
إصدار الواجهة V12.5.1.0.RJGMIXM
إصدار النظام Android 11.0
حجم التحديث الرسمي 2.36 جيجابايت
التصحيح الأمني يوليو 2021
نوع الروم Recovery
تحميل التحديث الكامل من الرابط التالي لهاتف X3 (العادي): V12.5.1.0.RJGMIXM_11.0.ZIP (نسخة الريكفري)
تحميل التحديث الكامل من الرابط التالي لنسخة X3 NFC: V12.5.1.0.RJGMIXM_11.0.ZIP (نسخة الريكفري) – أو يُمكنك تحميل التحديث المكمِّل (OTA) من الرابط التالي: V12.5.1.0.RJGMIXM/miui-blockota-surya.

تثبيت تحديث MIUI 12.5 (الرسمي من داخل الإعدادات)

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة “اختيار حِزمة التحديث” أو Select Update Package.
    • في حالة انك لم ترى هذا الخيار، ببساطة قم بالنقر على شعار MIUI لـ 10 نقرات متتالية، ثم بعد ذلك سيظهر الخيار.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.

Install MIUI 10 Recovery ROM with Updater App Mohamedovic 01

Install MIUI 10 Recovery ROM with Updater App Mohamedovic 02

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.

إلى هنا وانتهينا! يُمكنك الآن الاستمتاع بتحديث MIUI 12.5 الجديد كليًا بجانب نظام Android 11 على هاتف Poco X3. هل قمت بتحديث هاتفك إلى النظام الأخير؟ هل واجهت أي صعوبات في تنفيذ أي من الخطوات السابقة؟ دعنا نعرف عن أي شيء يدور بخلدك ضمن قسم التعليقات بالأسفل.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى