رومات رسميةنظام اندرويد 11.0

تحديث MIUI 12.5.3 لهاتف Poco X3 Pro: رسمي مستقر، شرح التحميل والتثبيت!

في مارس 2021 الماضي، شركة Poco “والتي انفصلت عن شركة شاومي منذ فترة” قامت بالإعلان عالميًا عن هواتف Poco X3 Pro وأيضًا Poco F3 والذي لاقوا استحسانًا ونجاح قوي من جميع المستخدمين، كما أن كلاهما قد جاءا مع نظام تشغيل اندرويد 11 بجانب واجهة MIUI 12 من الصندوق. وبعد أن أرسلت تحديث MIUI 12.5 لعدد كبير من أجهزتها، بدأت الشركة الصينية اليوم في إرسال تحديث MIUI 12.5 لهاتف بوكو X3 برو بإصدار رسمي مستقر للنسخ العالمية منه. حتى الآن، التحديث قد وصل فقط لمستخدمي الهاتف في الهند، وقريبًا سيكون متاح لجميع المستخدمين في كافة دول العالم.

تحديث الواجهة الجديد لهاتف Poco X3 Pro رغم أنه مجرد تحديث فرعي للواجهة، إلا أن مع هواتف شاومي تحديدًا تحديث للواجهة يكون مثير للحماسة بقدر تحديثات النظام الرسمية، لذلك نعم ستحصل على العديد من الخواص والمميزات الجديدة. وفي حالة أنك لا تريد انتظار التحديث الرسمي، بإمكانك إذًا تحميل النظام برابط رسمي مباشر من الأسفل ثم بعد ذلك تنصيبه بنفسك على هاتفك باتباع بعض الخطوات المذكورة بالتفصيل.

بوكو X3 برو (تحديث MIUI 12.5)

تحديث مي يو آي 12.5 لهاتف بوكو إكس 3 برو قد تلقّاه المستخدمين برقم إصدار V12.5.3.0.RJUINXM كما أنه قد جاء بحجم 830 ميجابايت. حتى الآن، التحديث جاء عبر القنوات التجريبية المستقرة “Stable Beta” – أي أنه نعم تحديث رسمي مستقر تمامًا، إلا أنه قد تم إرساله فقط لعدد قليل من المستخدمين لاختبار استقراره وأنه بدون أخطاء تمامًا، ثم بعد ذلك ستقوم الشركة بإرساله لجميع المستخدمين في الفترة القليلة القادمة وذلك حسب تصريح المدير التنفيذي في Poco الهند.

ما الجديد في MIUI 12.5؟

بوكو اكس 3 برو MIUI 12.5

التحديث الرسمي الأخير من واجهة MIUI 12.5 لهاتف Poco X3 Pro قد جاء كذلك مصاحبًا للتصحيح الأمني الأخير لشهر يونيو 2021 مع كم كبير من المميزات والخواص الجديدة التي سيتسنى لك تجربتها إذا قررت تحميل التحديث وتثبيته. أما إن كنت تتساءل عن الأشياء الجديدة، فقد جاء التحديث الجديد إذًا مع عِدة تحسينات لخواص التنقل بالسحب والإيماءات، أداء أسرع في فتح البرامج يصل إلى 20 ضعف، الآن معلومات الموقع أصبحت متوفرة في خدمة Mi Cloud للتخزين السحابي.

التحديث الجديد جاء كذلك مع بعض التغييرات لتطبيق الملاحظات من شاومي مثل إضافة أدوات جديدة للرسم والكتابة. وبخلاف الخواص الإضافية، التحديث كذلك قد قام بإصلاح بعض الأخطاء التي تواجدت في الإصدار السابق مثل مشكلة عدم ظهور الإشعارات على شاشة القفل.

تحميل تحديث MIUI 12.5 لهاتف Poco X3 Pro

إصدار MIUI 12.5 المستقر لهاتف بوكو X3 برو قد تم إرساله بالفعل للنسخ العالمية منه الصين عدد محدود من المستخدمين. وكما تعرف، مثل هذه التحديثات الرسمية عادةً ما يتم إطلاقها على دفعات، وليس لجميع مستخدمي الهاتف في نفس الوقت.

لذا، لديك الخيار في التأكد أولًا من وجود تحديث جديد من خلال الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام – وإذا لم يصلك بعض يُمكنك الانتظار لعِدة أيام إضافية. أما إن كنت لا تريد الانتظار لبعض الوقت الإضافي، يُمكنك إذًا تحميل النظام الجديد من الرابط المباشر القادم، ثم بعد ذلك اتباع خطوات التثبيت على الهاتف.

اسم الهاتف Poco X3 Pro – vayuin
نوع التحديث Stable Beta
إصدار الواجهة V12.5.3.0.RJUINXM
إصدار النظام Android 11.0
حجم التحديث الرسمي 2.70 جيجابايت
التصحيح الأمني يونيو 2021
نوع الروم Recovery

تثبيت تحديث MIUI 12.5 (الرسمي من داخل الإعدادات)

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة “اختيار حِزمة التحديث” أو Select Update Package.
    • في حالة انك لم ترى هذا الخيار، ببساطة قم بالنقر على شعار MIUI لـ 10 نقرات متتالية، ثم بعد ذلك سيظهر الخيار.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.

Install MIUI 10 Recovery ROM with Updater App Mohamedovic 01

Install MIUI 10 Recovery ROM with Updater App Mohamedovic 02

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.

إلى هنا وانتهينا! يُمكنك الآن الاستمتاع بتحديث MIUI 12.5 الجديد كليًا بجانب نظام Android 11 على هاتف Poco X3 Pro. هل قمت بتحديث هاتفك إلى النظام الأخير؟ هل واجهت أي صعوبات في تنفيذ أي من الخطوات السابقة؟ دعنا نعرف عن أي شيء يدور بخلدك ضمن قسم التعليقات بالأسفل.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. خطوة الريكفري لازم يكون الهاتف عالمي يبقي عن عالمي مينفعش يبقي عالمي وتنزل روم صيني من الريكفري ده تحديث الهند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى