تطبيقات أندرويد

تحميل جوي تي في “2022” JAWWY TV .APK 1.5.0 مسلسلات وأفلام عربي وأجنبي

يمكنك الآن تحميل برنامج جوي تي في JAWWY TV .APK احدث اصدار بحجم 29.4 ميجابايت. فهو تطبيق من تطبيقات متابعة الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية. ومع صعود المسلسلات الكورية إلى القمة في هذه الفترة، يوجد لدينا هذا التطبيق بجوار تطبيق لايف نت تي في لكي تتابع أهم المسلسلات والأفلام الكورية التي أصبحت تضاهي أشهر وأقوى الأعمال الدرامية العالمية.

قد تعتقد أن تشابه اسم تطبيق جوي تي في وتطبيق شبكتي سينمانا أنهما يؤديان نفس المهمة. ولكن في حقيقة الأمر أن التطبيق الأخير يقوم بعمل بث مباشر للمباريات المشفرة، بينما تطبيق JAWWY TV يتخصص في عرض أهم الأفلام والمسلسلات. وبما أنني واحد من محبي الأعمال التليفزيونية، فيمكنني أن أقول لك أن هذا التطبيق هو جوهرة في حد ذاته نظرا لما يقدمه من أعمال درامية متنوعة.

JAWWY TV
برنامج JAWWY TV

تحميل برنامج جوي تي في

  • تحميل البرنامج على جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج على اب ستور: App Store.
إسم التطبيق

Jawwy TV MENA

أحدث إصدار v1.5.0 (20 سبتمبر 2022)
حجم التطبيق 29.4 ميجابايت
حِزمة التطبيق net.jawwy.tv
حمِّل برنامج جوي تي في APK من هنا: (net.jawwy.tv .APK) أحدث إصدار بحجم 21 ميجابايت من هذا الرابط.

تعرف على برنامج JAWWY TV

الشيء الذي لفت نظري إلى هذا البرنامج، وما جعلني أكتب عنه تلك السطور هو التنوع الرهيب في هذا البرنامج. فمن الممكن ان تقوم بتحميل برنامج لمتابعة الأفلام والمسلسلات يتخصص في نوع معين من تلك الأعمال الفنية. ولكن الغريب في برنامجنا اليوم أنه واسع التخصص، فهو لا يتخصص في نوع معين من الأفلام والمسلسلات. بل ستجد فيه أنواع أخرى مثل الأفلام والمسلسلات بكافة تعدداتها، بالإضافة إلى البرامج التلفزيونية الشهيرة على المستوى العربي والمستوى العالمي، وأضف عليهم حلقات البرامج الوثائقية. فإن أردت المعلومات الدقيقة عن الحرب العالمية الثانية أو عن الطبيعة والجغرافيا التي تخص بقع معينة من بقاع الكرة الأرضية، فسوف تجد كل المعلومات التي تريدها وأكثر وباستفاضة من خلال البرامج الوثائقية التي تشتهر بها قناة ناشيونال جيوغرافيك وقناة الجزيرة الوثائقية وغيرهما.

جوي تي في
أهم الأفلام والمسلسلات على JAWWY TV

ولم يكتفي برنامج JAWWY TV بما تم ذكره في السطور السابقة، بل إنه توغل أيضا في الشريحة العمرية التي يستهدفها حتى وصل إلى الأطفال. فقد خصص لهم قسم خاص بالأفلام والمسلسلات الكارتونية الشهيرة. ومن ضمنها أفلام ومسلسلات الأنمي الشهيرة اليابانية التي يحبها الكبير قبل الصغير. ومنها أعمال الأنمي القديمة التي كانت منذ عقود، بالإضافة إلى الإنميات الجديدة. فهو لم يفلت أي شيء إلا وضمه إلى السيرفر الكبير الخاص به.

ويوجد على البرامج قسم خاص بالأعمال التي تخص المنصات المدفوعة، والتي تحتوي على كميات كبيرة من الأفلام والمسلسلات التي في الأساس لا تتمكن من مشاهدتها إلا عندما تدفع اشتراكات شهرية أو سنوية. ومنها أعمال ديزني بلس وستار تو بلاي والأعمال التي تخص المنصات الخليجية مل شاهد وغيرها وCartoon Network وBoomerang وما هو أكثر من ذلك. فالمقام هنا لا يتسع إلى ذكر كل ما رأيته، وسوف أسمح لك يا صديقي في أن تتوغل في البرنامج بنفسك وتكتشف ما لم يتم ذكره هنا على جوي تي في.

على الرغم من أن البرنامج مدفوع. إلا أنك ستستفيد من خدمات الكثير من المنصات المدفوعة الأخرى. وكأنك تشترك على أكثر من منصة مدفوعة من خلال تلك المنصة، وهذه في رأيي المتواضع فرصة عظيمة لكي تشاهد أفلام ومسلسلات عديدة باشتراك واحد فقط. فإن كنت حريصا على أموالك مثلي، وتريد ألا تدفع الكثير من الأموال أو ألا تصرفها فيما لا يفيد من وجهة نظرك، فاتبع نصيحتي وقم بتحميل JAWWY TV وقم بعمل اشتراك عليه بأجر رمزي.

مميزات جوي تي في موبايل

JAWWY TV
البث المباشر للقنوات المشفرة والمجانية على JAWWY TV
  • سوف تشاهد جميع الأعمال الفنية الأصلية التي لن تجدها في أي برنامج أخر هنا على جوي تي في.
  • تشاهد البث المباشر للقنوات المجانية والمشفرة من جميع أنحاء العالم. فاستعد يا صديقي لمباريات الدوري الإنجليزي والاسباني ومباريات كأس العالم ودوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا.
  • بما أننا نتحدث عن برنامج على الهاتف الذكي، إذا فسوف تتمكن من مشاهدة ما تريد وقتما تشاء وأينما كنت، فلست مضطرا إلى الجلوس أمام شاشة تلفازك لكي تحن عليك وتعطيك ما تريد بعد تحمل عناء مشاهدة تلك الإعلانات السخيفة.
  • يتم إضافة عروض تلفزيونية وحلقات جديدة للمسلسلات كل يوم.
  • تستمتع بكل المميزات التي تم ذكرها بسعر منخفض مقارنة ببرامج أخرى مدفوعة تقدم نفس الخدمة.

عيوب برنامج JAWWY TV

  • سوف نبدأ من الميزة الأخيرة في الفقرة السابقة. فهناك من يريد أن يحصل على كل ما يريد دون دفع أي أموال، فلن يناسبه هذا البرنامج بالطبع على الرغم من وجود 7 أيام تجريبية مجانية.
  • اشتكى بعض المستخدمين من جودة الصورة في بعض الأعمال الفنية التي توجد على البرنامج مقارنة بمنصات أخرى.
Jawwy TV MENA
تي في 4

على الرغم من أن البرنامج مدفوع. إلا أنك ستستفيد من خدمات الكثير من المنصات المدفوعة الأخرى. وكأنك تشترك على أكثر من منصة مدفوعة من خلال تلك المنصة، وهذه في رأيي المتواضع فرصة عظيمة لكي تشاهد أفلام ومسلسلات عديدة باشتراك واحد فقط.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى