تحميل Advanced Download Manager .APK 14.0.21 برنامج التحميل السريع للاندرويد

هنا روابط تحميل برنامج ادفانسد داونلود مانجر Advanced Download Manager .APK أو ADM أحدث إصدار بحجم 20.7 ميجابايت من ميديا فاير. حيث نقدم لك واحد من برامج التحميل على الأندرويد، فقد تعودنا وتعرفنا على برامج التحميل التي توجد على الكمبيوتر، وعلى رأسها برنامج IDM إنترنت داونلود مانجر. ولكن الآن أنت أمام برنامج يقوم بتسهيل عملية التحميل على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد.

يوجد العديد من برامج تسهيل عمليات التحميل على الأجهزة مثل برنامج Free Download Manager، ومن ضمن البرامج التي تقوم تنظيم وتسريع عملية التحميل على الاندرويد هو برنامج ادفانسد داونلود مانجر. حيث يمكنك عن طريق Advanced Download Manager تحميل جميع أنواع الفيديوهات التي تخص مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية البي دي اف وغيرها.

Advanced Download Manager
برنامج Advanced Download Manager

تنزيل ادفانسد داونلود مانجر apk

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
التطبيق Advanced Download Manager
آخر تحديث 14.0.21 (15 يناير 2023)
الحجم 20.7 ميجابايت
الحِزمة com.dv.adm
من هنا تحميل advanced download manager apk: تنزيل com.dv.adm.APK أحدث إصدار بحجم 20.7 ميجابايت.

شرح برنامج Advanced Download Manager للأندرويد

يقولون أنه لا فائدة من تحميل برنامج لتحميل الملفات على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندويد، وأنا أقول لهم إنكم مخطئون. فبعد تجربة البرنامج الذي نتحدث عنه في هذا المقال فسوف تغيرون وجهة نظركم حول هذا النوع من البرامج، فهو يوجد على الجهاز كالجندي المجهول، بالإضافة إلى أن له مهام متعددة كما سنوضح لكم فيما يلي من سطور.

قم بتحميل Advanced Download Manager من أي رابط من الروابط المباشرة السابقة، وبعد تحميله وتثبيته سوف تنتقل إلى الصورة التالية، وبالطبع تظهر لك بعد فتحه على شاشة الجهاز.

برنامج Advanced Download Manager
الموافقة على الوصول إلى ملفات الجهاز

 

نتحدث اليوم عن برنامج من البرامج الخاصة بالملفات المتنوعة التي توجد على جهازك والتي سوف تقوم بتحميلها على الجهاز من خلال المنصات الالكترونية المتنوعة. وعلى هذا الأساس يطلب منك البرنامج الإذن بالوصول إلى الملفات التي توجد على جهازك من صور ومقاطع فيديو ومقاطع صوتية وملفات بي دي اف أو أي نوع من أنواع الملفات الأخرى. وبعد أن تقوم بالموافقة على هذا الإذن، فسوف تنتقل إلى الشاشة الرئيسية الخاصة بالتطبيق، والتي تتمثل في الصورة التالية.

 

تنزيل برنامج Advanced Download Manager
البحث عن الملف المراد تحميله

تلاحظ في الصورة السابقة على الرغم من أن اللون الأبيض يغلب على معظمها أنها مليئة بالخيارات، وتتمثل تلك الخيارات في السطر الأخير الموجود في تلك الشاشة. فأول خيار هو خيار تفعيل البرنامج المتمثل في الأيقونة التي تشبه أيقونة فتح بعض الأجهزة الكهربائية. ومن ضمن الخيارات التي توجد في الشاشة تجد خيار على شكل أيقونة بشكل الكرة الأرضية، وهنا يتحول البرنامج من برنامج تحميل إلى متصفح تستطيع من خلاله تتصفح أي موقع إلكتروني. حيث يمكنك الدخول على الموقع الإلكتروني من خلال كتابة عنوان يو ار ال الخاص به في الشريط المخصص لكتابة المواقع الإلكترونية في قمة هذه الشاشة.

يمكنك تحميل أي ملف على الانترنت عن طريق البرنامج نفسه، أو عن طريق المتصفح بعد تفعيل البرنامج بالطريقة التي أوضحناها في السطور السابقة. ويمكنك تحميل أكثر من ملف ومتابعة تطور عملية التحميل في شاشة منفصلة توضح كافة تفاصيلها كما هو واضح في الصورة التالية.

برنامج Advanced Download Manager للاندرويد
تنظيم الملفات في صفحة واحدة

المميزات

  • يمكنك تحميل حتى خمسة ملفات من الانترنت في وقت واحد.
  • يمكنك تسريع تنزيل الملفات عن طريق تقسيمها إلى عدد من الأجزاء يصل إلى 16 جزء كما هو واضح في أخر صورة من صور الشرح.
  • يمكنك رفع الملفات عن طريق البرنامج وتحميلها عن طريقه بطريقة التورنت التي تقوم بتسريع عملية التحميل والرفع بالنسبة للملفات الضخمة.
  • البحث في الملفات التي توجد على الجهاز وتنظيمها وفرز الملفات الكبيرة في الحجم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى