تطبيقات أندرويد

تحميل شبكتي تي في “2022” Shabakaty TV .APK 2.6.10 بث مباشر للمباريات

يمكنك الان تحميل برامج شبكتي تي في Shabakaty TV .APK للموبايل رابط مباشر بحجم 14 ميجابايت. فإن كنت من محبي وعشاق كرة القدم فهذه السطور كتبت لك. فقم الآن بتحميل واحد من أقوى برامج البث المباشر على مستوى الوطن العربي. تلك البرامج التي يسعى للحصول عليها الملايين حول العالم وفي الوطن العربي لمتابعة أندية أوروبا وأخبار المنتخبات أولا بأول، ويوجد به ما هو أكثر من ذلك.

يختلف الأمر اليوم عن سنوات مضت، حيث يمكنك الآن الحصول على برنامج شبكتي تي في برابط مباشر. وكن داخل مباراة كرة القدم كأنك في الاستاد أو تجلس أمام شاشة التلفاز. حيث يحتوي برنامج Shabakaty TV على كل ما تحتاجه بخصوص المباراة التي تود متابعة تفاصيلها أولا بأول. فهو ليس برنامج بث مباشر مثل قيصر تيفي على سبيل المثال، ولكنه يمدك بكل أحداث المباراة كما سنوضح لك في السطور التالية.

Shabakaty TV
Shabakaty TV

تحميل شبكتي تي في

التطبيق Shabakaty TV
آخر تحديث 2.6.10 (16 أكتوبر 2022)
الحجم 14 ميجابايت
الحِزمة com.shabakaty.TV
يمكنك تحميل برنامج شبكتي تيفي: com.shabakaty.TV-2.6.10.apk بحجم 14 ميجابايت.

ما هو تطبيق Shabakaty TV

قبل ثلاثة سنوات كنت مسافرا في أحد المدن الساحلية لأقضي إجازة الصيف. وكانت وقتها تعرض على مجموعة قنوات بين سبورت المشفرة بطولة إفريقيا للمنتخبات، وكانت تقام في مصر. لا يهمنا تفاصيل تلك البطولة، فليس هذا مكانها. ولكني أريد أن أتحدث عن موقف معين حدث معي وجعلني أقوم بتحميل برنامج Shabakaty TV على هاتفي الذكي وأستفيد من خدماته.

Shabakaty TV
الخط الزمني لمتابعة أحداث المباراة

عندما جاء موعد مباراة مصر وجنوب إفريقيا في دور ثمن النهائي لم يكن لدي متسع من الوقت لأذهب إلى إحدى المقاهي وأجلس أحتسي كوبا من القهوة أو الشاي لكي أشاهد المباراة. ولم يكن لدي أيضا متسع في باقة الإنترنت على هاتفي لكي أشاهد المباراة عن طريق أحد تطبيقات البث المباشر مثل تطبيق ادرار تي في أو غيره. ولكن شغفي بالمباراة جعلني أتحسس أي طريق يجعلني أتابع أحداث المباراة لحظة بلحظة، فوجدت أمامي تطبيق شبكتي تي في.

في هذا التطبيق وجدت خط زمني خاص بالمباراة، حيث يتابع هذا الخط الزمني كل حدث يحدث في وقت المباراة منذ صافرة البداية وحتى صافرة النهاية التي يطلقها الحكم. كما أنه مزود بإشعارات يرسلها لك باستمرار في وقت المباراة عندما يحين موعد حدث هام في أحداث المباراة مثل تسجيل هدف، مع معرفة موعد تسجيل الهدف وصاحب الهدف وصانعه وكيف جاء الهدف، فهل جاء من ضربة ثابتة أو ركلة جزاء أو تسديدة بالقدم أو ضربة بالرأس أو بأي طريقة. مع ظهور باقي الأحداث الهامة التي تخص المباراة.

ومن الأحداث الهامة التي أبرزها تطبيق Shabakaty TV عبر الخط الزمني الخاص به الإنذارات وموعدها بالدقيقة ومن حصل على الإنذار ولماذا، وهكذا الحال مع حالات الطرد إن وجدت. مع إخطارك عن طريق شاشة الإشعارات بوجود هجمات خطيرة أو فرص قوية للتسجيل ولكن أخفق فيها الفريق المهاجم. ولكن الجزء الأهم في المباراة جاء بعد كل ذلك.

فبعد انتهاء الشوط الأول من المباراة التي كنت أتابعها سالفة الذكر، وصل على شاشة التطبيق الإحصائيات الكاملة للمباراة. مثل نسبة الاستحواذ والنتيجة وعدد حالات الإنذار والطرد وعدد التسديدات داخل إطار المرمى وخارجه. وكذلك عدد الركنيات والكثير من الإحصائيات الأخرى الهامة التي تدخلك في أحداث المباراة، وتشعرك بأنك خطفت من المكان الذي تتواجد فيه حاليا وتذهب في رحلة تكسر فيها حدود المكان والزمان لتكون وسط الجماهير في الاستاد المقام عليه المباراة تتابع كل ما يتابعه الجمهور هناك. كما لاحظت فيما بعد اعتمادي على هذا التطبيق وجود الكثير من المميزات الأخرى، والتي نذكر منها ما يلي.

شبكتي تي في
إحصائيات عامة عن المباراة والفرق والبطولة كلها

مميزات برنامج Shabakaty TV

  • متابعة مباشرة لأحداث سير المباراة أولا بأول.
  • متابعة كل ما يحدث في المباراة وقت حدوثه عن طريق الإشعارات التي يرسلها البرنامج عبر شاشة الإشعارات التي توجد على هاتفك الذكي.
  • تتابع أهم الأحداث التي تجري أثناء سير المباراة مثل حالات الطرد والإنذار والتبديلات والأهداف والفرص الضائعة وغيرها من التفاصيل التي تهمك في المقام الأول.
  • لا يستهلك البرنامج الكثير من باقة الإنترنت الخاصة بك على عكس ما تفعله تطبيقات البث المباشر الأخرى. حيث يمكنك متابعة كل أحداث المباراة بأقل كمية من باقة الإنترنت لديك، وهو أيضا لا يستهلك الكثير من طاقة البطارية الخاصة بهاتفك.
  • لا تحتاج إلى فتح التطبيق طوال وقت المباراة، إذ يمكنك أن تتابع أحداث المباراة من داخل التطبيق عن طريق الخط الزمني أو من خلال  شاشة الإشعارات دون المساس بأيقونة التطبيق.
Shabakaty TV
Download Shabakaty TV apk

يحتوي Shabakaty TV على كل ما تحتاجه بخصوص المباراة التي تود متابعة تفاصيلها أولا بأول. فهو ليس مجرد برنامج بث مباشر، ولكنه يمدك بكل أحداث المباراة بمجرد حدوثها لحظة بلحظة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
4.2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى