تحميل برنامج Kaspersky VPN v21.2.16 للكمبيوتر: تنزيل برنامج كاسبر سكاي في بي ان

يمكنك الآن تحميل برنامج kaspersky vpn. فهذا البرنامج من انتاج الشركة التي تحمل نفس اسم البرنامج،وهي شركة kaspersky. وهو برنامج دائم التحديث، واخر تحديث له تم في شهر فبراير الجاري 2021. وهذا يدل على مدى فاعليته. ويعد السبب الرئيسي لتحميل هذا البرنامج على جهازك الكمبيوتر يكمن في أن تتصفح شبكة الانترنت بأمان ودون أن يتعقبك أحد. ولكن يوجد مميزات أخرى. حيث يمكنك أن تراقب ما يفعله أطفالك على شبكة الانترنت.

قم الأن بتحميل برنامج kaspersky vpn لكي تتجول داخل المواقع الالكترونية التي تم حظرها في منطقتك أو الدولة التي تقيم فيها في الوقت الحالي. ومن خلال السطور القادمة. سوف تتعرف على كيفية تشغيل برنامج kaspersky vpn على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل على نظام الويندوز. وبعد اتباع الخطوات التالية. سوف تتمكن من الاستفادة من مميزاته العديدة التي سوف أذكرها لك. ومنها سوف تتعرف على واحد من أفضل برامج في بي ان الموجودة حاليا على الساحة.

 kaspersky vpn
برنامج kaspersky vpn

تحميل برنامج kaspersky VPN

إسم التطبيق Kaspersky vpn
رقم الإصدار 21.2.16.590
آخر تحديث 9 فبراير 2021
حجم البرنامج 280 ميجابايت
المبرمج kaspersky
نظام التشغيل Windows

تحميل Kaspersky vpn للكمبيوتر

Download kaspersky vpn exe

كيفية تشغيل Kaspersky vpn على جهاز الكمبيوتر

لكي تتمتع بخدمات برنامج Kaspersky vpn التي تتمثل في تصفح المواقع الالكتروينة بأمان وتأمين دخول أطفالك على شبكة الانترنت، عليك بفعل أمر هام. عليك استغلال شبكة الإنترنت من أجل توصيل هذا البرنامج بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، فهو يعتبر أسرع VPN مجاني. ولن تأتي تلك الخطوة قبل تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك. فهو يستهدف كل الفئات العمرية التي تتعامل مع جهاز الكمبيوتر. ويعمل فقط على الجهاز الذي تم تثبيته عليه. فهو يعمل على مدار اليوم كله من أجل تأمين دخولك على الانترنت ويقدم لك العديد من المزايا الأخرى.

الخطوة الأولى:

كاسبر سكاي
النافذة الرئيسية للبرنامج

بعد ان قمت بتحميل وتثبيت البرنامج على جهاز، ماذا سوف تقابل؟ بالطبع سوف تقابل الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج. وفي هذه الصفحة، سوف تنقر على ايقونة الحماية لجميع الاجهزة، أو “Protection for all devices”. أو يمكنك النقر على أيقونة “My Kaspersky”.

الخطوة الثانية:

kaspersky
Sign in

بعد اتمام الخطوة السابقة، سوف تقابل صفحة جديدة. تحتوي تلك الصفحة على المزيد من المعلومات والايقونات المختلفة عن الصفحة الرئيسية الخاص به التي سبقتها. وهنا سوف تنقر على الايقونة التي تتوسط الصفحة بالتقريب، وهي صفحة الدخول على برنامج Kaspersky vpn. وأقصد هنا ايقونة “Sign in”.

الخطوة الثالثة:

vpn
كتابة عنوان البريد الالكتروني

إن كان لديك بالفعل حساب شخصي على برنامج Kaspersky vpn، فيمكنك الدخول على هذا الحساب الشخصي. وتتمكن من الدخول عليه من خلال كتابة عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به. وتستطيع تسجيل بريدك الإلكتروني بالنقر على السهم الموجود بجوار المستطيل الحواري الموجود في منتصف الصفحة. وإن لم يكن لديك حساب شخصي خاص بك على كاسبر سكاي في بي ان، فلا تقلق. حيث سيقوم البرنامج بإنشاء حساب خاص بك من خلال عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله بشكل تلقائي.

الخطوة الرابعة:

kaspersky
تعيين كلمة المرور

بعد ان قمت بكتابة عنوان البريد الإلكتروني بناء على ما تم ذكره في الخطوة السابقة، سوف تقوم الآن بكتابة كلمة المرور الخاص بحسابك الشخصي على البرنامج. أو تقوم بتعيين كلمة المرور الخاصة بالحساب الجديد الخاص بك على البرنامج، والذي يتم إنشاؤه حاليا بشكل تلقائي. وإن كنت نسيت كلمة المرور الخاصة بحسابك الشخصي الموجود بالفعل، فيمكنك النقر على الرابط أخضر اللون أسفل المربع الحواري الخاص بكتابة كلمة المرور. حيث يمكنك النقر على رابط “نسيت كلمة المرور”. أو تنقر على “Forgot your password”. ومن ثم تتبع الخطوات التي تعرض عليك حتى تستعيد كلمة المرور التابعة لك، أو تقوم بإنشاء كلمة مرور جديدة خاصة بحسابك الشخصي.

وهنا عزيزي القارئ تنتهي خطوات تسجيل حساب شخصي على البرنامج. وتستطيع الان توصيل برنامج Kaspersky vpn على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق شبكة الانترنت التي تستفيد منها من خلال الراوتر الخاص بك. فمن المعروف أن مثل هذه البرنامج تعمل على الاجهزة التي تتمتع بخدمة مستقرة للإنترنت. ونذكر في ذلك برنامج هوت سبوت شيلد أحد أشهر برامج الفي بي ان التي تخدم منصة الكمبيوتر والاندرويد أيضا.

كيفية تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص ببرنامج kaspersky vpn

من ضمن المميزات التي يقدمها لك هذا البرنامج شيء غير متوفر في كل برامج نفس النوع. حيث يمكنك تفعيل خاصية مكافحة الفيروسات التي توجد في هذا البرنامج. ويمكنك الوصول إلى تلك الخاصة او هذا البرنامج من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية.

الخطوة الأولى:

kaspersky vpn
More Tools

قم بالدخول على النافذة الرئيسية الخاصة بالبرنامج. ومنا قم بالنقر على الأيقونة التي توجد في أسفل شاشة النافذة. وهي أيقونة المزيد من الأدوات التي توجد باللون الأخضر على شكل مستطيل، وهي “More Tools”. وبعد ذلك تنقر على ايقونة حماية كل الاجهزة، أو ايقونة “Protection for all devices”. وإن لم تجد تلك الايقونة، فيمكنك النقر على أيقونة “My Kaspersky”.

الخطوة الثانية:

انقر على أيقونة الدخول على الحساب الشخصي الخاص بك. والذي قمت بعمله على البرنامج من قبل. وهذا من خلال كتابة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. وتكتبه في الجزء المخصص له. وإن لكم يكن لديك حساب شخصي على البرنامج، فيمكنك أيضا كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك. ومن ثم تم تقوم بتعيين كلمة المرور الخاصة لك على البرنامج في الصفحة التالية. أو كتابة كلمة المرور الخاصة بك في نفس الصفحة ونفس المكان إن كان لديك حساب شخصي على البرنامج.

والآن، لقد نسيت كلمة المرور. حسنا، قم بالنقر على الرابط الاخضر الموجود أسفل المستطيل الحوار الخاص بكلمة المرور. وهو الرابط الخاص بنسيان كلمة المرور. وقم بإنشاء كلمة مرور جديدة من خلال اتباعك للتعليمات التي توجد في أمامك بعد النقر على هذا الرابط. أو تستطيع أن تستعيد كلمة المرور التي نسيتها من قبل.

وإلى جانب خدمة حماية دخولك على المواقع الالكترونية سوف تستفيد بخاصية أخرى. وهنا الحديث عن برنامج لحماية الجهاز الشخصي الخاص بك من الفيروسات. وهي خدمة أخرى تضاف إلى سلسلة الخدمات والمميزات التابعة لبرنامج Kaspersky vpn.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.