تحميل Hotspot Shield VPN v10.9.6 EXE للكمبيوتر: برنامج هوت سيوت شيلد (آخر إصدار)

هوت سبوت شيلد 2020 بتحديث Hotspot Shield VPN v10.9.6 EXE & DMG للكمبيوتر والماك والاندرويد هو برنامج مهم يتم استخدامه من عدد كبير فهو يدفع لك فرصة كبيرة في تأمين أي جهاز تستخدمه، يتم تأمين الكمبيوتر عندما نقوم بالتصفح من خلال الانترنت كل مرة نقوم بها، وهذا يكون جيد حتى تمنع من وجود أي ثغرات لك عند التعامل مع شبكة الانترنت. يستغل عدد كبير من المخترقين وجود ثغرات أو عدم تأمين جيد على الكمبيوتر الذي نستخدمه وبعد ذلك يحصلون على البيانات الشخصية لك، لذلك يتم استخدام برامج VPN لكي تدعم لنا الحماية بشكل جيد في التعامل مع تلك الشبكات الغير موثوق بها على الاطلاق وحماية البيانات لنا.

هوت سبوت شيلد

تحميل هوت سبوت شيلد للكمبيوتر

إسم التطبيق Hotspot Shield VPN
رقم الإصدار
10.6.0
آخر تحديث
6 نوفمبر 2020
حجم البرنامج 19.45 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Windows, macOS, Android
Hotspot Shield Free VPN
Hotspot Shield Free VPN
Developer: ‪Pango Inc.‬
Price: Free+

تنزيل هوت سبوت شيلد 8.1.1 للاندرويد

 أهمية برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر

تم إنشاء هذا البرنامج من خلال مطور مهم في مجال البرامج وهي شركة آنكور فري حيث تكون تلك الشركة في الولايات المتحدة الامريكية، قامت الشركة بإنشاء هوت سبوت شيلد وإصداره بطريقة رائعة ويتوافق مع جميع الأجهزة والانواع التي يحتاجها جميع المستخدمين.

بعد تلك التطورات التي تم إجرائها تم جذب انتباه عدد كبير من الشباب لحماية الأجهزة التي يتم استخدامها من خطورة التصفح على المواقع الغير أمنة، فنحن نتعرض للمخاطر باستمرار عندما نستخدم شبكة الانترنت المفتوحة ولكن يجب تأمين معلوماتنا الشخصية من الاخرين.

استخدام برنامج Hotspot shield vpn

بعد تحميل البرنامج على الكمبيوتر يتم الاتجاه لمعرفة كل ما هو جديد به من أدوات تجعلنا نستخدمه بكل سهولة في التعامل، ينجذب عدد كبير للتطبيق لأنه يوفر ميزة جديدة وهي فتح المواقع التي لا نستطيع التصفح من خلالها في الكثير من الدول المختلفة التي تكون بها.

توجد مواقع خاصة بالولايات المتحدة فقط لا يستطيع أي شخص خارجها استخدامها لكن من خلال التطبيق سوف تكون تلك المواقع متاحة لك، يتم فتح لديك معلومات كثيراً تفتقدها وتريد أن تحصل عليها في الدراسة والعمل لذلك تكون خدمة وأداة رائعة في استخدامها يومياً.

التعامل مع تطبيق Hotspot shield vpn

ليس من الصعب التعامل مع التطبيق لأول المرة لا تحتاج إلى الكثير من الشرح في التعرف على كل شيء وكيفية استخدامه على جهازك، لذلك بعد التحميل نتجه إلى الواجهة الأساسية التي تساعدنا في التعرف على كل ما يوجد من أدوات تساعدك في استخدام التطبيق سريعاً.

يكون لديك شريط خاص بترتيب الأدوات لديك حتى يكون سهل الوصول إليها وتصل إليها بسرعة دون فقدان الكثير من الوقت، لابد وأن تسمح للتطبيق بالدخول إلى الجهاز لكى يتم التأمين على كل شيء لديك دون خلل في الملفات أو حدوث أي فقدان يحدث على الجهاز.

هوت سبوت شيلد

مميزات برنامج هوت سبوت شيلد

  • التطبيق مجاني لا يتم دفع رسوم عليه لذلك جذب انتباه الكثيرين من الشباب.
  • يدعم التطبيق الأمان الكامل وحمايتك من كل شيء تقابله أثناء التصفح على الانترنت.
  • ينال التطبيق الكثير من التحديثات والتطوير حتى نتمكن من استخدامه بشكل مستمر مع التطور الذي يحدث في التكنولوجيا بشكل عام فهذا أساسي لأي تطبيق ناجح.
  • يعمل التطبيق مع أي نظام ويندوز حتى نصل إلى ويندوز 10 فيتم الاستخدام بشكل سهل لكي نكون بأمان من أي اختراق خارجي.
  • كما يمكننا استخدامه على الهواتف أيضاً سواء كان اندرويد أو ايفون لكي نحافظ على المعلومات الشخصية التي لا نرغب بأن يعرفها الجميع.
  • نستطيع مواصلة التصفح ورؤية المعلومات على أي موقع نرغب به حتى إذا كان محجوب عن دولتك، وهذا يبحث عنه عدد كبير من المستخدمين بين الشباب.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.