تطبيقات أندرويد

تحميل لايف سبورت “2022” Live Sport .APK 1.1.3 أخبار وملخصات كرة القدم

يمكنك الآن تحميل برنامج لايف سبورت Live sport .APK بحجم 42 ميجابايت. فإن كنت واحدا من المولعين بكرة القدم، فإن هذا التطبيق قد تم تصميمه خصيصا أجلك. فهو يحتوي على كل ما تهتم به في عالم كرة القدم. فهو يتابع أحداث وأخبار كرة القدم مباشرة مع العلم أنه لا يقدم خدمة البث المباشر لمباريات كرة القدم على غرار برامج أخرى تقدم هذه الخدمة مثل بين تي في وغيره.

إن كنت تريد تغطية مباشرة لأحداث مباراة كرة القدم المرتقبة التي تنتظرها منذ مدة، فإن مبتغاك في تطبيق Live sport. فمن خلال لايف سبوت سوف تتعرف على هدافي المباراة والهجمات الخطيرة والفرص الضائعة وكل التفاصيل التي بالطبع لا تريد أن تكون خافية عنك. فإن كنت تعتقد أن برنامج LiveScore هو الأول في هذا المجال، فإنني أعدك بأن ما ستراه هنا مختلف تماما.

Live sport
برنامج Live sport

تنزيل لايف سبورت

التطبيق Live Sport
أحدث إصدار 1.1.3 (5 يونيو 2022)
الحجم 42 ميجابايت
الحِزمة com.live_sport.live

حمِل الان برنامج لايف سبورت apk: تنزيل (live-sport-1.1.3 .APK) بحجم 42 ميجابايت.

ما هو برنامج Live sport؟

شيء جميل أن تجتمع مع أصدقائك على كراسي المقهى المفضلة لديكم تتابعون معا بشغف أحداث مباراة كرة القدم التي تخص النادي الذي يشجعونه سواء كان أهلي أو زمالك أو ريال مدريد أو برشلونة أو ليفربول أو أي نادي من الأندية التي تتمتع بشعبية كبيرة في مجتمعاتنا العربية. فهذا شيء رائع ولا خلاف في ذلك. ولكن كيف ستجري الأمور لو لم تتمكن من ذلك؟

سبورت 2
متابعة أخبار كرة القدم

في الوضع العادي يكون لدينا اشغالنا التي تعوقنا عن متابعة مباريات كرة القدم مباشرة، ولا أخفي عليك سرا يا صديقي، فمباراة كرة القدم بالنسبة لمحبيها مثل كوب الشاي الساخن الذي لا يمكن أن تشربه عندما يبرد. فلا معنى أو جدوى من متابعة مباراة كرة قدم تمت منذ ساعة أو منذ يوم أو أكثر أو أقل. فإن لم تتمكن من أخذ كرسي على المقهى وسط الأصدقاء تصرخون على أحداث المباراة، فهل هناك حلول أخرى.

هناك حل سوف يطرا في بالك الأن، وهو متابعة مباراة كرة القدم من خلال أي تطبيق من تطبيقات البث المباشر المعروفة. وإذا تسللت إلى منصات التواصل الاجتماعي وسألت في المجموعات المتخصصة فسوف تجد أكثر من تطبيق متخصص في هذا المجال. ولكنك تريد أن تتابع أحداث المباراة المصيرية تلك بدون أن يؤثر ذلك على مستوى شغلك وتركيزك فيه. ففي هذه الأثناء يظهر لك برنامج Live sport كحل أمثل في هكذا ظروف. حيث يحتوي هذا البرنامج على ملخص المباراة الذي يعتبر هو البوابة بالنسبة لك للتعرف على أهم الاحداث التي مرت في المباراة. بالإضافة إلى متابعة الخط الزمني الخاص بالمباراة الذي تكون فيه مع المباراة لحظة بلحظة دون ان يفوتك أي شيء تماما مثل الذي يشاهد المباراة عن طريق البث المباشر.

إن لم تتمكن من الوصول إلى البث التليفزيوني للمباراة التي تريد متابعتها لأي ظرف كان، فيمكنك متابعتها من خلال برنامج لايف سبورت. حيث يمكنك متابعة أقوى المباريات على مستوى العالم. فمن الممكن ان تتابع مثلا الدوري الإنجليزي والصراع على القمة الذي يحتد خصوصا في نهاية الدوري، ولا يحسم بطل الدوري إلا في المباريات الأخيرة، أو ربما مع صافرة النهاية لآخر مباراة في الدوري. وكذلك الحال مع الدوريات العالمية الأخرى مثل الدوري الإيطالي والاسباني والفرسي والألماني وغيرهم. فأنت الان على موعد مع المتعة الحقيقية في عالم كرة القدم الساحر.

مميزات لايف سبورت apk

Live sport
متابعة ملخصات المباريات
  • متابعة حية لأحداث مباريات كرة القدم لحظة بلحظة. وكأنك تجلس أمام شاشة التلفاز، وتتابع المباراة عن طريق البث المباشر.
  • تتابع من خلاله جميع احداث كرة القدم الهامة، مثل أخبار اللاعبين وإحصاءاتهم وإحصائيات الأندية التي يلعبون لها في الوقت الحالي او الأندية التي كانوا يلعبون لها في الماضي. فمن الممتع ان تكون انت ذلك المحلل المحترف الذي يحلل أداء اللاعبين عن طريق إحصائيات الكاملة.
  • متابعة أحداث مونديال قطر القادم، فهذه فرصة كاملة لتحصل على كل المعلومات التي تخص المباريات المباشرة وكذلك الأخبار التي تتبع تلك المباريات، والتي تتوجد قبل كل مباراة هامة او حتى بعدها.
  • معرفة مواعيد المباريات الهامة في أقوى البطولات العالمية، وعلى راسها دوري أبطال أوروبا الذي يحبه ويعشقه الملايين من جميع انحاء العالم.

عيوب برنامج Live sport

  • قد يعيبه على الرغم من كل ما يقدمه هو أنه لا يقدم لك بث مباشر للمباريات، فإن كان هذا هو شاغلك فلن يسعفك هذا البرنامج.
Live Sport
سبورت 4

إن لم تتمكن من الوصول إلى البث التليفزيوني للمباراة التي تريد متابعتها لأي ظرف كان، فيمكنك متابعتها من خلال برنامج لايف سبورت. حيث يمكنك متابعة أقوى المباريات على مستوى العالم. فمن الممكن ان تتابع مثلا الدوري الإنجليزي والصراع على القمة الذي يحتد خصوصا في نهاية الدوري، ولا يحسم بطل الدوري إلا في المباريات الأخيرة، أو ربما مع صافرة النهاية لآخر مباراة في الدوري.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Sports

Editor's Rating:
4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى