تحميل تطبيق LiveScore لمتابعة مباريات بطولة أمم أفريقيا 2019 لحظة بلحظة

أجدد لك التحية عزيزي القاري، وأقدم لك تطبيقا جديدا لمتابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019  وكل البطولات العالمية والمحلية. وهو تطبيق لايف سكور الذي يغطي كافة أحداث كرة القدم حول العالم. وهذا إستكمالا لسلسة المقالات التي كتبتها لك سابقا في هذا الصدد مثل يلاكورة وفي الجول ويلاشوت و365Scores وكورة مباشر وغيرها من التطبيقات التي تلم بأخبار وتفاصيل مباريات الساحرة المستديرة وكذلك البث المباشر للمباريات ولاسيما أمم أفريقيا 2019.


تحميل تطبيق لايف سكور

لتحميل Livescore إنقر على الرابط التالي


وصف livescore على جوجل بلاي

يعطيك LiveScore تغطية شاملة للأهداف والأحداث الرياضية في وقتها منذ عام 1998. ويخبرك مطوري LiveScore أن ملايين المتابعين يتابعون الأحداث الرياضية عبر هذا التطبيق جول العالم. وقد تم تطويره خصيصا ليغطي أحداث العديد من الرياضات مثل كرة القدم وكرة القدم الأميريكية والتنس والهوكي والكريكيت وكرة السلة. المصدر: جوجل بلاي

مواصفات لايف سكور

إسم التطبيقLiveScore: Live Sport Updates
إصدار النظاماندرويد 4.1 أو أعلى
تاريخ آخر تحديثرقم إصدار3.0.16 بتاريخ 24 مايو 2019
إسم المبرمج
LiveScore Ltd
سعر التطبيقمجاني مع وجود إعلانات بداخل التطبيق
حجم التطبيق12 ميجابايت

هيا نتعرف أكثر على livescore

ونبدأ رحلتنا مع لايف سكور مع الصفحة الرئيسية.

الصفحة الرئيسية للايف سكور (عرض لمباريات أمم أفريقيا 2019 على مدار الإسبوع)

وهنا يتم عرض جميع مباريات اليوم من كل البطولات. إنزل بالشاشة لأسفل حتى ترى مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019. ويمكنك الإطلاع على مباريات الثلاثة أيام الماضية والثلاثة أيام القادمة. وذلك عن طريق التقويم المعروض في أعلى الشاشة.

مباريات أمم افريقيا 2019 على Livescore

وهنا عزيزي القاريء يمكنك متابعة عن طريق لايف سكور كل تفاصيل المباريات الماضية والمباشرة من بطولة الامم الفريقيه. وكذلك كل البطولات الأخرى. حيث يقدم لاك لايف سكور معلومات مثل اللاعبين الحاصلين على بطاقات صفراء وأهم الأحداث والأهداف في المباراة بشكل عام. وإن أردت المزيد من التفاصيل، فطالع مسار المباراة عن طريق أيقونة تراكر لتتعقب تطورات المباراة دقيقة بدقيقة عن طريق التعليقات المباشرة.

كما يمكنك معرفة إحصاءات اللقاء مثل نسبة إستحواذ كل فريق وعدد التسديدات والركنيات والكروت وغيرها. ويمكنك livescore من معرفة تشكيل كل فريق وطريقة توزيعه داخل الملعب قبل بداية اللقاء وأثناءه. كما يمكنك مطالعة نتائج كل فريق في المبارايات السابقة له في بطولة كأس الأمم الأفريقيه 2019 وكذلك كل البطولات الأخرى وأيضا تاريخ مواجهات الفريقين معا.

المباريات المفضلة من بطولة أمم أفريقيا 2019 على LiveScore

وهنا يعصيك لايف سكور المزيد من الخدمات. حيث حينما تنقر على علامة النجمة المجاورة لأي مباراة من بطولة أمم أفريقيا 2019 أو أي بطولة تتابعها ستظهر لك في قائمتك المفضلة. وكذلك يمكنك إضافة كل البطولة أوأي دوري ترغب فيه. وستستلم إشعارات عند حلول موعد المباراة وإشعارات أثناء المباراة عن أهم أحداثها من أهداف وكروت وتبديلات وغيرها.

وإذا أضفت إحدى الدوريات فستعرف مواجهات اليوم والمواجهات القادمة والماضية والعدد الكلي لنقاط كل فريق وكذلك عدد مرات الفوز والتعادل والخسارة والأهداف له وعليه، ويمكنك معرفة هذه المعلومات بصوورة أدق. بمعنى أنه يمكنك معرف كل ما حصل عليه الفريق على ملعبه مخارجه أيضا.

بطولة كأس الأمم الأفريقية على لايف سكور

يعطيك Live score قائمة طويلة تحتوي كافة البطولات والمسابقات التي تخطر على بالك. إنقر على كأس الأمم الأفريقية وستطلع على المجموعات التي تأهل منها كل فريق إلى نهائيات البطولة وكذلك مجموعات البطولة ومواعيد اللقاءات وتفاصيل كل مباراة وترتيب كل مجموعة أول بأول وأيضا معرفة اللقاءات القادمة ومن سيقابل من في الأدوار المتقدمة من بطولة أمم افريقيا 2019.

أخبار امم افريقيا على لايف سكور

وهنا إطلع عزيزي القاريء على أهم أخبار لاعبي بطولة امم افريقيا 2019، وكذلك أخبار الفرق بشكل عام والأجهزه الفنية وأهم قراراتها. ويقدم لك لايف سكور كل أخبار الامم الافريقيه 2019 من المواقع الرياضية العالمية باللغة الإنجليزية. وعن طريق أيقونة التنشيط، يمكنك تحديث أخبار ومبارايت وتفاصيل تطبيق LiveScore.

القائمة الجانبية في Live Score

وهنا يقدم لك لايف سكور تغطية شاملة لرياضات كرة القدم والهوكي وكرة السلة والتنس والكريكيت. ويمكنك تعديل الرياضة التي تتابعة بإختبيار رايضة أخرى ومعرفة أهم المعلومات عن livescore ومسح العناصر الغير هامة وغيرها من المميزات تستطيع مطالعتها بنفسك.


عيوب Live score

يعيب على تطبيق لايف سكور كثر الإعلانات وتكرار بعض المعلومات عن المبارايات والبطولات. بالإضافة إلى أن لايف سكور يقدم الأخبار باللغة الإنجليزية وهذا قد لا يروق للبعض ممن يفضلون اللغة العربية.


قدمت لك عزيزي القاري دليل شامل لك عن لايف سكور. يمكنك تحميل التطبيق وإكتشفه بنفسك ولا تنسى ترك تعليقك عن التطبيق وهل كان مجديا لك أم لا لمتابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد