ألعاب أندرويد

تحميل Magic Rampage .APK 5.8.4 “ماجيك رامبيج 2023” تقمُّص الشخصية والأكشن

هنا روابط تحميل لعبة ماجيك رامبيدج Magic Rampage .APK أحدث إصدار بحجم 135 ميجابايت من ميديا فاير. فمعروف بالنسبة للجميع كم الإثارة والمتعة التي نجدها في ألعاب تقمص الشخصية على غرار لعبة مارفل سوبر وار وغيرها. ولكن عند امتزاج تقمص الشخصية مع الأكشن السريع فإن ذلك ينذر بمشهد قد لا يتكرر في ألعاب أخرى من نفس النوع.

حينما نذكر ألعاب تقمص الشخصية المقاتلة، فيأتي على بالنا مجموعة من الألعاب التي تألقت في هذا النوع، ومنها لعبة ستار وورز جلاكسي اوف هيروز وما يشبهها. ولكن مع لعبة ماجيك رامبيج سوف تتذوق هذا النوع من الألعاب شكل مختلف. فمن ضمن الشخصيات الموجودة في Magic Rampage شكل رائد الفضاء الذي يحارب في حروب وأماكن تشبه العصور الوسطى، وهذا مجرد وجه من أوجه الاختلاف في لعبة هذا المقال.

Magic Rampage
لعبة Magic Rampage

تنزيل ماجيك رامبيج apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Magic Rampage
آخر تحديث 5.8.4 (13 يونيو 2023)
الحجم 135 ميجابايت
الحِزمة com.asanteegames.magicrampage
حمِل من هنا لعبة magic rampage apk: تنزيل com.asanteegames.magicrampage.APK أحدث إصدار بحجم 135 ميجابايت. 

صور من لعبة Magic Rampage

لعبة Magic Rampage
ترقية الشخصية عند تحميل لعبة Magic Rampage

كما قلنا من قبل في السطور السابقة، أن اللعبة التي توجد بين يديك الآن هي المزيج القوي بين ألعاب تقمص الشخصية وألعاب الأكشن السريع. فألعاب تقمص الشخصية هي تلك الألعاب التي تتقمص فيها شخصية البطل المحارب، وتتحكم فيه تحكما كاملا وتوجه حيث تريد في أرض المعركة من أجل الحصول على أكبر مكسب وقتل أكبر عدد من الأعداء المنتشرين في كل مكان.

وتعرف ألعاب الحركة السريعة على أنها ألعاب قتالية تتصف بالقدرة على اتخاذ القرار السريع في المواقف القتالية المختلفة، حيث تتميز بسرعة تحرك الشخصيات المقاتلة سواء من تقوم أنت بالتحكم فيها أو الشخصيات التي تقاتلك سواء كانوا لاعبين حقيقيين أو أعداء من قبل اللعبة ذاتها. فما رأيك في أن اللعبة التي بين يديك الآن هي عبارة عن مزيج مميز بين هذان النوعان من الألعاب.

وعلى كل، فإن لعبة Magic Rampage من الألعاب الجذابة بالنسبة للملايين من اللاعبين نظرا لسهولة التحكم في شخصياتها المقاتلة. فقد اقتبست تلك اللعبة لمحة من طريقة لعب لعبة سوبر ماريو التي كبرنا معها وكنا نلعبها منذ الصغر. لذلك، فسوف تجد أن طريقة لعب تلك اللعبة مألوف للغاية ولن تشعر بأي غرابة من الوهلة الأولى التي تتعرض فيها لأولى مستويات اللعبة.

كما تتوفر في اللعبة عشرات الخيارات من أجل إضافة أشياء رائعة لشكل الشخصية التي تقاتل بها لتصبح أكثر رعبا وتميزا بين الأعداء. كما تحتوي كذلك على عشرات الأسلحة القابلة للاستخدام، ومنها السيوف والرماح والسكاكين والقذائف النارية البدائية والأكثر تطورا. وتحتوي اللعبة على مجموعة من المستويات الأساسية، ويضاف إليها مجموعة أخرى تدعى مستويات المكافأة، ويجب عليك البحث عنها وخوض غمارها لتحصل على مجموعة كبيرة من الجوائز والهدايا التي سوف تستفيد منها في رحلتك.

تنزيل لعبة Magic Rampage
قاتل أعداء ووحوش بأعداد مهولة

المميزات

  • سوف تحارب الوحوش القوية من مختلف الأشكال في بيئات مختلفة، ومنها البرك والمستنقعات وعلى أسطح القلاع وغيرها.
  • تتيح لك اللعبة الفرصة في تحدي الأصدقاء في التغلب على الأعداء ورؤسائهم ومرؤوسيهم والعبور من كافة العقبات التي تنصبها لك اللعبة.
  • يوجد مستويات أسبوعية يمكنك الدخول عليها إن كنت مداوما على اللعبة، وتحصل منها على الكثير من المكافآت القيمة كما أشرنا في السطور السابقة.
  • يمكنك اختيار الفصل الذي تريد أن تلعب فيه في اللعبة، وتخصص وتعدل الأسلحة والشخصية المقاتلة بما يتناسب ومتطلبات هذا الفصل.
  • اختبر أقصى قوة لك في وضع البقاء على قيد الحياة، وادخل أكثر الأبراج تحصننا وخض معارك عنيفة لا مثيل لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى