ألعاب أندرويد

تحمل ستار وورز “2022” Star Wars: Galaxy of Heroes .APK 0.28 استراتيجية أم تقمص شخصية؟!

يمكنك الآن تنزيل لعبة ستار وورز جلاكسي اوف هيروز Star Wars: Galaxy of Heroes .APK بحجم 86.21 ميجابايت. فإن كنت من عشاق الألعاب القتالية ذات الامكانيات العالية من حيث صورة اللعبة والجرافيك الخاص بها، فأهلا بك في تلك اللعبة المتاحة للتحميل على كل من الأندرويد والأيفون. فقط اسمح لنفسك باقتناص الفرصة من أجل الاستمتاع بها مع ملايين اللاعبين حول العالم الذين سبقوك بتحميلها وأصبحوا من عشاقها.

العالم مليء بالأوغاد، وسوف تتمكن من التغلب عليهم في لعبة ستار وورز جلاكسي اوف هيروز. ولكن السؤال هنا، هل تعد لعبة Star Wars: Galaxy of Heroes لعبة استراتيجية أم أنها لعبة تقمص شخصية المقاتل على غرار لعبة مارفل سوبر وار؟ فسوف ينطبع لديك الانطباع الأول بأن تلك اللعبة هي عبارة عن لعبة قتالية، فعلام الحيرة إذن. ولكن عندما تغوص في أعماقها، فسوف تحتار فعلا. وسوف تبدأ في اللحاق بإجابة السؤال الذي تم طرحه أنفا.

Star Wars: Galaxy of Heroes
لعبة Star Wars: Galaxy of Heroes

تحميل لعبة ستار وورز جلاكسي اوف هيروز

إسم اللعبة Star Wars™: Galaxy of Heroes
رقم الإصدار 0.28.1033738
آخر تحديث 29 أبريل 2022
حجم اللعبة 86.21 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.ea.game.starwarscapital_row
يمكنك تحميل لعبة ستار وورز جلاكسي اوف هيروز: com.ea.game.starwarscapital_row-0.28.1033738.apk بحجم 86.21 ميجابايت.

تعرف على لعبة Star Wars: Galaxy of Heroes

حينما نتحدث عن شركة تطوير الألعاب الكترونيك ارتس (EA)، فحتما نتحدث عن واحدة من أقوى شركات الألعاب على مستوى العالم. فلا تنسى عزيزي القارئ أنها هي التي جلبت لنا واحدة من أقوى الألعاب واشهرها على مر التاريخ. وهي لعبة فيفا، والتي لها إصدارات في كل عام، ويلعبها الملايين حول العالم على أجهزة البلاي ستيشن وشاشات الكمبيوتر، ومؤخرا على شاشات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (التابلت والآيباد). فهل يوجد أفضل منها في مجال ألعاب كرة القدم هي ولعبة بيس اللتين تتصارعان على المقدمة دائما ولا نستطيع تحديد أيهما أقوى من الثانية. فلكل منهما محبين ومؤيدين يحبونهم بكل جنون.

Star Wars: Galaxy of Heroes
ضع الأبطال في الأماكن الصحيحة

عش أحلامك عزيزي القارئ مع لعبة ستار وورز جلاكسي اوف هيروز. حيث تحتوي هذه اللعبة على مجموعة من الأبطال الذين يراودون احلامك نظرا لأنهم يتمتعون بإمكانيات وقوة خارقة يتمتع بها كل واحد منهما وينفرد بها عن الأخر. وبالنسبة إلى السؤال الذي تم طرحه في مقدمة هذا المقال، هل تعد لعبة Star Wars: Galaxy of Heroes من الألعاب الاستراتيجية؟ أم أنها لعبة تقمص الشخصية، حيث تتقمص فيها دور بطل من الأبطال السابق ذكرهم. وأنا أرى أنه للإجابة على هذا السؤال فلابد من عمل طرح هام.

يتعلق الطرح بطريق لعب اللعبة. فهي تعتمد في الأساس على أن تضع كل بطل تمتلكه في مكانه الصحيح لكي يوجه الضربة الصحيحة للخصم. فمن الممكن أن يتسبب التمركز الخاطئ أو الصحيح للأبطال في أن تخسر الجولة أو تفوز بها. ويتوقف أيضا على قوة كل بطل وعلى القوة والأسلحة التي يعتمد عليها في هزيمة الخصوم. لذلك، فهي لعبة قتالية وتقمص شخصية في المقام الأول، ولكنها في الوقت ذاته تحتوي على لمحة من الألعاب الاستراتيجية.

مميزات لعبة Star Wars: Galaxy of Heroes

لعبة ستار وورز جلاكسي اوف هيروز
ابني فريقك المتكامل

أنشئ الفريق الخاص بك

هناك نوعان من الأبطال، فهناك أبطال مضيئة ومجموعة أخرى مظلمة. فيمكنك أن تختار من بين القادة المتمردين أو أنصار الإمبراطورية، فأيا كان الدور الذي تود أن تتقمص، فهذا هو اختيارك في النهاية. حاول أن تختار أولا الأبطال والزملاء الذين لهم قدرات تكميلية. أي من يملكون قدرات يكملون بها بعضهم البعض ليكون الفريق متكامل في النهاية. وعليك بعد ذلك أن تضعهم في الأماكن الأفضل لكل منهم حتى تخوض حربا بلا هزيمة.

كن رئيس المجرة

أنت تحارب في حربا ضروس في مجرة تدعى “كانتينا”. وتتمحور مهمتك حول محاولاتك المضنية في أن تسيطر على مجريات الأمور في تلك المجرة. وتهزم كل الخصوم وتسحقهم ولا تدع مجالا أي هوادة في ذلك الأمر. وفي سبيل ذلك، عليك أن تقوم بترقية قدرات الأبطال الموجودين لديك لكي ترفع من مستوياتهم القتالية.

استعن بالقوى الخارقة والتكتيكية

استعن بالقوى الخارقة التي يتمتع بها كل بطل. وارسم حركاتك التكتيكية التي لا تكمن فقط وفي وضع البطل في مكانه الصحيح. بل إن الموضوع يعد أبعد من ذلك بكثير. فكلما كانت تكتيكاتك أقوى وأفضل، كلما كان فريقك قويا للغاية. وعليك أن تصل الى مرحلة أن هذا الفريق لا يستطيع أحد أن يوقفه حتى تسيطر على المجرة وتكون أنت رئيسها كما ذكرنا سابقا.

Star Wars: Galaxy of Heroes
وورز 4

هل يُمكننا القول أن لعبة Star Wars هي لعبة استراتيجية أم أنها لعبة تقمص شخصية المقاتل على غرار لعبة مارفل سوبر وار؟ فسوف ينطبع لديك الانطباع الأول بأن تلك اللعبة هي عبارة عن لعبة قتالية، فعلام الحيرة إذن. ولكن عندما تغوص في أعماقها، فسوف تحتار فعلا. وسوف تبدأ في اللحاق بإجابة السؤال الذي تم طرحه أنفا.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى