ألعاب أندرويد

تحميل Max Payne Mobile .APK 1.7 “ماكس بين موبايل” أفضل ألعاب العصابات!

الآن بإمكانك تنزيل لعبة ماكس بين موبايل وهي اللعبة التي حصلت على العديد من الجوائز أحدث إصدار رابط مباشر بحجم 1.17 جيجابايت. فنحن الآن في حضرة واحدة من الألعاب الكلاسيكية القتالية التي اشتهرت بين العديد من الأجيال. فهي اللعبة التي عشقها الكبير والصغير وبلغ صيتها كل الرجاء حتى حصلت على العديد من الجوائز العالمية. وقد جاءت إلى الموبايل أخيرا لتنافس ببجي موبايل بشراسة.

عندما تأتي سيرة الألعاب القتالية على الفور يجول في خاطرنا تلك الأسماء الرنانة التي يعرفها القاصي والداني مثل ببجي موبايل وفري فاير وغيرها. ونتجاهل تلك الألعاب القديمة نوعا ما ولكن لها رونقها الذي لا ينطفئ أبدا. فنحن نتحدث هنا عن لعبة ماكس بين موبايل. فقد زارت لعبة Max Payne Mobile شاشات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لتتسع دائرة المهتمين بها.

Max Payne Mobile apk
Max Payne Mobile

تنزيل ماكس بين موبايل apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Max Payne Mobile
آخر تحديث 1.7 (23 ديسمبر 2021)
الحجم 1.17 جيجابايت
الحِزمة com.rockstar.maxpayne
من هنا تحميل لعبة ماكس بين موبايل apk: تنزيل com.rockstar.maxpayne.APK بحجم 10 ميجابايت، وتنزيل com.rockstar.maxpayne.OBB بحجم 1.16 جيجابايت. ويمكنك مطالعة كيف تفتح الملفات XAPK من هنا.

تعرّف على لعبة Max Payne Mobile

قلنا قبل ذلك أن لعبة ماكس بين هي لعبة قتالية شهيرة حصلت على العديد من الجوائز، ناهيك عن حب وعشق الملايين من اللاعبين لها في جميع أنحاء العالم. فهي لعبة العصابات الفريدة من نوعها التي تحتوي على قصة تغمرك إجباريا في تفاصيلها. وقد بدأت رحلتها مع أجهزة الكمبيوتر وتألقت عليها، وها هي الآن تصل إلى الشاشة الصغيرة التي عمل باللمس على الأندرويد والأيفون.

لعبة Max Payne Mobile
القتل بالحركة البطيئة

وتتمحور قصة لعبة max payne mobile حول شخصية ماكس، وهو شرطي متخفي بسبب أنه متهم في جريمة قتل. لذلك، فهو يواجه هنا أفراد الشرطة وأفراد العصابات. لذلك، فهو يدخل في حرب تحتوي على الكثير من المعارك التي من الصعب الفوز فيها. فهو يحارب وحيدا ولا يوجد من يعاونه، ومن هنا تكمن صعوبة اللعبة، وهي النقطة التي دفعت اللاعبين إلى إدمان تلك اللعبة وتفضيلها على الكثير من الألعاب القتالية الأخرى التي لا تقدم لنا سوى فكرة القتال فقط.

ولكن تتخلل لعبة Max Payne Mobile فكرة التخطيط أيضا إلى جانب القتال كما هو الحال في الألعاب الاستراتيجية. ولكن مع الاختلاف، فهي تقدم فكرة الألعاب الاستراتيجية في ثوب الألعاب القتالية. فيجب عليك قبل الهجوم على وكر العصابة أو أفراد شرطة أن تفكر جيدا في الطريقة المثلى لتنفيذ تلك المهمة الصعبة والشاقة. لأن التحرك الخاطئ يعني إصابتك بوابل من الرصاص والطلقات النارية التي سوف تودي بحياتك.

إذن، ومما سبق نستنتج أن اللعبة التي بين يديك الآن لا هوادة فيها، حيث يسعى ماكس إلى تبرئة ساحته من جريمة القتل عن طريق المغامرات الصعبة والمستحيلة التي يجب عليه القيام بها. بالإضافة إلى كشف الغموض حول مقتل أفراد عائلته على يد مجهولين. وتتم هذه القصة الملحمية في خضم الكثير من الحبكات والتغيرات الدرامية المشوقة.

المميزات

  • من الممتع في اللعبة أنك تشاهد آخر مشهد في المهمة الحالية وآخر رصاصة تطلقها في تلك المهمة تتم بحركة بطيئة في شكل ملحمي رائع يشوقك إلى الدخول في المهمة التي تليها دون انتظار.
تنزيل لعبة Max Payne Mobile
تابع القصة الملحمية من المحادثة التي تراها في الصورة
  • اللعبة ذات دقة وضوح عالية بدقة اتش دي. حيث تضاهي كبرى الألعاب القتالية في الدقة التي تصل إلى حد الواقعية.
  • تم تصميم طريقة اللعب في اللعبة بحيث تتناسب مع الشاشات التي تعمل باللمس على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
  • تحتوي على إعدادات عالية الجودة لضبط الشخصية واللعبة بشكل عام على الشكل والطريقة التي تريدها.
Max Payne Mobile
Max Payne Mobile 4

ماكس بين هي لعبة قتالية شهيرة حصلت على العديد من الجوائز، ناهيك عن حب وعشق الملايين من اللاعبين لها في جميع أنحاء العالم. فهي لعبة العصابات الفريدة من نوعها التي تحتوي على قصة تغمرك إجباريا في تفاصيلها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى