تحديث Android 10 لهاتف شاومي Mi A3 بنصف فبراير، ترقيع يناير 2020 الأمني يؤكد!

شاومي لديها تاريخ حافل بتحديثات النظام الرئيسية التي تحتوي على الكثير من الأخطاء والمشكلات خاصةً لأجهزتها بنظام Android One. المستخدمين الحاليين لأجهزة Mi A1 وكذلك Mi A2 والذي حصلوا مؤخرًا على تحديث رسمي مثل تحديث Android 10 لهاتف Mi A2 على الأرجح سيكونوا على دراية بما أتحدث عنه، والذي تم إطلاق أولًا الاسبوع الماضي، ثم بعد ذلك قامت شاومي بسحبه وإيقافه مرة أخرى لنفس الأسباب.

شاومي تقوم بإيقاف تحديث اندرويد 10 لهاتف Mi A2 لظهور بعض مشكلات الإستقرار
تنويه شاومي بمنتديات الدعم عن سحب تحديث اندرويد 10 لهاتف Mi A2 لأسباب غير معروفة

هاتف Mi A2 | تحديث اندرويد 10 في فبراير 2020

وبعد ذلك لاحقًا بعِدة أيام، تم استكمال إرسال تحديث نظام Android 10 الجديد مرة أخرى ولكن هذه المرة مع التصحيح الأمني لشهر يناير 2020 (التحديث السابق كان بجانب ترقيع ديسمبر 2019). وبالحديث عن تصحيح يناير الأمني لنظام اندرويد، هذا ما يحصل عليه مستخدمي Mi A3. ولكن بخلاف Mi A2، تحديث النظام الجديد لهاتف مي A3 ما زال بإصدار Android Pie ولم يأتي بشئ جديد إلا بعض تحسينات الإستقرار والأمان.

تحديث يناير 2020 الأمني لهاتف مي A2
الترقيع الأمني لشهر يناير 2020 (المصدر)

وبسبب إطلاق التحديث الرسمي الأمني الأخير بجانب إصدار النظام السابق، شاومي بذلك تؤكد أن تحديث اندرويد 10 لهاتف مي A2 لن يتم إطلاقه في الشهر الحالي. بطبيعة الحال هذا لا يتضمن المستخدمين الذين قد قاموا بالإنضمام لبرنامج Android Q التجريبي لواسطة شاومي كما أشار أحد المستخدمين في منتديات الدعم. ربما يكون عليك أن تنتظر لمدة اسبوعين فقط قبل حصول النظام الأخير من جوجل، وشخصيًا آمل أن تقوم الشركة بإطلاق إصدار خالي من المشاكل هذه المرة، بحيث يكون جدير بالإنتظار.

تحميل تحديث يناير 2020 لهاتف Mi A2

اما بالنسبةِ لهؤلاء الأشخاص الذي ما زالوا لم يتلقوا تحديث النظام الأخير لهاتف شاومي A2، لدينا بالأسفل إذًا ملف تحميل التحديث الجديد والذي بإمكانك الحصول عليه ثم تثبيته يدويًا على الهاتف بواسطة بعض الخطوات البسيطة، علمًا أن التحديث يأتي برقم إصدار 10.3.13.0.PFQMIXM كما أنه يأتي بحجم 85 ميجابايت.

إصدار الهاتفlaurel sprout
واجهة المستخدمAndroid One
رقم الإصدار10.3.13.0.PFQMIXM
إصدار النظامAndroid 9.0
حجم التحديث الرسمي85.6 ميجابايت
التصحيح الأمني5 يناير 2020
تاريخ الإصدارالإثنين 20 يناير 2020

miui_LAURELSPROUTGlobal_V10.3.13.0.PFQMIXM.zip

في حالة أنك لا تعرف كيفية تثبيت تحديثات اندرويد الرسمية “يدويًا” على هاتفك، إذهب إذًا إلى شرح: تثبيت تحديث اندرويد رسمي من الريكفري.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.