ألعاب أندرويد

تحميل مونوبولي “بنك الحظ 2022” Monopoly .APK 1.7.14 استرجع ذكرياتك القديمة!

يمكنك الان تحميل لعبة بنك الحظ مونوبولي Monopoly .APK بحجم 254 ميجابايت. فمن الممكن أن تسترجع الآن ذكرياتك القديمة في فولتك واحدة من الألعاب التي كان يتجمع عليها أفراد العائلة الصغير منهم والكبير على طاولة واحدة. فنحن لا نتحدث عن لعبة كلاسيكية على الكمبيوتر في الماضي مثل لعبة كراش بانديكوت أون ذا رن، ولكنها لعبة في الواقع والحقيقة، وأصبحت الآن خلف الشاشات الصغيرة.

عندما كنت صغيرا كنت أجلس أمام طاولة كبيرة يحاوطها أفراد عائلتي بمختلف أعمارهم لتلعب لعبة بنك الحظ. ولكن الآن لم يعد هذا الأمر ممكنا. ولكن في عام 2019 تم إصدار لعبة Monopoly على الاندرويد والايفون. فأصبح من السهل أن تلعب بنك الحظ في أي وقت وفي كل مكان من خلال شاشة هاتفك الذكي الصغيرة. فالآن يمكن تعويض التجمع العائلي الجميل من خلال الواقع الافتراضي.

Monopoly apk
Monopoly

تحميل لعبة مونوبولي

  • تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play
  • تنزيل للايفون والايباد (من اب ستور): App Store

تنزيل Monopoly .APK “إصدار 1.7.14 الأحدث لعام 2022” رابط مباشر للاندرويد:

اسم اللعبة Monopoly
آخر تحديث 1.7.14 (26 يوليو 2022)
حجم اللعبة 254 ميجابايت
الحِزمة com.marmalade.monopoly
من هنا يمكنك الآن تنزيل لعبة مونوبولي: com.marmalade.1.7.14.APK اللعبة كاملة بحجم 254 ميجابايت.

ما هي لعبة بنك الحظ؟

لعبة بنك الحظ
ضرب البداية في لعبة بنك الحظ

بالطبع لن نتحدث اليوم عن لعبة بنك الحظ التي يعرفها الجميع. ولن تتلقى في هذه السطور دورة تدريبية عن كيفية لعب تلك اللعبة. فهي اللعبة المعروفة لدى الجميع، وفي الغالب إن كنت من المهتمين بتحميلها على هاتفك فحتما ستكون أحد المحترفين القادرين على جمع الأموال والمدن والمجموعات الكاملة منها، وتكبد المنافسين الأعباء المادية الثقيلة، وكل ذلك بالتأكيد في إطار اللعب والترفيه ولا علاقة له بعالمنا الواقعي.

إذن فهي لعبة كلاسيكية كان يلعبها الكبار والصغار منذ أكثر من ثلاثين عاما. وعندما تركت تلك اللعبة ساحات اللعب الواقعية على طاولات العائلة وما تحمله من معاني الود والتقارب بين أفراد العائلة الواحدة أو بين الأصدقاء، توجهت إلى شاشات الهواتف الذكية الصغيرة لكي تتمكن من الاستمتاع بها في كل وقت وحين. فيمكنك اعتبار أن اللعبة التي أمام عينك الأن تعبر عن محاكاة لواقع كنا نعيشه جميعا ومازلنا، وهي في ذلك تنتهج نهجا قريبا من ألعاب أخرى كلاسيكية، مثل لعبة ذي سيمز 3 وغيرها من الألعاب الأخرى التي تتمحور حول فكرة محاكاة الواقع. ولكن بالطبع تحكي كل لعبة الواقع على طريقتها الخاصة.

مع التحديث الجديد في لعبة Monopoly تم إطلاق ميزة غرف الدردشة عن طريق الفيديو. حيث يمكنك ضم كل الأصدقاء وأفراد العائلة المقربين إلى هذه الغرفة، أو تكوين غرفة خاصة بك لتجمعكم كلكم فيها. ومن ثم تبدأ باللعب معهم وتقضي أجمل الأوقات. ولن تحتاج لتستفيد من كل هذا الزخم سوى لحساب شخصي على اللعبة يمكنك إنشاؤه بمنتهى السهولة. حيث يمكنك بدء اللعبة من خلال غرفة دردشة الفيديو بشكل تلقائي، على أن تتمتع بإمكانية الرجوع إلى الغرفة في أي وقت تريده.

تحتوي اللعبة على ميزة المنصات المتعددة. أي يمكنك أن تلعب مع لاعبين آخرين يقومون بتشغيل اللعبة على أجهزة أخرى او على أنظمة أخرى. فمن الممكن أن يكون لديك هاتف اندرويد، وتقوم باللعب مع زملاء آخرين يملكون هواتف آيفون أو أجهزة كمبيوتر مثلا. وإلى جانب كل ما ذكر من مميزات فإن اللعبة تتمتع بجرافيك عالي المستوى. حيث تغرق في تفاصيل كثيرة رائعة تتمثل في هذا الجرافيك، وسوف تنبهر عزيزي القارئ بقوة الألوان والحركة الزهر والمركبات وتشعر بتناغم غير مسبوق بين جميع عناصر اللعبة.

مميزات لعبة بنك الحظ

لعبة بنك الحظ
اشتري المدن والبلاد في لعبة مونوبولي
  • يمكنك وضع قواعد خاصة بالمنزل التابع لك. فعلى الرغم من وجود قواعد هاسبرو التي يمكنك تفعيلها في لعبة Monopoly، إلا أنه يمكنك وضع تلك القواعد جانبا وتقوم بتفعيل القواعد والقوانين الخاصة بك.
  • هي عبارة عن واحدة أقوى ألعاب اللوحة. حيث تحتوي على كل المشاعر التي تحبها كلاعب، وأول ما تشعر به هو روح المخاطرة. فهي تعتمد في الأساس على إلقاء حجر النرد، وعلى حسب الأرقام التي تظهر لك سوف تكون وجهتك. ولكن لا يخلو الأمر من عنصر الذكاء في قدرتك على توظيف ظروفك بما هو مناسب لها لكي تكون لك الغلبة في نهاية المطاف.
  • إن لم يكن هناك من لديه متسع من الوقت لكي يلعب معك لعبة بنك الحظ فلا توجد مشكلة، حيث يمكنك أن تلعب في وضع اللاعب الفردي، وتلعب ضد اللاعب الوهمي التي تصنعه لك اللعبة.
  • يمكنك أن تلعب على جهاز واحد بدون الحاجة إلى انترنت، سوف تلعب جولة مكونة من أربعة لاعبين. وكل ما عليك هو تمرير الجهاز بينكم وتتشاركون المتعة معا.
MONOPOLY
بنك الحظ 4

مونوبولي هي لعبة كلاسيكية كان يلعبها الكبار والصغار منذ أكثر من ثلاثين عاما. وعندما تركت تلك اللعبة ساحات اللعب الواقعية على طاولات العائلة وما تحمله من معاني الود والتقارب بين أفراد العائلة الواحدة أو بين الأصدقاء، توجهت إلى شاشات الهواتف الذكية الصغيرة لكي تتمكن من الاستمتاع بها في كل وقت وحين.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى