ألعاب أندرويد

تحميل كراش بانديكوت أون ذا رن “2022” Crash Bandicoot On the Run .APK 1.160.31 أفضل لعبة كلاسيكية!

يمكنك الان تنزيل لعبة كراش بانديكوت أون ذا رن Crash Bandicoot On the Run .APK أحدث إصدار 2022 رابط مباشر بحجم 755 ميجابايت. فقد أصبحت اللعبة الكلاسيكية المعروفة منذ سنوات كثيرة على أجهزة الكترونية عدة مثل البلايستيشن وأجهزة الكمبيوتر متاحة الآن على الهواتف الذكية على الاندرويد والايفون. وهي عبارة عن لعبة جري على غرار لعبة صب واي سيرفر، ولكن مع وجود اختلافات بسيطة.

هل تحب العاب الجري غير المحدد؟ وتجمع الجوائز والقوى التعزيزية لكي تتفوق وتجمع أكبر عدد من النقاط في الجولة الواحدة؟ إن كنت من بين هؤلاء، فيمكنك البحث عن لعبة من العاب صب واي، أو يمكنك التوجه إلى اللعبة الكلاسيكية كراش بانديكوت أون ذا رن. فسوف تجد في Crash Bandicoot On the Run كل ما تريده، وهي تعتبر من العاب الأكشن الشيقة والممتعة.

Crash Bandicoot On the Run
لعبة Crash Bandicoot On the Run

تنزيل كراش بانديكوت أون ذا رن

اسم اللعبة Crash Bandicoot: On the Run
رقم الإصدار 1.160.31
آخر تحديث 12 ديسمبر 2021
حجم اللعبة 755 ميجابايت
المبرمج King
اسم الحزمة main.1260031.com.king.crash.obb

تنزيل Crash Bandicoot On the Run 1.160.31 .APK

ما هي لعبة كراش بانديكوت اون ذا رن؟

استخدم كل مهاراتك وتركيزك في التغلب على عقبات اللعبة التي تعتمد على فكرة الجري والتقدم إلى الأمام بشكل غير محدود. فسوف تنحصر مهمتك هنا على المحافظة على الشخصية التي تقوم أنت تقمص شخصيتها، وسوف تحافظ عليها لأطول فترة ممكنة من الجولة. فكلما حافظت عليه لوقت أطول، كلما اكتسبت المزيد من النقاط في تلك الجولة. ولكن، من ماذا تحافظ على الشخصية التي تتقمص دورها؟

كراش بانديكوت أون ذا رن
استمتع بمغامرات لعبة كراش بانديكوت أون ذا رن

إن الشخصيات المتاحة للجري في تلك لعبة crash bandicoot on the run هي شخصية كراش وأتباعه، ومن بين أهم اتباعه تجد شخصية كوكو، وهي تعتبر شخصية أساسية من شخصيات اللعبة. وعندما تجري في هذه اللعبة، فسوف تقابل العديد من العقبات في الممرات والمسارات التي سوف تقابلها هنا. ومن ضمن أهم تلك العقبات هي شخصيات أتباع دكتور نيو كورتكس، وهي عبارة عن مجموعة من الوحوش والاعداء الذين يقابلونك في الطريق على فترات من أجل اعتراض طريقك أثناء الجري. وعليك هنا أن تتفادى تلك الشخصيات عن طريق الضرب أو أن تتجنبهم عموما بالقفز أو الدوران أو المرور بسرعة من جانبها.

وتتبع نفس الوسائل مع كل العقبات الثابتة والمتحركة في لعبة كراش بانديكوت أون ذا رن. وكلما أتقنت استخدام تلك الوسائل، وكان لديك ما يكفي من سرعة البديهة والاستخدام الأمثل لكل الإمكانيات المتاحة من المهارات والقوى التعزيزية في اللعبة، كلما حافظت على حياة الشخصية التي تجري بها لأطول فترة ممكنة، وكلما تمكن أيضا من حصد المزيد من النقاط، وكلما تمكنت من التفوق على أكبر عدد من المنافسين الذين تتنافس معهم من بين الأصدقاء أو حتى الأغراب على منصات التواصل الاجتماعي، وعلى رأسها منصة فيسبوك.

مميزات لعبة Crash Bandicoot

الجري في المواقع الأسطورية

 يوجد في تلك اللعبة الكثير من التحديات التي تنتظر كل عاشقيها من العائدين إليها من زمن طويل، وتحديدا منذ أيام كانوا يلعبونها على أجهزة الكمبيوتر ذات الشاشة الكبيرة، وعلى أجهزة البلايستيشن. وأيضا تتوفر تحديات عدة بالنسبة لهؤلاء الجدد من الجيل الجديد الذين ربما يسمعون عن لعبة Crash Bandicoot On the Run للمرة الأولى.

هناك العديد من المواقع الأسطورية التي يمكنك الجري فيها. وينفرد كل موقع من هؤلاء بشكله المدع والمثير للعين، ويختلف أيضا في شكل العقبات الثابتة والمتحركة التي يقدمها كتحديات للاعبين. وتجد من بين المواقع المتاحة في اللعبة أرخبيل ومبا ذو المساحة الشاسعة، والموقع الكلاسيكي “أخشاب السلحفاة”. وأيضا موقع حطام المعبد والبوابة الضخمة، فكلها مواقع مبهرة صممت خصيصا من أجل إسعاد عشاق اللعبة.

كراش بانديكوت أون ذا رن
استخدم مهارات الجري والقفز والدوران لتفادي العقبات

إمكانية تكوين فريق في كراش بانديكوت أون ذا رن

تستطيع الاشتراك في مجموعات للجري، حيث تقوم بالجري في اللعبة من خلال فريق بشكل غير متزامن، فما معنى ذلك؟ فالموضوع ببساطة ينحصر في كونك الآن ضمن فريق من الأصدقاء. ويدخل كل منكم إلى اللعبة في الوقت الذي يروق له ويقوم بالجري في اللعبة من أجل الحصول على أقصى عدد من النقاط. على ألا يشترط عليك او على أصدقائك أن تدخلوا إلى اللعبة في نفس الوقت كما هو الحال في الألعاب القتالية المعروفة في هذه الأيام.

وفي النهاية، يتم حساب تقدمك أنت وأصدقائك معا، ومقارنة ما تم حصده مع الفرق الأخرى لمعرفة من هو الفريق الفائز في نهاية المطاف. ويحصل الفريق الفائز على جوائز مميزة وعديدة.

Crash Bandicoot: On the Run!
Crash Bandicoot On the Run

استخدم كل مهاراتك وتركيزك في التغلب على عقبات اللعبة التي تعتمد على فكرة الجري والتقدم إلى الأمام بشكل غير محدود. فسوف تنحصر مهمتك هنا على المحافظة على الشخصية التي تقوم أنت تقمص شخصيتها، وسوف تحافظ عليها لأطول فترة ممكنة من الجولة. فكلما حافظت عليه لوقت أطول، كلما اكتسبت المزيد من النقاط في تلك الجولة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.2

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى