تحميل لعبة Monster Strike APK 2020 | من افضل العاب الانمي للاندرويد

نتحدث في هذه المقالة عن تحميل لعبة Monster Strike للاندرويد. وهنا نتحدث عن تفاصيل كثيرة تخص لعبة مونستر سترايك. ولكن، علينا أن نعي أن العاب الانمي اليابانية قد لاقت الشهرة الواسعة بين اللاعبين على منصتي الاندرويد والايفون. فمن ضمن الالعاب التي حظت بشهرة واسعة لعبة Gungho’s Puzzle، وهي لعبة الغاز كالتي نتحدث عنها في هذا المقال. وعلى حسب احصاءات المتجر الياباني، فقد حظت العاب أخرى على شهرة واسعة أيضا، مثل لعبة Terra Battle.

ثم جاءت لعبة monster strike لتتربع على عرش العاب الانمي. حيث اعطت هذه اللعبة دفعة جديدة لالعاب الالغاز والديناصورات. ولكن/  من الغرابة ظهور المصممين المشهورين لالعاب الانمي في عالم العاب الهاتف. فقد رأينا المصمم الشهير هيرونوبو ساجاكوتشي يظهر موهبته في لعبة Terra Battle. ثم لحقه يوشيكي اوكاموتو في نفس المجال. فهو الذي صمم لعبة مونستر سترايك وأخرجها في هذه الصورة الرائعة. حمل الأن لعبة Monster Strike للاندرويد.

مونستر-سترايك


مواصفات ومتطلبات لعبة Monster Strike للاندرويد

إسم اللعبة Monster Strike
حجم اللعبة 77 ميجا بايت للاندرويد
رقم الاصدار وتاريخأخرتحديث الرقم 15.0.0 بتاريخ 3 اكتوبر 2019
متطلبات تشغيل اللعبة اندرويد 4.3 أو اعلى
إسم مطور اللعبة XFLAG, Inc.

تحميل لعبة Monster Strike للاندرويد

ويمكنك عزيزي القاريء تحميل لعبة مونستر سترايك على جهاز الاندرويد الخاص بك سواء كان هاتفا أو جهاز لوحي (تابلت). فقط إنقر على الرابط التالي.

モンスターストライク
Price: To be announced


نقدم لك عزيزي القاريء من خلال موقع محمدوفيتش أهم الشروحات والتطبيقات والالعاب التي تحتاجها على جهاز الاندرويد الخاص بك أو الايفون. وإن كان لديك هاتف وان بلاس 6 أو وان بلاس 6 تي، فإليك تحميل تحديث اندرويد 10 رسمي ومستقر. وتابع معنا أحدث الالعاب على الاندرويد والايفون، مثل لعبة لاين ادج ام 2.

وفيما يلي نقدم لك بعض الحيل والتكتيكات التي يجب عليك أن تشتخدمها في لعبة مونستر سترايك. وذلك لكي تحل الغاز اللعبة وتتفوق في اكثر الالعاب المسلية على شاشة الهاتف.

إستخدم فتيل مورلينج في لعبة monster strike

مونستر-سترايك

إذا قمت بالانصهار مع وحش أخر، فسوف يقوم مورلينج بزيادة إحصاءات هذا الوحش. فالأفضل هنا عند تحميل لعبة Monster Strike للاندرويد، أن تتبنى فكرة مزج فتيل مورلينج مع بعضها البعض. فإن قمت بذلك، فسوف يساعدك كثيرا ويعطيك فرصة كبيرة للفوز بجائزة الميجا فيوجن. وهذه الجائزة تزيد من دعم أحد الوحوش في فريقك عن طريق المورلينج المنصهرة. بالإضافة إلى أنها تخلي مساحة كبيرة في صندوق الوحش الخاص بك، فلن تحتاج إلى دفع الأجحار الثمينة لتوسعة هذا الصندوق.

عزز من حظك المبكر في لعبة هجوم الوحش

مونستر-سترايك

الحظ هنا هام جدا لجلب بيض الوحوش الجيدة والقطرات المحفزة.  ويمكنك تعزيز حظك المبكرة عن طريق زراعة السيميدارز الحمراء وصهرها مع بعضها ليزيد من معدل الحظ لديك، واستغل في ذلك ايقونة البرسيم. وزراعة السيميدارز الحمراء سهلة للغاية: فقط إختر مجموعة مهمات Mt. Hotfoot العادية، ثم إدخل على مهمة بركان دريك عدد من المرات وليست مرة واحدة. وهنا يزداد معدل سقوط السيميدارز الحمراء.

تحكم في السرعة في لعبة Monster Strike

مونستر-سترايك

عندما تنجز مهمات القضاء على القائد في عدد من الجولات، فيمكنك حينها أن تتحكم في السرعة. بالإضافة إلى إعطائك الفرصة في الحصول على بيض الوحوش النادرة والقطرات المحفزة. والسيطرة على السرعة سيكون سهل للغاية في المستويات الأولى من اللعبة. ولكن لكي تتحكم في السرعة بشكل أكبر، عليك إنجاز المهمات الأكثر صعوبة وقوة.

ولكي تضمن التحكم الكامل في السرعة، عليك الإستعانة بالوحوش ذات القوة العالية في الحجوم والعناصر المناسبة في المعركة. فعلي سبيل المثلا، إن كان لقائد الذي تحاربة هو أحد القادة الخمصنوعين من الخشب، فالأنسب أن تأخذ الوحش الذي يملك عنصر النار لكي تستطيع إنجاز المهمة.

إحرص على أن تلعب مونستر سترايك في نهاية كل اسبوع

مونستر-سترايك

ستحصل على العديد من المقتنيا من خلال المهمات الاسبوعية التي ترتبط بوقت نهاية الاسبوع. فعلى سبيل المثال، يزداد معدل القطرات الساقطة على العناصر القوية النادرة مثل محفز شارل المقدس في نهاية الاسبوع. بالإضافة إلى أن في مهمات الاكسباي اليومية تزداد قوة الاكسباي في نهاية الاسبوع أيضا.

عند تحميل لعبة Monster Strike للاندرويد، تطور وإسعى للصعود

مونستر-سترايك

من الممكن أن يصعد أحد الوحوش أو مجموعة من الوحوش لديك التي قمت بتطويرها. ولكن كن على علم أن مزج المواد المحفزة مع الوحوش يعد هام جدا لصعودها، ولكن هذا قد يستغرق بعض الوقت. ولكن، عليك ألا تضيع وق، وقم بتطوير الوحوش في وقت إنتظارك.

الأجرام السماوية هامة جدا في لعبة مونستر سترايك

مونستر-سترايك

الأجرام السماوية هي عملة من يلعبة لعبة Monster Strike. وهي تزيد قدرة الوحش على التحمل، وتمكنك من الإستمرار في اللعبة بعد الهزيمةن بالإضافة إلى تجميع البيض العشوائي ووضعه في المكان المخصص له (Hatcher). وهنا يقدم مطورو اللعبة هدية رائعة لكل لاعب، هيث يعطون هذه الأجرام السماوية بسخاء شديد، وهي تعتبر من المصادر الثمينة في اللعبة.

إلق نظرة على الهاتشر الذي يتم فيه تفريخ البيض العشوائي، حيث يولد فيه أنواع نادرة من الوحوش. لذلك، عليك استثمار أجرامك السماوية كلها أو معظمها على الأقل من أجل الهاشر. ومن الممكن أن تنفق عدد من الأجرام السماوية لكي تستمر في اللعبة، ولاسيما في المستويات الصعبة، ولكني لا أنصحك بذلك، والسبب مبين في النصيحة القادمة.

اللعب مع أصدقاؤك يهديك العديد من جوائز لعبة مونستر سترايك

مونستر-سترايك

لن تفكر في إنفاق الأجرام السماوية الثمينة من أجل البقاء في اللعبة طالما تلعب في جولة تعاونة متعددة اللاعبين مع أصدقاؤك. وذلك لأن إستضافة الحماية أو التحمل في اللعبة يتم تناوبها بين الأصدقاء، مما يجعلك في أمان لوقت طويل جدا. لاإضافة إلى أن اللعب التعاوني يعزز من الحظ لديك ولدى كل صديق لك، وقد يساعدكم ذلك كثيرا في إنجاز مهمة من الهمات.


كانت هذه أهم النصائح والتكتيكات التي ساتحتاجها حتما عند تحميل لعبة Monster Strike للاندرويد. جرب اللعبة وأطلعنا على رأيك فيها من خلال التعليقات، وأبلغنا عن أي لعبة تريد تعرف أفض النصائح والتكتيكات لها.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.