ألعاب أندرويد

تحميل مورتال كومبات “2022” Mortal Kombat .APK 4.0.0 أقوى لعبة مصارعة!

الآن يُمكنك تنزيل مورتال كومبات Mortal Kombat .APK بتحديثها الأخير للاندرويد رابط مباشر بحجم 1 جيجابايت. لعبة الصراع المميت للاندرويد والايفون من اقوى الألعاب على منصات الهواتف الذكية وكذلك كافة المنصات الأخرى. اللعبة التي تسترجع معها أجمل الذكريات مع الألعاب القتالية والحربية. فهي افضل لعبة يتقابل فيها اللاعبين القدامى العاشقين لها مع اللاعبين الجدد. ونقدم لك احدث اصدار للعبة وهو الإصدار المليء بالكثير من الأشياء الرائعة التي ستنال اعجاب اللاعبين.

Mortal Kombat Mobile
Mortal Kombat Mobile

تحميل مورتال كومبات

تنزيل Mortal Kombat .APK “إصدار 4.0.0 الأحدث لعام 2022” رابط مباشر للاندرويد:

اللعبة Mortal Kombat
آخر تحديث 4.0.0 (5 أكتوبر 2022)
الحجم 1.0 جيجابايت
الحِزمة com.wb.goog.mkx
من هنا يُمكنك تنزيل مورتال كومبات apk “رابط مباشر”: com.wb.goog.mkx4-v4.0.0.apk – بحجم 924 ميجابايت

ما هي أزرار التحكم في لعبة مورتال كومبات موبايل؟

وعند التحدث عن التحكم في اللعبة، فسنذكر هنا المهارات الأساسية التي يمكن استخدامها عن طريق لمس الشاشة وهي كالتالي:

  • اللمس بإصبعين لصد اللكمات.
  • الرد على اللكمات.
  • الانخفاض لتفادي الحركات المختلفة.
  • النقر على الشاشة للكم الخصم.
تحذير: تصنف اللعبة على أنها من ألعاب العنف على جوجل بلاي (+18) لما تحتويه من مشاهد دموية ومريعة. وتستطيع تطوير لاعبك بالكثير من الاختيارات التي تفتح لك بعد كل معركة تنتصر فيها.

مورتال كومبات للاندرويد

مورتال كومبات للاندرويد

تعتبر مورتال كومبات اقوى العاب الاندرويد في الجرافيك. وهنا نذكر العاب مثل ببجي أو فورتنايت. وسلسلة mortal kombat بدأت منذ عام 2011. وكانت افضل لعبة في هذه السلسة هي mortal kombat 9. لذلك، نقدم لك اليوم تحميل مورتال كومبات. وهي احدث اصدار ويقدم العديد من المميزات.

الشخصية الأساسية في اللعبة هي شخصية رايدن، وهي تلك الشخصية التي تحولت من الشخصية المدافعة السلمية إلى شخصية عدائية. وهذا ما جعل كرونيكا تتدخل لإنقاذ العالم من شرور رايدن وتصحح الأوضاع. وعلى الرغم من أن رايدن يمتلك قوة جبارة وتأثير قوي، إلا أن مونيكا تحاول جاهدة لكي تكون متابعين لها من فريق مورتال كومبات. في التحديث الجديد من اللعبة سوف تجد تصميما جديدا لكل الشخصيات المعروفة في سلسلة اللعبة، ولكن تحتفظ كل شخصية بالطاقة الخاصة بها. فالقصة هنا تساعد شخصيات اللعبة القديمة على التعامل الجيد مع عقليات الأجيال الجديدة. وهي مزيج رائع بين الماضي والحاضر، وتعمل على تشويق اللاعبين ليتعرفوا على ما هو قادم في اللعبة.

 وتتألف القصة من تفاصيل صغيرة ممتعة. ومن هذه  التفاصيل هي موت الشخصية الأساسية في بداية اللعبة. فهناك شخصيتان اساسيتان في اللعبة يقودانها وهما رايدن وليو كانج، وتوجد شخصيات فرعية أخرى عند تحميل لعبة mortal kombat 2.5.0. وهي شخصيات لها دورها في القصة مثل شخصية كاسي كينج وكيتانا وسكوربيون. وبهذه العناصر تتمتع أكثر باللعبة.

قصة لعبة مورتال كومبات 11

الكثير من التخصيصات في لعبة الصراع المميت

يمكنك الغاء قفل الكثير من العناصر من خلال لعبك في وضع القصة التي تحدثنا عنها في السطور السابقة. وأيضا يوجد عناصر أخرى تحصل عليها عن طريق ابراج الوقت والكريبت. ويعتبر الابراج والكريبت وضعان يسيران مع بعضهما. فبالنسبة لوضع كريبت مثلا، فهي مثلما تجد في كل سلسلة العاب مورتال كومبات السابقة، وهي عبارة زنزانة كبيرة مترامية الأطراف توجد على حوافها الكثير من الصناديق التي توجد بها العناصر والهدايا المختلفة. والتي بدورها تتطلب فتح نوع من العملات الخاصة باللعبة.

وبالنسبة لمسروقات في مورتال كومبات، فإنها تتسم بالكثير من العشوائية، أي يكون الحظ في التقاطها عاملا هاما. لذلك، ستجد الكثير من المقتنيات في هذه المسروقات غير مرغوب فيها. وستجد نفسك تسعى جاهدا للحصول على صندوق خاص غالي الثمن يحتوى على شيء ثمين مثل أدوات للتجميل أو مقدمة شخصية أو تجد بعض الادوات التكميلية. وفي كريبت تجد ايضا بعض العناصر الرائعة التي تحل بها بعض الالغاز وبيض عيد الفصح الانيقة. فزنزانة كريبت تعتبر مكانا رائعا لإكتشاف الكثير من العناصر واكتساب الهدايا.

ابراج الوقت والكريبت

وضع أبراج الوقت في لعبة Mortal Kombat Mobile

تكمن اكبر مشكلة من مشكلات لعبة مورتال كومبات موبايل في وضع أبراج الوقت، وهو وضع يتكون من مجموعة من الأبراج الموحدة التي تتكون من الكثير من التحديات. حيث توظف هذه الابراج بعض معدلات للعب تجعل اللعبة غير نشطة. فقد تجد نفسك مضطرا لمواجهة منافس يمتلك ضعف الامكانيات الشخصية التي تمتلكها أنت. كما تكون مضطرا أن تتعامل مع سيل من المقذوفات وتحاول تفاديها. أو تواجه منافسا يواجهك بشكل مفاجيء. فهذا الامر يبدو مثير للتحدي حقا، ولكن قد يبعد عن المتعة من وجهة نظر بعض اللاعبين.

وعلى الرغم من المشاكل في هذا الوضع، إلا انه يمنحك بعض العناصر الاستهلاكية التي تستخدمها في القتال، وتجعل من المعارك التي تراها مستحيلة معارك أكثر سهولة ويمكن التغلب على المنافسين فيها. ومع كل هذا فعليك اتباع تكتيكات متقنة لتستطيع التغلب على الاعداء في المعركة، ولا تلجأ إلى اسلوب اللعب العشوائي والقذف بدون تحديد واضح للهدف، فهذا الامر سوف يؤدي إلى فقدان الانتصار في المعارك ولاسيما الصعب منها.

وضع أبراج الوقت في لعبة mortal kombat 11

وهناك مشاكل أخرى تتعلق بالأبراج المخصصة للشخصيات في لعبة مورتال كومبات 11. فهي افضل أماكن لفتح بعض المعدات الخاصة بكل شخصية. حيث يتم غلق بعض هذه الأبراج حتى يتم تنفيذ بعض المهام، ومنها ضرب 50 منافس أو تنفيذ 75 عملية قتل بطريقة وحشية. فهذا الامر سيكون عائقا في تقدمك في اللعبة ليس أكثر، ولا تجنى من ورائه أي مكاسب. والشيء الذي من الممكن أن يصيبك بالاحباط، هو أنك ستحاول جاهدا لاكمال الأبراج وفتح عناصرها وبعد أن تنجح في ذلك فقد لا تجد ما يفيدك من هذه العناصر في النهاية.

شخصيات لعبة مورتال كومبات موبايل

وكما هو الحال في لعبة Netherrealm، فإن لعبة مورتال كومبات X تحتوى على حزمة تتكون من 6 شخصيات. وافضل واقوي شخصية فيهم هي شخصية شانج تسونج، وهي أحدث شخصية تم شمها للعبة مؤخرا. وهذه الحزمة من الشخصيات يتم شراؤها من داخل اللعبة بأموال حقيقية، أو عن طريق الاشتراك البريميوم في اللعبة. ولكن يمكنك العتماد على القائمة الرئيسية في اللعبة التي تجدها في البداية، وهي تلك القائمة التي تتألف من 25 شخصية.

شخصيات لعبة مورتال كومبات 11

تقييم Mortal Kombat Mobile

تعد لعبة mortal kombat mobile من اقوى الألعاب القتالية الموجودة على ساحة العاب الاندرويد والايفون. فكل ما بها من عناصر يوحي بأنها من اقوى العاب الحرب من نظام المعارك العميق إلى وضع القصة الرائع الذي تعيش معه الكثير من المغامرات والتحديات بالإضافة إلى الأوضاع اللأخرى مثل وضع الكريبت ووضع أبراج الوقت.

ولكن في نفس الوقت يتم قفل مفاتيح قبو كومبات المليء بالكثير من العناصر التي قد تصاب ببعض الإحباط بسبب حصولك على بعضها وبعد ذلك تكتشف عدم جدواها. والحكم الأخير لك عزيزي القارئ عندما تقوم بتجربتها وتحميلها من خلال الروابط الموجودة في بداية هذا المقال.

Mortal Kombat Mobile
Download Mortal Kombat Mobile

لعبة الصراع المميت للموبايل تعتبر من اقوى الألعاب على منصات الهواتف الذكية وكذلك كافة المنصات الأخرى. اللعبة التي تسترجع معها أجمل الذكريات مع الألعاب القتالية والحربية. فهي افضل لعبة يتقابل فيها اللاعبين القدامى العاشقين لها مع اللاعبين الجدد.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى