تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق ماي هواوي “2022” My Huawei App .APK 12.1 لإدارة هاتفك كليًا!

هنا يُمكنك تنزيل أداة ماي هواوي الجديدة My Huawei App لجميع هواتف الشركة أحدث إصدار 12.1.1.309 رابط مباشر بحجم 81 ميجابايت. هواوي أصبحت الآن تمتلك خدماتها الرسمية الخاصة بها وذلك بعد أن خرجت مضطرة من عباءة Google بعد الحظر الأمريكي عليها. والآن، كمستخدم لأي هاتف من الشِركة الصينية، تستطيع الاستفادة من جميع هذه الخدمات من مكان واحد، ألا وهو تطبيق My Huawei.

باستخدام ماي هواوي ستجد أن لديك إمكانية الوصول الفوري لأي شيء تريد فعله في النظام خاصةً إذا كان لديك أجهزة أخرى من نفس الشركة مثل السماعات اللاسلكية أو أحد أجهزة اللاب توب للتوصيل بين الهاتف والكمبيوتر كمثال. وأيضًا، باستخدام نفس التطبيق بإمكانك الاستفادة من كافة أشكال الدعم التي توفرها الشِركة والتي كانت قديمًا في تطبيق آخر يُسمى HiCare.

تحميل ماي هواوي My Huawei App
My Huawei App

تنزيل My Huawei App

اسم التطبيق My Huawei App
الإصدار
12.1.1.309
آخر تحديث 1 يوليو 2022
اسم المبرمج
نظام التشغيل EMUI 11, HarmonyOS
حجم التطبيق 81 ميجابايت
تحميل تطبيق ماي هواوي apk (رابط مباشر): MEGA NZ
هل تعلم أن متجر تطبيقات AppGallery يعتبر بديل مميز لمتجر Play Store إذا كنت مستخدم لهاتف هواوي.

برنامج ماب هواوي بدلًا من Support!

My Huawei App

في الوقت الحالي، أداة My Huawei App الجديدة أو تحديث الأدوات القديمة والتي كانت في الماضي HiCare ثم بعد ذلك لاحقًا أصبحت Support لم يتم إطلاقها حتى الآن لجميع مستخدمي أجهزة الشركة الصينية، ولكن النسخة الجديدة تصل للمستخدمين تباعًا.

وإذا كنت تتساءل، يعتبر تطبيق My Huawei تحديث ضخم جدًا مقارنةً بالإصدارات السابقة. عبر التطبيق الجديدة يُمكنك الحصول على خدمات متميزة في كل ما يخص هاتفك وكذلك نظام التشغيل الخاص بك مثل الأخبار الجديدة أولًا بأول، الحصول على دعم رسمي مباشر إذا واجهت مشكلةٍ ما بهاتفك، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع المستخدمين الآخرين لنفس هاتفك أو نفس إصدار نظام التشغيل بسهولة في أي مكان بالعالم.

my huawei app 1 1

التطبيق يتميز أيضًا بانه سهل الاستخدام جدًا حيث أنه عبارة عن صفحة رئيسية واحدة فقط ستجد بها كل ما ستحتاجه للتعامل معه وتتضمن منتدى الدعم والتواصل مع الآخرين، الدعم الرسمي من موظفي هواوي حسب لغتك ومنطقتك، بالإضافة إلى مركز التحكم الشخصي والذي يمنحك جميع المعلومات التي ربما تحتاجها للتعامل مع هاتفك وكذلك الأخبار الجديدة بمجرد صدورها وأيضًا عروض هواوي الجديدة فيما يخص المنتجات الجديدة.

My Huawei App
Download My Huawei App

باستخدام ماي هواوي ستجد أن لديك إمكانية الوصول الفوري لأي شيء تريد فعله في النظام خاصةً إذا كان لديك أجهزة أخرى من نفس الشركة مثل السماعات اللاسلكية أو أحد أجهزة اللاب توب للتوصيل بين الهاتف والكمبيوتر كمثال.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: HarmonyOS

Application Category: Utilities/Tools

Editor's Rating:
4.8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى