ألعاب أندرويد

تحميل لعبة ماي ستوري “2022” My Story .APK 1.87 أنت مسئول ترتيبات القصر!

يمكنك الأن تحميل لعبة ماي ستوري My Story apk رابط مباشر بحجم 464.1 ميجابايت. فبين يديك الآن أحد أفضل ألعاب اندرويد التي أثبتت قوتها ومكانها في وقت قصير للغاية. ويمكنك عزيزي القارئ أن تحمل تلك اللعبة التي تناسب جميع الأعمار، ولا قلق بشأنها من حيث ظهور مشاهد غير محبذ ظهورها أمام الأطفال. وهذا ما جعلنا نقول عليها أنها من أقوى العاب الاندرويد، وانها فعلا تناسب كل الأعمار.

على الرغم من مرور عام ونصف فقط على بداية انطلاق لعبة ماي ستوري، إلا أنها تمكنت من حجز مكانا عظيما لها في وسط الأعباء التي تتميز بالمهام المتعددة. فهي لعبة مميزة حقا من حيث القصة التي سوف نتعرض لها فيما يلي، وكذلك من حيث طريقة اللعب. فأمتع ما يوجد في لعبة My Story أنها مليئة بالمهمات الرائعة التي سوف تغرقك في الكثير من المواقف التي تختبر قوتك في كثير من النواحي.

My Story
لعبة My Story

تحميل لعبة ماي ستوري

روابط المتجر الرسمي:

  • تنزيل اللعبة من جوجل بلاي من هنا: Google Play.
  • تنزيل اللعبة من أب ستور من هنا: App Store.

تنزيل My Story .APK “إصدار 1.87.108 الأحدث لعام 2022”:

اللعبة

My Story – Mansion Makeover

أحدث إصدار 1.87.108 (20 يوليو 2022)
الحجم 464.1 ميجابايت
الحِزمة com.zenjoy.home.blast
من هنا حمِّل ماي ستوري apk رابط مباشر (com.zenjoy.home.blast.apk) أو من هنا يُمكنك تنزيل ملفات APK + OBB مضغوطين علمًا أنك حتى تستطيع تثبيتها ستحتاج أولًا لاتباع هذا الشرح.

تعرف على لعبة ماي ستوري

قد تبدو اللعبة التي بين يديك اليوم لعبة تخص البنات أكثر من الأولاد على غرار ألعاب أخرى، نذكر منها لعبة افاكين لايف وغيرها، ولكن في الواقع الأمر غير ذلك. فعلى الرغم من أن بطلة قصة اللعبة هي فتاة صغيرة، إلا أن المهام التي توكل لتلك الفتاة طوال رحلتك في اللعبة لا تدل على أنها تناسب البنات فقط. ولكنها تناسب الجمع، وقد نوهنا عن ذلك في مقدمة هذا المقال

ماي ستوري
القصر ملكك الأن

يبدو أن اللعبة التي بين يديك اليوم تحتوي على قصة غامرة. لذلك، يجب أن تتعرف على تلك القصة وتأخذ عنها فكرة جيدة، لان ذلك سوف يساعدك كثيرا في بداية اللعبة.

قصة لعبة My Story

تبدأ القصة بتلك الفتاة التي تجلس في منزلها وقد أنهكها كثرة العمل، فهي تجلس على أريكتها في جوف الليل وتضع كيس مملوء بالثلج تضعه على إحدى ركبتيها بسبب التعب والإرهاق الشديدين الذين تحس بهما. وفجأة يطرق باب منزلها بطريقة مزعجة وغريبة. فتذهب الفتاة إلى الباب وتفتحه، فتجد سيدة كبيرة ووقورة، ولكنها غير غريبة بالنسبة لها، فهي مساعدة عمتها الثرية. فتخبرها تلك المساعدة بوفاة عمتها. فقد كانت بينهما ذكريات كثيرة منذ أن كانت طفلة. فتحزن الفتاة بسبب سماع هذا الخبر المحزن. ولكن تكسر المساعدة تلك الحالة بإلقاء خبر هام عليها، وهو أنه عليها الذهاب إلى القصر لاستلامه والإمضاء على امتلاكه في اليوم التالي.

اختلطت مشاعر الفرحة مع مشاعر الحيرة في قلب تلك الفتاة، وبعد ساعات، وبعد أن انقضى الليل الذي طال لسنين، تذهب الفتاة في الصباح  الباكر إلى قصر عمتها المتوفية. وأول ما تقوم به هو كتابة اسمها على كل أوراق ملكية القصر لتكون هي المالكة الجديدة بالنسبة له، وتنقلب حياتها رأسا على عقب. فبعد أن كانت تسكن منزلا متواضعا في إحدى البلدات الريفية البعيدة، أصبحت الأن تمتلك قصرا كبيرا في إحدى المدن الكبيرة وفي أرقى أحيائها. ولكن الخبر الحلو لم يكن بمثل هذا اللون الوردي الذي رسمه لك المشهد السابق، ففي الأمور تفاصيل جديدة تتجسد في مهمات اللعبة، حيث يتعين على الفتاة التي تتقمص أنت دورها في لعبة ماي ستوري أن ترتب كل ما هو خرب في هذا القصر. وفي الحقيقة، يحتاج القصر إلى الكثير من العمل والجهد لكي يصلح للعيش أساسا.

ماي ستوري
أعد ترتيب قصرك

مميزات لعبة ماي ستوري

  • يتعين عليك تحميل لعبة My Story على هاتفك الذكي لما بها من مهمات متعددة، وتتميز معظم تلك المهمات بالفجائية. فمثلا، سوف يتعين عليك إصلاح الحنفية التي انفجرت فجأة حتى لا يغرق ماؤها غرف القصر الكبير.
  • تحتوي اللعبة على الكثير من الألغاز التي سوف تبهرك حقا.
  • سوف تتعلق باللعبة بسبب الواقعية الكبيرة التي ترسمها لتفاصيل القصر وعناصره وكذلك الواقعية في كل شيء يفسد داخل القصر ويتعين عليك إصلاحه.
  • سوف تقوم في تلك اللعبة بالعديد من المهمات، ومنها إعادة تصميم الغرف وفتح غرف جديدة وإصلاح ما تم إفساده وتزيين الكثير من مناطق القصر، فلن تشعر أبدا بالملل مع ماي ستوري
  • اختر الأثاث الذي سوف تبي وتصمم به القصر، وسوف تتمكن من إضفاء لمستك الحقيقية على كل عناصر اللعبة.
My Story - Mansion Makeover
Download My Story apk

أمتع ما يوجد في لعبة ماي ستوري أنها مليئة بالمهمات الرائعة التي سوف تغرقك في الكثير من المواقف التي تختبر قوتك في كثير من النواحي.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى