ألعاب أندرويد

تحميل افاكين لايف “2022” Avakin Life APK 1.063.00 الآن هناك عالم افتراضي حقيقي!

يمكنك الآن تحميل افاكين لايف اخر اصدار avakin life APK بحجم 151 ميجابايت. فإن لم تعش العالم الافتراضي قبل ذلك فهذه هي فرصتك. حيث أنك الآن أمام واحدة من الألعاب التي تعتبر مجموعة من الألعاب في لعبة واحدة. ورغم ذلك فهي لا تشبه تطبيق ألعاب شيكي الذي يقدم لنا مجموعة من الألعاب المختلفة في تطبيق واحد.

ادخل العالم الافتراضي من أوسع الأبواب مع لعبة avakin life. وادخل في مغامرات مثيرة والبس أفضل الملابس واحضر أهم المناسبات وعيش حياة النجوم والمشاهير، وافعل الأشياء التي لم تكن تتخيل أنك ستعيشها في الواقع. كل هذا وأكثر متاح لك في العالم الافتراضي التي تبقى تحت مظلته عند تحميل افاكين لايف اخر اصدار. فهل تريد مقابلة أشخاص جدد في هذا العالم المثير؟ إذا فالفرصة أصبحت سانحة لك.

avakin life
لعبة avakin life

تحميل افاكين لايف

اسم اللعبة Avakin Life – 3D Virtual World
رقم الإصدار 1.063.00
آخر تحديث 12 مايو 2022
حجم اللعبة 151 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.lockwoodpublishing.avakinlife
يمكنك تحميل افاكين لايف اخر اصدار: com.lockwoodpublishing.avakinlife-1.063.00.APK بحجم 151 ميجابايت.

ما هي لعبة avakin life؟

إن هذه اللعبة هي عبارة عن عالم افتراضي بلا حدود على غرار لعبة امفيو. حيث تكتشف الكثير من الطرق لتكون أنت، أي للتعبير عن نفسك في هذا المجتمع الجديد. فسوف تظهر بشخصيتك على الرغم من أنه مجرد عالم افتراضي. وتلبس أحلى الملابس التي تعبر عن شخصيتك، وتنتقي ما يليق بك من الدولاب المليء بأحدث صيحات الموضة. وبالنسبة لكي عزيزتي، فلا تنسي أن تقفي أمام المرآة لتلبسي أفضل الملابس وأروعها، وتضعين الماكياج في المنزل الذي تبدعينه وفقا لخيالك الواسع في المكان الذي تحلمين به.

avakin life
أنشئ شخصيتك بنفسك

سوف تعيش هنا عندما تلعب لعبة avakin life الحياة التي تريدها. حيث لا حدود للتعبير عن نفسك وعن ما تريد وعن مكنون شخصيتك. فهي عبارة عن عالم افتراضي واسع يضم العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم. فلا تفوت الفرصة لكي تكتشف طرق متعددة للتعبير عن نفسك.

مميزات لعبة avakin life

اصنع شخصية الفريدة بنفسك

  • سوف تملك القرار هنا في التعبير عن نفسك وشخصيتك، فهل ستختار تكوين شخصية تشبه شكل شخصيتك الحقيقية، أم ستكون شخصية تداعب خيالك وأحلامك؟
  • تستطيع رسم الستايل الخاص بك من بين آلاف تسريحات الشعر المتاحة في اللعبة، بالإضافة إلى ملامح الوجه، مع وجود أدوات كاملة من الماكياج متاحة أيضا للبنات والنساء.
  • عبر عن شخصيتك بشكل أعمق، وذلك من خلال اختيار الطريقة التي تمشي بها، حيث تمشي مثل كائنات الزومبي، أو تمشي مثل عارضي الأزياء مثلا، فالقرار قرارك في النهاية.

عبر عن نفسك بطرق مختلفة

  • يمكنك انتظار أحدث صيحات الموضة التي تأتي إلى اللعبة شكل أسبوعي، ويمكنك هذا بالطبع من تغير شكلك في كل مرة.
  • تتوفر في اللعبة أكثر من 30 ألف عنصر تستطيعين أن تعبري عن شخصيتك من خلال التنويع فيما بينهم.
  • يوجد اكسسوار مميز للمرأة. حيث تجدين القبعات ذات الشكل اللطيف، والأجنحة ذات الريش التي تلبسينها في المناسبات الرسمية.
  • ارتد الملابس التي تتناسب الوقفة على السجادة الحمراء التي تمتاز بالفخامة. أو ارتد ملابس كاجوال تناسب الشارع وما شابه. فقط جربي كل الملابس المميزة التي تناسب المناسبات والأماكن المتنوعة في تلك اللعبة.
  • يمكنك مشاركة صورك بالملابس الأنيقة في المناسبات المختلفة على منصة فيسبوك أو انستقرام.
avakin life
صمم منزل أحلامك

بناء المنزل الذي تحلم به

  • اكتشف المنزل الذي يراود أحلامك سواء في صخب المدينة، أو في هدوء الجزر الاستوائية.
  • ابتكر منزلك من الداخل واجعل له طابعه الخاص، بحيث عندما تدخله يزورك بداخلك الشعور الذي تريده. ولن يأتي ذلك إلا باختيار الديكورات الرائعة التي تناسب ذوقك، والتي تتسق مع بعضها البعض.
  • أنشيء منزل لطيف مخصص للحيوان الأليف الذي تقوم على رعايته. حيث يوجد هنا أنواع مختلفة من الحيوانات الأليفة التي يمكن أن ترعاها في منزلك، مثل الحيوانات من فصيلة كورجي، أو من فصيلة التنين الشرس. فبما أننا نلعب لعبة افتراضية خيالية، فلا مانع من بعض الخيال فيما يتعلق بتربية الحيوانات.

مميزات أخرى في avakin life

  • قابل أصدقاء جدد.
  • التحق بالمجتمع الفريد عند تحميل افاكين لايف اخر اصدار.
  • ابدأ مغامرات لا مثيل لها مع الأصدقاء أو حتى مع أشخاص جدد. فهي سبيل رائع للتعرف على أناس جدد وتكوين صداقات مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى