تحميل دراجون راجا 2020: Dragon Raja v1.0.67 للاندرويد والايفون (ملفات APK/Data)

يمكنك الأن تحميل لعبة Dragon Raja للاندرويد والايفون وملف (APK). ونحن هنا إذ نتحدث عن لعبة دراجون راجا، وهي من أقوى الالعاب التي تتقمص فيها دور المحارب أو المقاتل وتدخل في معارك دامية وقوية تحارب وتنافس فيها اللاعبين الأخرين على اختلاف مهاراتهم وقوة الشخصيات التي يلعبون بها. وقد ذاع صيت أنواع العاب تقمص الأدوار في الوطن العربي والشرق الأوسط نظرا لكونها تلهب روح الحماس والمنافسة وتجذب إنتباه الكثير من اللاعبين على اخلاف ميولهم واعمارهم وشخصياتهم أيضا.

وتكثر العاب تقمص الشخصية وتتنوع بسبب كثرة محبيها ومريديها. وعلى الرغم من ظهور العاب تقمص الأدوار قوية وشهيرة مثل لعبة ميني ميليشيا 2 ولعبة قاتل الصياد، إلا أن لعبة Dragon Raja استطاعت فرض نفسها بقوة بين هذه الالعاب. وهذا لأنها تقدم للاعب تجربة فريدة لهذا النوع من الالعاب من حيث الجرافيك عالي الجودة، ودقة رسم الشخصيات بحيث تنفرد كل شخصية محاربة بشكلها المصمم خصيصا لها. وهذا يجعل لعبة دراجون راجا جديرة بالتجربة والتحميل.

Dragon Raja

تحميل دراجون راجا 2020

إسم اللعبة Dragon Raja
رقم الإصدار 1.0.67
آخر تحديث 24 يوليو 2020
حجم اللعبة 66 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS
Dragon Raja
Dragon Raja
Developer: Archosaur Games
Price: Free+
‎Dragon Raja
‎Dragon Raja
Developer: Archosaur Games
Price: Free+

تنزيل Dragon Raja v1.0.71 (ملفات APK, OBB)

com.zloong.eu.dr.gp_1.0.67-67.apk

main.67.com.zloong.eu.dr.gp.obb

شرح تثبيت لعبة Dragon Raja apk + obb

  1. حمل ملف zip الذي يحتوى على ملفات دراجون راجا الكاملة من الأعلى، ثم قم بعد التحميل بإستخراج محتوياته.
  2. قم بعد ذلك بتثبيت ملف apk أولا على هاتفك.
  3. سوف تستخدم تطبيقا لتصفح الذاكرة التخزينية للهاتف الاندرويد، وأفضل تطبيق في هذا الأمر هو (ES File Explore)
  4. قم بقص أو نسخ الملف “main.19005.com.zloong.eu.dr.gp.obb ثم لصقه في مجلد اللعبة في المسار الخاص بها ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
  • قم بتشغيل اللعبة، وتستطيع الأن الاستمتاع بها.

تعرف أكثر على لعبة دراجون راجا

مقدمة عن اللعبة

من السهل جدا ان تبدي رأيك ونقدك للكثير من الالعاب التي تلعب حاليا على الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية. ولكن لا شك ان العاب تقمص الشخصية قد اعطت قبلة الحياة لألعاب الهواتف الذكية ومنحتها حياة أخرى تستطيع من خلالها التألق في سماء منصات الهواتف الذكية التي أصبحت في يد كل شخص الأن تقريبا. لذلك، كان لزاما علينا ان نتحدث في هذا المقال عن واحدة من أقوى العاب هذا النوع القوي الذي سيطر على ميول وحب الكثيرين من محبي العاب الهواتف الذكية، وهي لعبة Dragon Raja.

ومن عوامل القوى التي تتمتع بها العاب تقمص الأدوار هي فكرة القصة التي يتبعها اللاعب أثناء خوضه لمستوياتها العديدة والمتنوعة. فالقصة من عوامل الجذب القوية التي ترتكز عليها الكثير من العاب تقمص الشخصية وقد انضمت لعبة دراجون راجا إلى هذا المضمار. وهي قصة احتلال المدينة وعليك انت وبمساعدة الأخرين ان تخلص المدينة من المحتلين المعتدين. وفي هذا الأمر تخوض الكثير من المستويات وتلعب مع الأصدقاء وتتعاون معهم لتكوين أقوى فريق لا يقهر.

جماليات لعبة Dragon Raja

لابد ان لا تخلو كلماتنا من التحدث عن عنصر هام سيلفت نظرك بمجرد تحميل اللعبة وتثبتها على جهازك وتبدأ خوض المغامرات فيها. وهنا نتحدث تحديدا عن عنصر الجماليات الذي ينضح في كل تفاصيل اللعبة والجرافيك الخاص بها. فهنا أنت تحارب على أرض مستقبلية الشكل. ويسيطر عليها أضواء النيون الزاهية واللون الارجواني. وتجد أيضا تنوع هائل في السيوف التي سوف تحارب بها وتختلف أيضا في قوتها وتاثير ضرباتها على منافس إلى جانب إختلافها في الشكل بالتأكيد.

وفي مسألة الجماليات التي يفرضها المطورون على العابهم يختلف اللاعبون. فمنهم من تعجبه عناصر الجماليات الموجودة في اللعبة أو التي يقوم بشرائها بالأموال الحقيقية أو أموال اللعبة. ومنهم من لا تعجبه الجماليات المقدمة في اللعبة بسبب أنه جرب العاب أخرى من العاب تقمص الأدوار وتاثر بالجماليات بها والتي حتما ستكون مختلفة من لعبة لأخرى. لانه في هذا الأمر يحاول المطورون ان يضعوا فيه لمستهم الخاصة التي تميز لعبة عن أخرى.

مميزات هامة في لعبة دراجون راجا

تعتمد لعبة Dragon Raja على نوع معين من الخوادم التي لا تستهلك كثيرا من طاقة بطارية الهاتف إذا ما قارنتها مع مثيلاتها من الالعاب الاخرى. وهذا على عكس ما تجده في العاب أخرى ذائعة الصيت مثل لعبة ببجي أو فري فاير أو فورت نايت. فهذه الالعاب تستهلك طاقة بطارية الهاتف بشكل ملحوظ. كما ان اللعبة تعمل بسلاسة على معظم أجهزة الاندرويد والايفون (مع مراعاة المتطلبات الواردة في الجدول اعلاه)، حيث يمكنك ضبط معدل الاطارات بها على 60 اطار في الثانية الواحدة، وسوف تستمتع بسلاسة في جرافيك اللعبة دون التعرض إلى التقطيع في اللعبة أو الأخطاء الفنية الواردة في هذا الأمر.

وهذه العوامل التي ذكرت في الفقرة السابقة ساعدت بشكل كبير على زيادة عدد اللاعبين الشغوفين بهذه اللعبة. كما ساعدت على زيادة اعداد اللاعبين المحتمل إنضمامهم لها في المستقبل القريب. وفي هذا أستطيع ان اقول وبكل ثقة ان لعبة Dragon Raja تسير في الاتجاه الصحيح لها الذي سيمنحها المزيد من الانتشار بين الالعاب الأخرى. ويصبح لها اسمها الرنان الذي ستعرف به وسط لاعبي العاب الاندرويد والايفون. وهذا بالطبع يوضح لنا مدى التطور التي وصلت إليه العاب الموبايل في عضون سنوات قليلة، ومنذ ان ظهرت الهواتف الذكية في مطلع هذا القرن.

مميزات هامة في لعبة دراجون راجا

عناصر لعبة Dragon Raja

أهلا بك عزيزي القاريء في لعبة سوف تعيش معها في عالم السايبر بانك غير القانوني. والذي يوجد تحت سيطرت تكنولوجيا الكمبيوتر التي تكون تحت سيطرة وهيمنة بعض الأشرار. وهنا ينصهر هذا العالم وسط الجمايات التي تتميز بها تلك اللعبة التي نوهنا عنها في السطور السابقة. لذلك ستجد في اللعبة تنوع هائل بين الأسلحة التقليدية مثل الدبابات المعروفة بشكلها الحالي، وبين الأسلحة المستقبلية التي ألفها المطورون من وحي خيالهم الواسع. كما تحتوى اللعبة على عناصر استشفاء لكي تستطيع ان تكمل بشخصيتك التي تحارب بها مهمات اللعبة إلى اقصى حد تقدر الوصول إليه.

ولا تنسى يا صديقي وأنت تلعب لعبة دراجون راجا ان تركز على الـDPS الخاص بكل سلاح تنتقيه لكي تحارب به في المعارك الضارية. ويقصد بالـDPS هو معدل تدمير السلاح في الثانية الواحدة. أي يقصد به قوة السلاح ومقدرته على احداث التدمير في المنافس أو في أي مكان.

لذلك عليك ان تنتقي اعلى معدل ليكون لك الافضلية على باقي المنافسين لك. وفي هذه اللعبة تحاول جاهدا ان تحصل على أكبر قدر من المهارات المستقبلية وعلى تنوع كبير من الاسلحة التي تساعدك في الكثير من المواقف القتالية التي حتما ستعرض لها مع كثر لعبك لجولات اللعبة.

كما أنه يوجد أنواع من الشخصيات متنوعة. فمنهم من يوكل إليه مليء خزنة الدبابة واستخدامها في المعارك واظهار المهارات المتنوعة في هذا المضمار. ومنهم الشخصيات المقاتلة التي تختار أفضل معدل تدمير للسلاح في الثانية لكي تحارب بالسلاح الانسب في الموقف التي تتعرض له في الوقت الحالي.

Dragon Raja

لعبة دراجون راجا تعتبر من أقوى الالعاب التي تتقمص فيها دور المحارب أو المقاتل وتدخل في معارك دامية وقوية تحارب وتنافس فيها اللاعبين الأخرين على اختلاف مهاراتهم وقوة الشخصيات التي يلعبون بها.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.