ويندوزبرامج كمبيوتر

تحميل تعريف كارت النت 2021 “Realtek LAN 7.031” تعريف شريحة الإنترنت لجهازك الكمبيوتر

ما هي طريقة تعريف كارت النت بالخطوات والصور 2021. تتعدد الأمور والمشاكل التي قد تقوم لأجلها بتثبيت نسخة Windows جديدة لحاسوبك، أولها والتي لابد من ذكرها بدايًة الحاجة إلى الحصول على تحديث جديد تم صدوره لجهازك لتستمتع بما بهِ من مميزات أو إضافات جديدة، فمثلًا هناك ميزة جديدة ننتظرها في تحديث ويندوز 11 الجديد تتمثل في أدوات مصغرة تمنحك بعض المعلومات بشكل أسرع مثل الـ “ويدجت” في الاندرويد، يمكنك منها الحصول على التواريخ، حالة الطقس، بعض الإشعارات والأخبار الجديدة، قائمة المهام، وكل هذا دون أن تأخذ مساحة من الشاشة، هذا هو الرائع في الأمر، فيمكنك ببساطة الحصول عليها بواجهة تُسحب من اليمين وتضم كل تلك النوافذ.

يمكنك أيضًا في هذا الإصدار الجديد إنشاء أكثر من سطح مكتب بشاشة حاسوبك، كل منها عبارة عن نافذة بها ليصبح أمر القيام بالعديد من المهام في نفس التوقيت سهل وممكن بنظام الـ Windows. وحقيقًا ليست التحديثات فقط هي التي قد تضطرك لتثبيت نسخة جديدة، بل قد تحدث بعض المشاكل أيضًا تؤدي إلى ما يسمى بـ “تلف الويندوز”، من الممكن أن تحدث بسبب إغلاق جهازك بشكل خاطئ، تثبيت نسخة نظام لا تتوافق معه، مشاكل أخرى في الطاقة أو مساحة التخزين العشوائية. أيً كان السبب، فإن الاضطرار إلى تنزيل ويندوز جديد أمر ممكن له الحدوث بأي وقت.

ولكن بعد الإنتهاء من التثبيت، هل سوف يكون عليك فقط أن تبدء باستخدام تلك النسخة الجديدة؟، بالتأكيد لا، فأغلبية المهام لن تتم معك بالسهولة التي قد يتخيلها البعض منا، هناك مثلًا تعريفات كارت الشاشة، تعريفات الصوت، برامج أخرى عديدة لابد من الحصول عليها مثل Adobe Flash Player لكي تستطيع تشغيل مختلف ملفات الوسائط على الانترنت.

وللجهاز نفسه يوجد الكثير من الأدوات مثل VLC أو Real Player، برنامج الجافا لتشغيل الألعاب، بعض التطبيقات الموجودة على الإنترنت، برنامج لفك الضغط، أخر لتصفح الإنترنت مثل Google Chrome، مضاد للفيروسات أيضًا ضروري لأي جهاز جديد. ومن الأشياء التي لا غنى عنها، ولابد أن تحصل عليها، فبدونها لن يعمل معك الإنترنت من الأساس، وقد تواجه العديد من المشاكل إذا عمل معك، وهي تعريف كارت النت. وبهذا الدليل، سوف نتحدث معكم بشكل تفصيلي حول ذلك.


تحميل برنامج Realtek LAN

اسم البرنامج Realtek LAN
رقم الإصدار 7.031
آخر تحديث 2021
حجم البرنامج 6 ميجابايت
المبرمج
الأنظمة المدعومة ويندوز 7، 8، 10

بالطبع، ومما لا شك فيه أصبحت حياتنا الأن تعتمد بشكل كبير على الانترنت، فهناك العديد من الأمور المهمة يوميًا باتت من الصعب أن تتم بدونه، فمثلًا، أغلب أعمالنا اليوم تعتمد بشكل كبير عليه، وهناك أشخاص رأس مالهم الأساسي يعتمد على هذا النوع من الأعمال، يمكننا أن نقوم بالتسوق وشراء ما نريد أيضًا، التصفح واكتشاف ما تريد من معلومات جديدة أو ما شابه ذلك، التواصل الاجتماعي تغير كثيرًا للأسهل بسبب الإنترنت كذلك، والكثير من الأمور الأخرى المهمة. إلى جانب تسلية الوقت، فلماذا لا نشاهد على الانترنت فيلم أو مسلسل، نقوم بزيارة بعض مواقع التواصل مثل فيسبوك أو تويتر، تجربة ألعاب.

وحقيقًا، من الصعب لي وللكثير من الأشخاص استيعاب فكرة عدم عمل الانترنت بأي شكل من الأشكال، أو ظهور عائق بشكل مفاجئ يمنع الوصول إلى مختلف المواقع أو الصفحات على الانترنت، وخاصًة بظهور رسالة “خطأ بالاتصال” بسبب تعريف كارت النت، فهل واجهتك تلك المشكلة سابقًا؟، أو غيرها من المشكلات الأخرى؟، إذا كانت اجابتك على هذا السؤال هي نعم، فلابد أنه دار بذهنك الكثير من الحلول للتخلص منها. ولكن قبل تجربة أيً منهم، لابد من المرور بواحد أساسي أولًا، وهو تعريف كارت النت، فـ من الصعب أن يعمل الانترنت من الأساس بدونه، مثل تعريفات الطابعات، أو تعريفات كارت الشاشة التي ذكرناها سابقًا، فعدم وجودهم يعني عدم وجود الجزء المراد تشغيله.

ولكن السؤال، كيف يتم تعريف كارت النت؟، أو على أي نحو يسير الأمر؟، الإجابة على هذا السؤال في دليلنا هذا، حيث سوف يكون عليك أن تُحمل برنامج Realtek لتستطيع تعريف كارت النت على حاسوبك الشخصي من الرابط المدرج بالأعلى، ثم قم بعدها بإتباع الخطوات الموجودة بأسفل تلك الفقرة والمشروحة تفصيليًا لكي تحصل على ما تريد في النهاية وتقوم بحل جميع المشاكل التي قد تواجهك أثناء تصفح الإنترنت.


شرح خطوات تعريف كارت النت

  1. تأكد بدايةً من قيامك بتحميل التطبيق على جهازك الكمبيوتر من الرابط المدرج بالأعلى، ثم قم بالدخول إليه.
  2. قم بالموافقة على الشروط التي سوف تظهر أمامك بأول واجهة، ثم اضغط على زر Next.
  3. من الواجهة التالية، قم بتحديد المسار الذي تريد حفظ التعريفات عليه من خلال الضغط على زر Change، ثم اضغط مرة أخرى بعد التحديد على Next.
    internet drivers mohamedovic 01
  4. بعد الانتهاء من عملية التثبيت التي سوف تبدأ بمجرد الضغط على أخر زر مذكور بالخطوة السابقة، قم من النافذة التالية التي سوف تظهر بشكل مختلف بالضغط على أخر خيار مذكور بالخطوة السابقة.
  5. وأخيرًا، قم بالضغط على خيار Install لكي تبدأ عملية تثبيت التعريفات على حاسوبك الشخصي.
    internet drivers mohamedovic 02
  6. إنتظر قليلًا حتى تنتهي العملية ثم ابدأ بتصفح الإنترنت دون وجود أي أخطاء مثل تعريف كارت النت كانت من الممكن أن تواجهك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى