تحميل نيو بيب 2021: NewPipe v0.20.8 Apk [أفضل بديل لتطبيق يوتيوب الرسمي]

لم يعد هناك شخص لا يستخدم اليوتيوب يوميًا فمن خلال هذا التطبيق يمكنك مشاهدة الفيديوهات التعليمية والترفيهية كما أصبح اليوتيوب محبوب لدى الأطفال بشكل كبير حيث يوجد به محتوى مخصص لهم، وبالرغم من أن تطبيق يوتيوب الرسمي يوفر لك الكثير من المميزات الهامة إلا أنه في المقابل يفتقر لبعض المميزات الأخرى الضرورية أيضًا والتي يبحث عنها المستخدمين مثل إمكانية التشغيل في الخلفية أو تحميل الفيديوهات وما إلى ذلك.

كل هذه المميزات المفقودة في يوتيوب يمكنك الحصول عليها من خلال تطبيقات يوتيوب أخرى غير رسمية مثل Vidmate أو OGYouTube أو حتى التطبيق الأشهر بينهم وهو YouTube Vanced. ولكن مؤخرًا، ظهر  تطبيق NewPipe والذي يعتبر أفضل بديل لتطبيق يوتيوب وذلك لأنه يتميز بكونه مفتوح المصدر ومتوفر على Github، وفي الواقع لا يعتمد NewPipe على واجهة برمجة تطبيقات يوتيوب ولذلك قد تلاحظ بعض الإختلافات بينهما في الأيقونات والأزرار ومع ذلك فهو يأتي بواجهة بسيطة جدًا كما أنه يوفر لك الكثير من المميزات الهامة التي ستفيدك حتمًا وفيما يلي إليك كيفية تحميل التطبيق وتشغيله على هاتفك بالإضافة إلى أهم مميزاته.

تحميل NewPipe 2021

إسم التطبيق NewPipe
رقم الإصدار 0.20.8
آخر تحديث 3 يناير 2021
حجم التطبيق 7.74 ميجابايت
الحزمة org.schabi.newpipe

NewPipe_v0.20.8.apk

مميزات نيو بيب apk للاندرويد

تحميل NewPipe v0.20.8 Apk أحدث إصدار 2021 أفضل بديل لتطبيق يوتيوب

تم إصدار تطبيق NewPipe في 4 سبتمبر 2015 Christian Schabesberger وقد حصل التطبيق على شعبية كبيرة جدًا منذ ذلك الحين بسبب مميزاته الهامة، ويعتبر هذا التطبيق مفيدًا لكافة مستخدمي الأندرويد بشكل عام ولكن تحديدًا لأولئك الذين يستخدمون هواتف هواوي والذين لا يمكنهم الوصول إلى خدمات جوجل، وفيما يلي إليك المميزات المفيدة جدًا التي يوفرها لك التطبيق:

تطبيق خفيف

من أهم ما يميز تطبيق NewPipe هو أنه تطبيق خفيف جدًا وسهل في الاستخدام حيث يأتي بحجم بسيط كما أنه سريع ويحافظ على البطارية، كذلك لا يستهلك الكثير من بيانات الهاتف.

تحميل الفيديو

واحدة من أهم المميزات التي يبحث عنها المستخدمين ولحسن الحظ يوفرها لك تطبيق NewPipe حيث يمكنك تنزيل الفيديوهات بجودة عالية وبصيغ مختلفة، كذلك يمكنك تحويل الفيديو إلى صوت وتنزيله على هاتفك.

تطبيق آمن تمامًا

في الواقع يعتبر NewPipe تطبيق آمن إلى حد كبير حيث أنه مفتوح المصدر ومتوفر على GitHub وبالتالي فإن هذا التطبيق لا يقوم بتجميع بيانات المستخدمين، كما أنه لا يحتاج منك إلى إدخال أية بيانات أو تسجيل حساب.

التشغيل في الخلفية

واحدة من المميزات الرائعة والتي لا يوفرها يوتيوب سوى في الإصدار المدفوع فقط، لكن تطبيق NewPipe يوفرها لك مجانًا حيث يمكنك تشغيل الفيديوهات في الخلفية أو الاستمتاع بالصوتيات المفضلة لديك.

توجد هناك العديد من المميزات الأخرى المفيدة جدًا في تطبيق NewPipe مثل دعم خاصية صورة داخل صورة لتشغيل الفيديوهات في نافذة منبثقة صغيرة كما يمكنك إنشاء قوائم التشغيل وحفظ الفيديوهات في NewPipe، ولكن في المقابل يحتوي التطبيق على بعض العيوب مثل الواجهة التي تبدو قديمة جدًا مقارنةً مع تطبيق يوتيوب الرسمي.

الإصدار الجديد من NewPipe 2021

يأتي الإصدار الجديد من التطبيق (NewPipe 0.20.8 Apk) بالعديد من المزايا الهامة والتحديثات الضرورية والتي تساعد على تحسين تجربة استخدام التطبيق ومشاهدة فيديوهات يوتيوب وإليك أبرز هذه التحديثات فيما يلي:

  • عرض معلومات إضافية حول استعلام البحث، ومنشئي المحتوى، ومحتوى الفيديو.
  • حاليا يقوم التطبيق بتحديث قائمة Invidious URL.
  • كذلك يدعم التطبيق YouTube Mix.
  • الإعتماد على وكيل DownloaderImpl أيضًا في ReCaptchaActivity.
  • تم إصلاح العديد من المشاكل بالتطبيق مثل مشكلة تعطل تحديث الفيديو ومشكلة ReCaptcha.

كانت هذه هي أهم المميزات الجديدة والإصلاحات في تطبيق NewPipe وفي الواقع يعتبر هذا التطبيق مفيد جدًا لعشاق يوتيوب حيث أنه يشمل الكثير من المميزات المفيدة ومع ذلك يحتوي تطبيق يوتيوب الرسمي على بعض المميزات الهامة أيضًا غير المتوفرة في NewPipe لذلك يمكن الاحتفاظ بالتطبيقين معًا على هاتفك من أجل الاستفادة من كل المميزات فيهما.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.