ألعاب أندرويد

تحميل اوميجا ليجندز 2021: Omega Legends v1.0.77 .APK – هل تُنافس فورت نايت؟!

متاح الآن تحميل لعبة Omega Legends v1.0.77 ملفات APK + OBB بحجم 0.8 جيجابايت بروابط مباشرة. فلعبة اوميجا ليجندز من الألعاب القتالية التي تتمتع بوضع بطل المعركة مثل التي توجد في الألعاب الشهيرة هذه الأيام، مع العلم من أن اسمها لم يتردد كثيرا داخل أوساط اللاعبين الذين يهتمون بالألعاب القتالية. ولكن يمكنني القول بأن لعبة Omega Legends من الألعاب الرائعة التي تشبه في أدائها تحميل فورت نايت.

حمل الان لعبة Omega، واستمتع بمعارك من وحي الخيال. وتعتبر هذه هي نقطة الخلاف بينها وبين تحميل ببجي. حيث تعتم الأخيرة بالواقعية وبشكل المعارك التي توجد في عصرنا الحالي. فكل لعبة يا صديقي لها قوة قوتها التي تحاول أن تلعب عليها من أجل جذب أكبر عدد من الجمهور. وتعتمد لعبة اوميجا على فكرة المعارك التي سوف تحدث في المستقبل القريب، فهي ترسم تصورا من وحي خيال المطور حيال تلك المعارك.

اوميجا ليجندز
لعبة اوميجا ليجندز

تحميل اوميجا ليجندز 2021

اسم اللعبة Omega Legends
رقم الإصدار 1.0.77
آخر تحديث 10 مارس 2021
حجم اللعبة 832 ميجابايت
المبرمج
ملف OBB om.igg.android.omegalegends
Omega Legends
Omega Legends
Developer: IGG.COM
Price: To be announced

Download Omega Legends for IPhone

تنزيل Omega Legends v1.0.77 (ملفات APK + OBB)

Download Omega Legends (APK+OBB)

كيف تلعب لعبة Omega Legends

قم بالدخول على اللعبة بعد تحميلها وتثبيتها. وهنا سوف تختار الشخصية القتالية التي تود القتال بها. وعليك أن تتعود أولا على القدرات التي تتمتع بها الشخصية المقاتلة الخاص بك. ومن ثم تستغل تلك القدرات توفّقها مع طريقة لعبك في اللعبة لكي تفوز على المنافسين لك من الشخصيات المقاتلة من قبل اللاعبين الآخرين. ويمكنك هنا أن تلعب منفرد، او ان تكون فريق من اللاعبين مع الأصدقاء وغيرهم، وسوف تدخل في معركة طاحنة مكونة من مئة متنافس.

Omega Legends
تشبه لعبة Omega Legends لعبة فورت نايت

قم باصطياد المنافسين والأعداء لكي تتخلص منهم، وقم أيضا باتباع استراتيجيات مختلفة من أجل بناء دفاعات خاصة بك لكي تكون في حماية ضد ضربات الأعداء ونيرانهم. كما يمكنك أيضا أن تتخفى من الأعداء وراء الجدران أو التضاريس التي توجد في أرض المعركة التي توجد في اللعبة. وافل كل ما بوسعك لتكون أنت الباقي في النهاية في آخر المعركة وحدك ليتم الإعلان عن فوز فيها سواء كنت منفردا أو مع فريقك.

أبطال لعبة اوميجا ليجندز على الموبايل

تعج لعبة اوميجا بالكثير من الأبطال المميزين الذين يمتلكون العديد من القدرات المميزة. وقد تعمد مطورو اللعبة ان ينوعوا في قدرات الشخصيات المقاتلة في تلك اللعبة لتتناسب مع كافة طرق اللعب التي تتقابل مع اللاعبين الذين يوجدون لها، والذين تزداد أعدادهم يوما بعد الأخر. فلا يوجد هنا بطل أفضل من الأخر، بل يوجد فقط بطل يتناسب مع طريقة لعبك وبطل آخر لن ينال هذا الشرف.

سواء كنت تفضل التسلل خلف خطوط الأعداء، او تحب اللعبة الهجومي السريع المباغت للأعداء، أو تحب اللعب الدفاعي الذي تنتظر فيه ردة فعل اللاعب الذي يوجد أمامك لكي تتصرف على أساسها، فهناك بطل يستطيع وبكل جرأة أن ينفذ لك استراتيجيتك بكل أريحية.

Omega Legends
شخصيات بقدرات فريدة في لعبة Omega Legends

إذن، فإن أول مهمة يتعين عليك إنجازها في لعبة اوميجا ليجندز هي أن تحسن اختيار البطل الذي سوف تقاتل به في المعركة. لأن هذا سوف يعتمد عليه أشياء كثيرة فيما بعد، وفيما يخص المعركة، وأهمها هو أن تكون لديك اليد العليا على المنافسين حولك، وتكون مسالة الفوز عليهم أسهل من غرس السكين في الكعكة.

أوضاع كثيرة ومتنوعة في لعبة Omega Legends

هناك الوضع الكلاسيكي والأساسي الذي يوجد في اللعبة، وهو وضع البقاء على قيد الحياة الذي تحدثنا عنه في السطور السابقة. كما يوجد أوضاع أخرى ملحقة باللعبة، ومن أهمها وضع المهمة السرية وغيره من الأوضاع الأخرى تجدها حصريا في لعبة Omega Legends.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى