تحميل خلفيات OnePlus Concept One 2020 الرسمية | صور عالية الدقة 4K

معرض CES 2020 التكنولوجي قد بدأ، والكثير من من الطفرات والأشياء التقنية المنتظرة الجديدة من العديد من المصنعين والشركات قد كشفوا بالفعل عن بعض المنتجات المثيرة للإعجاب. هاتف Concept One من OnePlus كان واحدًا من هذه الأشياء الجديدة والمنتظرة بشِدة من كافة مهووسي التقنية حول العالم منذ فترة. هاتف كونسبت ون 2020 من العملاقة الصينية ون بلس هو نتاج التعاون مع شركة McLaren لصناعة السيارات الفارهة. جائت ون بلس بفكرة فريدة في هذا الهاتف ألا وهي إمكانية "إخفاء" الكاميرات لتحصل على أفضل شكل ممكن لظهر الهاتف أثناء استخدامه. هاتف OnePlus Concept تم الإعلان عنه أمس في معرض CES 2020 والآن أصبحت لدينا خلفيات Concept One 2020 الأصلية بالدقة الكاملة والتي يُمكنك تحميلها من الأسفل.

ون بلس كونسبت ون

خلفيات OnePlus Concept One 4K

إصدارات هواتف ون بلس المميزة دائمًا ما كانت تحتوي على بعض الخلفيات الفريدة، والمثيرة للإعجاب والمصممة غالبًا لهذه الإصدارات بعينها بعيدًا عن الإصدارات الأساسية، وذلك مثلما رأينا مع الإصدارات السابقة منها. هاتف كونسبت ون من ون بلس مكلارين ليس إستثناءًا لهذه القاعدة وجاء بالفعل مع بعض الخلفيات الرائعة مع تصميمات جذابة. ستحصل بالأسفل على 9 خلفيات عالية الدقة تم سحبهم من النظام الأصلي لهاتف ون بلس كنسبت الجديد. جميع الخلفيات تأتي بدقة 4K وأبعاد 1440×3120 بيكسل علمًا أن الصور المرفقة بالأسفل مجرد إستعراض للخفيات الأصلية فقط، ويُمكنك الحصول على الدقة الكاملة بواسطة رابط التحميل أسفل خلفيات كونسبت ون المرفقة تاليًا.

Google Drive

هاتف OnePlus Concept One | التفاصيل والمواصفات

كما نعرف مؤخرًا، خصوصًا منذ بداية عام 2019 الماضي، أصبحت الشركات في سباق غريب فيما يخص عدد مستشعرات التصوير الخلفية على الهواتف الذكية. ولكن مع ذلك ورغم المميزات الجديدة بداخل هذه الكاميرات، إلا أنه يرى العديد من الأشخاص أن هذا العدد من العدسات قد أثّر كليًا على تصميم الهاتف الذي تود شرائه، والتصميم هنا يعتبر شئ أساسي في هذه الهواتف. لذا، جائت ون بلس بهذه الفكرة لإخفاء الكاميرات الخلفية نهائيًا، مهما كان عددها.

كاميرا ون بلس كونسبت ون

ون بلس كونسبت ون بالتعاون مع شركة مكلارين لصناعة السيارات

هاتف Concept One قام باقتباس هذه الفكرة في الأساس من سيارة McLaren P1. هناك أيضًا هذه الخاصية الجديدة والتي تسمح لك بسهولة التنقل بين زجاج الكاميرا الشفاف "العادي" وكذلك الزجاج "المعتّم" الذي يقوم بإخفاء الكاميرا وذلك ببساطة من داخل إعدادات الكاميرا نفسها.

أما فيما يخص العتاد الداخلي، هاتف كونسبت ون يأتي بشكل أساسي ومتطابق مع تلك المواصفات التي رأيناها في هاتف OnePlus 7T Pro، لذلك يُمكنك أن تتوقع نفس الأداء الخارق بهاتف OnePlus Concept أيضًا. ولكن مع ذلك المميز في كونسبت ون هو أنه يأتي مع إمكانية إخفاء الكاميرات كما ذكرنا سابقًا. إمكانية التبديل بين زجاج الكاميرا الشفاف والداكن هنا هي عملية في غاية السهولة وتستغرق ثانية واحدة، وضغطة واحدة. الهاتف يتميز كذلك أنه يحتوي على بعض الخلفيات الرسمية الجذابة والمثيرة للإعجاب والتي تم تصميمها خصيصًا له بواسطة ون بلس.

إخفاء وإظهار الكاميرا في هاتف ون بلس كونسبت ون

مواصفات خارقة للعادة، بأحدث إصدارات

هاتف OnePlus Concept One يأتي مع شاشة Fluid AMOLED بحجم 6.67 إنش والتي تأتي بأبعاد 1440×3120 بيكسل معدل معدل تحديث 90Hz. كما أنه يحتوي كذلك على رقاقة كوالكوم الأحدث، والأقوى على الإطلاق Snapdragon 855+ بجانب أنه يعمل بنظام اندرويد 10 من الصندوق بجانب واجهة OxygenOS 10 بالطبع. هاتف ون بلس كونسبت ون متاح بدءًا من سعة 12 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، بجانب 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.