لعبة المدرب الافضل 2020 | Online Soccer Manager 3.4.51.6 [إدارة فريقك المفضل]

الآن يُمكنك تحميل لعبة المدرب الافضل 2020 [Online Soccer Manager 3.4.51.6] بأحدث إصدار وإدارة وتدريب فريقك المفضل لكرة القدم على الاندرويد. نقدم لكم عشاق الرياضة، وبالأخص رياضة كرة القدم، أحد أفضل الألعاب وأقواهم على الإطلاق، وأكثر العاب كرة القدم تثبيتا على مختلف جميع الهواتف المحمولة، تلك اللعبة الحائزة على أكثر من 2 مليون عملية تقييم بمتوسط 4.5 نجمة من 5 على متجر جوجل بلاى. والتى تم تثبيتها على أكثر من 10 مليون جهاز أندرويد بمختلف المواصفات، ألا وهى لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager.

تحميل لعبة المدرب الافضل 2020

إسم التطبيقOnline Soccer Manager
رقم الإصدار3.4.51.6
آخر تحديث11 مارس 2020
نظام التشغيلAndroid 4.3 أو أعلى
الحجم20 ميجابايت
الصفحة الرسميةGamebasics BV

 تحميل Online Soccer Manager 3.4.51.6 [ملف APK]

DOWNLOAD OSM 3.4.51.6 APK


لعبة المدرب الافضل [OSM 2020]

تم نشر اللعبة من قبل Game Basics BV على متجر جوجل بلاى، وتعتبر اللعبة مجانية تماماً، فهى لا تتطلب أية عمليات دفع للعب تلك اللعبة، تحتوي اللعبة على العديد من الأندية واللاعبين الحقيقي، فهى عبارة عن محاكاة للواقع تماماً، تقوم أنت بدورك كمدرب باللعبة، بإتمامه وإقرار عقد التدريب مع النادى المفضل الخاص بكم، وتبدأ بالإنطلاق فى مسيرتك المهنية كأفضل مدرب بداخل اللعبة، ويتاح لكم اختيار أية أندية من مختلف الدوريات مثل : (الدورى الايطالى، الدورى الإنجليزى، الدورى الإسبانى الممتاز، الدورى الفرنسى) وغيرها من الدوريات الأخرى المتوفرة فى جميع أنحاء العالم.

لعبة المدرب الافضل

بالطبع من خلال هذا تستطيع أن تكون مدرب الأحلام الذى توقعته، مثل أن تكون مدربا لفريق برشلونة أو رريال مدريد وليفربول، وغيرها من الفرق الأخرى الشهيرة، التى لطالما كنت من عشاق لاعبيها، أو كنت تود فى أحد الأيام أن تقود أنت بنفسك هذا النادى، لتثبت مهارتك ومدى براعتك فى عمليات التدريب بمختلف أنواعها، من خلال الخبرة العملاقة التى اكتسبتها سواء من لعب مباريات كرة القدم، أو حتى مشاهدة المباريات العالمية التي تقام وتذاع على القنوات الفضائية المختلفة، لتقوم بخدعك وحركاتك الخاصة لتبهر الخصم وتقهره تماماً، تحقيقاً لشعار المدرب الأفضل.

لعبة المدرب الافضل

كيف يتم لعب لعبة المدرب الافضل

بعد تحميل وتثبيت اللعبة، نقوم بداية بتسجيل الحساب الخاص بنا إما من خلال اللعبة نفسها، أو عبر الموقع الرسمى للعبة، وذلك لحفظ مستوى التقدم الخاص بنا، حتى لا يضيع تعبنا هباءً منثوراً، بالإضافة لأنه يمكنك لعبها كذلك فى أى وقت من أى جهاز يحتوى على هذه اللعبة، عبر إدخال الإيميل والرقم السرى الخاص بنا.

لعبة المدرب الافضل

بعد إنشاء الحساب، تقوم باختيار الدورى الذى ترغب فى تدريب أحد نواديه، وتختار النادى الذى ترغب فى تدريبه، بعد الاختيار تتبقى الخطوة الأخيرة فقط، ألا وهى إبرام عقد الاتفاق، حيث يتطلب منك توقيع العقد، وحينها تكون مسئولاً تماماً عن كل شئ بالفريق، فأنت الذى تخار التشكيلات والتكتيكات المتنوعة، وتمتلك كافة القرارات لبيع وشراء لاعبى النادى كيفما شئت،  وستتمكن كذلك من اكتشاف الموهوبين الناشئين بالنادى الخاص بكم، بالإضافة لتعديل وتحسين الملعب الخاص بعمليات تدريب النادى، كل ما عليكم فعله هو بذل قصارى جهدكم لتصلوا بفريقكم للأهداف التى يتم تحديدها من قبل مجلس النادى.

مميزات لعبة المدرب الأفضل

تحتوى لعبة المدرب الأفضل على العديد من المميزات المتنوعة والمختلفة، ولعل أكبر وأهم ميزة بهذه اللعبة ألا وهى إمكانية التنافس مع أصدقائكم، حيث أنه يمكنكم اللعب مع كافة أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعى من خلال الحساب الذي قمتم بالتسجيل به داخل اللعبة، لتظهر مدى خبرتك فى تدريب طاقم فريق اللعب، لتحصل على العديد من المتعة والإثارة وروح التنافس الرياضية.

لعبة المدرب الافضل

لعبة المدرب الأفضل هى عبارة عن محاكاة واقعية تماماً لعالم الرياضة الحقيقى، فهى توفر لكم جميع الدوريات فى كرة القدم، بجميع الأندية بداخلها، ليس هذا فحسب بل إنها تضم اللاعبين الحقيقيين كذلك، وفى حالة حدوث أى تغييرات أو انتقالات يتم على الفور تنزيل التحديث الجديد للعبة، وسيتم إشعاركم لتثبيته، وفي كل تحديث جديد تستطيعون رؤية مميزاته، وما التغييرات التي طرأت عليه.

تتيح لكم اللعبة أن تقود ناديك وكأنك المدرب الحقيقى الفعلى له تماماً، حيث أنه يتاح لكم اختيار التشكيلة التى ترغب بها فى كيفية أن يكون النادى، ليخوض بها جميع المباريات المختلفة، وتحتوي اللعبة على العديد العديد من التكتيكات المتنوعة، ولتكون المدرب الأفضل حقاً وفرت لكم اللعبة إمكانية بيع وشراء اللاعبين عبر قائمة الانتقالات، لتعمل على تحسين النادى الخاص بكم، تكتسح أصدقائكم تماماً فى المنافسات، وحتى الخصم الذى يلعب أمامك لتثبت لهم مدى براعتك وتمكنك من عملية تجريب أية أندية.

قصة لعبة المدرب الافضل

وتحاكى اللعبة الواقع تماماً فإنه قامت بتوفير ميزة البحث والكشف عن اللاعبين الموهوبين أو حتى نجوم اللاعبين سواء الكبار أو الصغار، ولهذا فإنه يمكنكم تدريب لاعبى الفريق لتعمل على تقوية مهاراتهم وجعلهم خبراء فى مجال اللعب ليكتسحوا أى خصم يأتي أمامهم، ولا يتوفر حد أدنى أو أقصى من خوضك مباريات اللعبة المختلفة وبالأخص المباريات الودية، وذلك لتعرف مستوى التحسينات التى قمت بإضافتها إلى لاعبى النادى، أو حتى لتختبر نظرياتك ولمعرفة مدى قوة الخطة والتكتيك الموضوع للعب به أمام الخصوم.

لعبة المدرب الافضل

ليس هذا فحسب، بل إن اللعب تتيح لكم خيار تكبير وتوسيع الملعب، وذلك بغرض كسب العديد من المال الذى يمكنكم من تحسين خبرة لاعبى النادى، وتأتى اللعبة برسومات متحركة وجرافيك عالى جداً وفى غاية الدقة، تلك التي تعطيك التجربة البصرية المثيرة تماماً، كما أنها تحتوى على ميزة التعليق الصوتى فى حالة أحببتم عدم تخطى المباراة ورؤية النتيجة، فإنه يمكنكم رؤية المباراة وكيفية سيرها وأداء اللاعبين ومشاهدتها بثاً مباشراً لتحكم على خطتك وخبرات اللاعبين بنفسك.

متطلبات تشغيل لعبة المدرب الأفضل

بالطبع إن اللعبة قد نالت إعجابكم بكل تأكيد، ولا تطيق الانتظار للعب هذه اللعبة الأكثر من رائعة، وأتفق معكم فى ذلك، ولكن بداية يلزم عليكم معرفة متطلبات التشغيل لمعرفة هل تتوافق اللعبة للعمل على هاتف الأندرويد الخاص بكم، أم لا، وفى حالة عدم التوافق فإنكم ستحفظون ما تبقى من باقة الإنترنت خاصتك لاستعماله فى أغراض أخرى مفيدة، وفيما يلى متطلبات تشغيل لعبة المدرب الأفضل على الهاتف:

  • نظام التشغيل: أندرويد.
  • إصدار نظام التشغيل: بدءاً من 4.4 فما فوق.
  • سرعة المعالج: 2 جيجا هيرتز.
  • سرعة معالج الرسومات: 2 جيجاهيرتز.
  • رامات الهاتف: 1.6 جيجابايت.
Content Protection by DMCA.com
لعبة المدرب الافضل 2020 | Online Soccer Manager 3.4.51.6 [إدارة فريقك المفضل]
لعبة المدرب الافضل 2020 | Online Soccer Manager 3.4.51.6 [إدارة فريقك المفضل] 1

الآن يُمكنك تحميل لعبة المدرب الافضل 2020 بأحدث إصدار وإدارة وتدريب فريقك المفضل لكرة القدم على الاندرويد. نقدم لكم عشاق الرياضة، وبالأخص رياضة كرة القدم، أحد أفضل الألعاب وأقواهم على الإطلاق، وأكثر العاب كرة القدم تثبيتا على مختلف جميع الهواتف المحمولة، تلك اللعبة الحائزة على أكثر من 2 مليون عملية تقييم بمتوسط 4.5 نجمة من 5 على متجر جوجل بلاى. والتى تم تثبيتها على أكثر من 10 مليون جهاز أندرويد بمختلف المواصفات، ألا وهى لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager.

Price: 0.00

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.