تحميل لعبة Onmyoji للاندرويد والايفون | افضل استراتيجية للفوز في المعارك!

نتحدث في هذا المقال عن تحميل لعبة Onmyoji للاندرويد والايفون. حيث رأيت الكثير من الالعاب التي تتشابه في طريقة لعبها، ورغم هذا حازلت أن اضع كل لعبة في قالب منفصل عن الآخرى حتى اشعر في كل واحدة منها بشيء من الاختلاف. ولكن لعبة اونمايوجي تحتوى على كثير من الرسوميات والبصريات التي تجعلها تختلف عن غيرها من العاب الهاتف. في من اشهر الالعاب اليابانبة التي حققت شهرة واسعة في اليابان وامتدت تلك الشهرة لتغزو دول العالم ولا سيما دول السرق الأوسط.

وتحاول الشركات التي تطور وتنتج الألعاب أن تصنع العاب جديدة ذات رسوميات وبصريات رائعة المنظر. وتحاول جاهدة أن تبهر مستخدمي الاندرويد والايفون بجرافيك عالي الجودة للالعاب، ولاسيما وأن شركات المحمول بدأت في صناعة هواتف بجودة اقل من المعهود. وذلك حتى تتمكن من بيع أجهزة الهاتف التابلت بأسعار اقل لتناسب معظم الفئات. وهذا ما فعلته شركة الالعاب الشهيرة NetEase Games، عندما قدمت لنا لعبة Onmyoji التي نتحدث عن تفاصيلها ونقدم روابط تحميلها في السطور القادمة.

onmyoji


مواصفات ومتطلبات لعبة Onmyoji للاندرويد والايفون

اسم اللعبةOnmyoji
حجم اللعبة66 ميجابايت للاندرويد / 3.3 جيجابايت للايفون
رقم اصدار اللعبة وتاريخ آخر تحديثالرقم 1.0.56 بتاريخ 30 اكتوبر 2019
متطلبات اللعبةاندرويد 5.0 أو اعلى / iOS 9.0 أو اعلى
امكانية الشراء داخل اللعبةمن 51.99 إلى 1799.99 جنيها مصريا للاندرويد
من 2.99 إلى 99.99 دولارا اميريكيا للايفون
اسم مطور اللعبةNetEase Games

تحميل لعبة اونمايوجي على الاندرويد والايفون

Onmyoji
Price: Free+

كما يمكنك تحميل اللعبة على هاتفك الايفون من خلال النقر على الرابط التالي.

‎Onmyoji
Price: Free+

طريقة اللعب في لعبة Onmyoji

تعد لعبة اونمايوجي من الالعاب المجانية التي يمكنك أن تلعبها على منصتي الايفون والاندرويد. وهذه اللعبة تضعك داخل شخصية الاونمايوجي الفاقد للذاكرة. وهو ذلك الشخص الذي يستطيع التعامل مع الارواح ويغوض في عالم الارواح. وفي هذه اللعبةن سوف تتمكن من تكوين فريق من الارواح التي تحميك وتواجه بها ارواحا آخرى من خلال معارك قوية. وتتمتع لعبة Onmyoji بنظام معين للتقدم تبعا لقصة اللعبة التي تعتمد على حكاية سيمي.

onmyoji

وشخصية سيمي هو اول اونمايوجي سوف تتقمص شخصيته في بداية اللعبة. وهنا يمكنك أن تكون فريق من 5 من الارواح التي تستدعيهم من خلال شظاياهم المتناثرة في كل مكان، أو يمكنك شرائهم من متجر الاستدعاء. ومن الأشياء الجميلة في اللعبة، هي امكانية أن تلعبى الكثير من المهمات في اللعبة وتحقق الكثير من الانجازات وتقيم محادثات مع لعبين آخرين دون أن تضطر إلى دفع اموال لذلك. بالاضافة إلى ذالك، يوجد مميزات وهدايا يومية مقدمة من اللعبة ومجانية أيضا.

كما نجحت شركة نيت ايز المنتجة للعبة، أن تجعل من اللعبة عملا من الصعب ان تمل منه. حيث حرصت الشركة على ألا تكون اللعبة مجرد مواجهات فردية بينك وبين لاعبين آخرين، بل اضافت ميزة اللعب الجماعي حتى تستمتع باللعبة وتظهر قدراتك في التعاون مع غيرك وترسمون الخطط سويا للتغلب على الفرق الآخرى. حيث تجد في اللعبة اليابانية الشهيرة onmyoji، مجالا واسعا لتكوين تحالفات بينك وبين لاعبين آخرين من أجل تحقيق الفوز على التحالفات الآخرى.

ما هي لعبة Onmyoji؟

ونتحدث الأن عن الاونمايوجي. فقد ذكرنا في السطور السابقة أنه عبارة عن شخص فاقدا للوعي يدعى سيمي. ولكن، لديك امكانية أن تضم الكثير من شخصيات الاونمايوجي غير شخصية سيمي. وبالطبع عندما تتقدم في قصة اللعبة، فسوف تقابل الكثير من شخصيات الاونمايوجي. ويعتبى الاومايوجي هم الاشخاص التي تهاجم وتدافع في فريقك، وبالاضافة إلى ذلك، فهم يقومون بالعديد من الخدمات في المبنى الخاص بك في اللعبة.

وعلى حسب شخصية الonmyoji الت قررت أن تختارها، فكل شخصية من هذه الشخصيات اما أن تهاجم الاعداء وتحدث تدميرا كبيرا في صفوفهم، أو تدافع عنك وعن فريقك ضد هجمات الاعداء الشرسة. وعلى سبيل المثال، نتحدث عن شخصية الاونمايوجي التي تدعى "كاجورا" وهي شخصية تتمتع بمميزات هجومية مركزية وتسمح للارواح التي توجد في فريقك بأن تهاجم الاعداء وتعيد الهجمات مرة آخرى.

onmyoji

الارواح في لعبة اونمايوجي

يمكنك تجميع الارواح وتضمها إلى فريقك من خلال تنفيذ المهمات المجانية والمميزات المجانية الموجودة في اللعبة. وأثناء تجميعك للمكونات والمواد التي تحتاجه، تتمكن من تنمية وزيادة مهارات تلك الارواح. وكل روح من هذه الارواح له قصته الفريدة، وتستند هذه القصص إلى قصص الاساطير التي كانت توجد في الشرق منذ زمن بعيد، وتم تصميم شكل الروح بشكل جيد جدا وفريد ورائع مع عمل صوت قوي ذو تأثيرات مدهشة توحي بصوت الارواح فعلا.

onmyoji

صور وجماليات اللعبة

وهناك شيئا هاما وجدب ذكره في هذا المقال، وهو أنه عندما تفتح اللعبة بعد تحميلها من احد الروابط الموجودة في السطور السابقة، فإن أول شيء تلاحظه هو أن الصورة والجماليات في اللعبة تبدو مرضية. وإن كان لديك فكرة عن فترة هييان، وهي آخر فترة من فترات التاريخ الياباني الكلاسيكي التي امتدت من عام 794 ميلادي وحتى 1185 ميلادي. وسميت باسم العاصمة هييان في ذلك الوقت، وتعني السلام.

كما اضافت اللعبة جلود جديدة لشخصيات الاونمايوجي وكذلك للارواح التي تستعين بها في فريقك. وبالطبع هذه الاضافة سوف ترقو لهؤلاء اللاعبين الذين يريدون أن يمتلكون فريقا قويا وفي نفس الوقت يتمتع بمظهر رائع يميزهم عن الفرق الآخرى المنافسة لهم في أرض المعركة. حيث أن الجماليات هذه تمثل جزءا هاما من لعبة onmyoji.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.