لعبة يوغي للاندرويد 2020 Yu-Gi-Oh! Duel 4.5.0 [تحميل ملف APK]

يمكنك الأن تحميل لعبة Yu-Gi-Oh! Duel Links على هاتفك. فنحن هنا أمام لعبة يوغي للاندرويد والايفون. وهي من الألعاب التي يمكنك أن تسلي بها أوقاتك في ظل الظروف التي يمر بها العالم كله مع فيروس كورونا واضطرارنا إلى قضاء أوقاتنا في المنزل. فهي لعبة استراتيجية في المقام الأول. وهذا يعني أن الأمر سيحتاج منك أن تستخدم عقلك في تدبير أمورك وبناء الخطط اللازمة لتفوز في جولات لعبة يوغي التي نالت شهرة واسعة على منصات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

وعلى ذكر الالعاب الاستراتيجية عزيزي القاريء، فجدير بالذكر أن نذكر واحدة من أفضل العاب هذا النوع، وهي لعبة Onmyoji. لذلك، كان لزاما عليا أن نقدم لك لعبة Yu Gi Oh. حتى نحصد لك أهم الالعاب الاستراتيجية التي تواجه فيها الاعداء بالبطاقات. حيث تكون هذه البطاقات هي الفاصلة في المعارك، ويتوقف فوزك في المعارك على اختيار البطاقات المناسبة في المواقف المناسبة. واستغلال طاقة كل بطاقة منهم. حيث نجحت شركة كونامي في أن تقدم لنا واحدة من اقوى العاب البطاقات كما عهدنا نجاحها في كثير من الالعاب التي قدمتها من قبل مثل لعبة بيس بجميع اصداراتها.

Yu-Gi-Oh! Duel Links

تحميل لعبة يوغي 2020

إسم اللعبة Yu-Gi-Oh! Duel
رقم الإصدار 4.5.0
آخر تحديث 19 مارس 2020
حجم اللعبة 77 ميجابايت
المبرمج KONAMI
نظام التشغيل Android, iOS
Yu-Gi-Oh! Duel Links
Yu-Gi-Oh! Duel Links
Developer: KONAMI
Price: Free+
‎Yu-Gi-Oh! Duel Links
‎Yu-Gi-Oh! Duel Links
Developer: KONAMI
Price: Free+

تحميل Yu-Gi-Oh! Duel Links APK

Yu-Gi-Oh! Duel Links APK


كيف تلعب لعبة Yu Gi Oh؟

في البداية، يجب أن تبذل قصارى جهدك من أجل الفوز في مسابقة Duel Quizzes. وأن تحصل فيها على نجمة واحدة على الاقل. فمن خلال هذه المسابقة تستطيع الحصول على العديد من المكافآت اللطيفة. فعند إكمال من المستوى الاولى إلى المستوى السادس فإنك تحصل على بطاقة بلوك اتاك. وعند انجاز المستويات من الاول إلى السابع تحصل على بطاقة بانر للشجاعة. ولكي تحصل على بطاقة ازالة المصيدة، عليك إكمال المستويات من الاول حتى الحادي عشر.

وعليك التخلص من هذه البطاقات عندما تسمح لك اللعبة بذلك، لأن الأمر يتعلق بأن البطاقات تكون مفيدة في بعض المواقف وليست كلها. ومن الأفضل أيضا مواجهة منافسين أكثر شراسة في طريقك للحصول على المزيد من الجوائز والمكافآت.


قوة بطاقات Ultra Rare في لعبة يوغي

عندما تقوم بالمشاركة في حدث اطلاق لعبة يوغي. فإن مكافآتك ستكون عبارة عن مجموعة مكونة من ثلاثة بطاقات من النوع الترا رار. وستجد هذه البطاقات في صندوق الهدايا. والثلاث بطاقات هم: الساحر الداكن، والتنين الأبيض ذو العيون الزرقاء، والتنين الأسود ذو العيون الحمراء. فعندما تكون في المستوى السابع أو الثامن، فإنه يمكنك استخدامهم لكي تقوم باستدعاء الجزية. ويمكنك السيطرة على أمورك من خلال بناء التشكيلات حول هذه البطاقات.

ولكن كن حذرا يا صديقي من أن تعتمد عليهم أكثر من اللازم. فيمكنك الإكتفاء فقط بوجود بطاقتين فقط على ارضك من النوع Ultra Rare. وأثناء لعبك، قد تجد حزمة Kuriboh منبثقة على الشاشة. وحينما تجد هذه الحزمة فستعرف أنك حصلت على بطاقة من بطاقات الترا رار أو سوبر رار. وقد تحصل عليهم إذا قمت بشراء هذه الحزمة.

الدفاع في لعبة Yu Gi Oh

إن كنت تواجه أضرارا كبيرة من قبل العدو أمامك، وتملك أحد الوحوش وتضعه في مواجهة هذه الأضرار في الوضع الدفاعي، فمن الممكن أن تساهم هذه الاستراتيجية في قلب الجولة لصالحك. ولابد أن تتأكد من أن هذا الوحش لدية احصائيات DEF عالية. وتذكر، فإذا تم تدمير الوحش الخاص بك وهو في الوضع الدفاعي، فلن يستطيع الـLP الخاص بك ان يتحمل الضرر الحاصل عليه. ومن هنا علي أن انصحك بأن تأخذ حذرك من الجانب الدفاعي ونوافذ الدفاع مثلما تهتم بالجانب الهجومي في لعبة يوغي للاندرويد والايفون.

اسرار احتراف لعبة يوغي

عندما تقوم ببناء تشكيلاتك في هذه اللعبة، فعيك أن تضع في اعتبارك الأمور التالية لكي تستطيع الفوق في الجولات.

  • احتفظ دائما بالبطاقات الاملائية في متناول يدك، فإن هذه البطاقات ستنفعك جدا في الناحية الهجومية ونواحي أخرى كثيرة. ومن هنا تستطيع تغير كفة المعركة لصالحك.
  • يتم استخدام بطاقات المصيدة في مواقف محددة، لذلك، ضع في اعتبارك أن يكون في يدك مجموعة من هذه البطاقات لأنها حتما ستفيدك عندما تواجه الخصوم.
  • ضع في يدك ايضا بعض الوحوش المصنفين من نجمة واحدة إلى اربعة نجوم. ومن هنا ستملك الوقت في السماح لبعض الوحوش الاقوي في الانتشار في الارض والمشاركة في المعارك الهامة. ومن الافضل أن يكون لديك تشكيل من الوحوش الأقل قوة وعددا لكي تستطيع استدعائهم بسهولة، فهذا سيكون افضل من ان تشكل قواتك من وحوش قوية فقط لا يمكنهم اسعافك في بعض المواقف.
  • في بعض الأحيان امتلاك سطح سفينة صغير يكون افضل. وأيضا عليك ان تركز على البطاقات التي تتماشي مع الاستراتيجية التي تتبعها اثناء لعبك في لعبة يوغي. وحاول أن تستغنى عن البطاقات التي لن تكون مفيدة في طريقة لعبك.
  • ابني المهارات الازمة بمجرد فتح سطح السفينة. وعليكاختيار المهارة المناسبة لكل سطح سفينة حتى تحقق أكبر استفادة من هذه المهارة.

الأحجار الكريمة في لعبة Yu Gi Oh بحكمة

قد تتشابه حزم البطاقات في اسعارها، ولكن هناك باستمرار عروض وخصومات على بعض هذه الحزم. لذلك، عليك ان تبحث عن البطاقات التي تناسب طريقة لعبك أولا في صناديق الهدايا قبل أن تشرع في شراء مجموعات البطاقات من خلال الأحجار الكريمة التي تحصل عليها أثناء لعبك.

العب في مواجهات شخص ضد شخص

إن اللعب اونلاين من الأشياء الرائعة المتاحة في هذه اللعبة، ولكنها ستعود عليك بعواقب وخيمة إن لم تكن مستعدا استعدادا جيدا للذين ينتظرون مواجهتك. فكن متأكدا من انك قمت ببناء مجموعتك بخلاف ما قدمته اللعبة لك في البداية. فهذا سوف يعطيك الاولوية والافضلية في المعارك ضد هؤلاء الذين يستغلون اسطح سفن المبتدئين ويحتلوها لتصبح بمثابة ميزة اضافية لهم اثناء المعارك. وفي البداية حاول أن تدخل في مواجهات مع المنافسين الذين يتواجدون في نفس المستوى الذي استطعت أن تصل إليه.