تحميل بيس 13 الملوك PES 13 King .EXE أفضل كلاسيكيات كرة القدم للكمبيوتر

هنا رابط تنزيل لعبة بيس 13 الملوك pes 13 king .exe أحدث إصدار بحجم 2.75 جيجابايت. فهي واحدة من الإصدارات القديمة المميزة للعبة بيس على الكمبيوتر على غرار الإصدار الذي سبقها، وهو إصدار بيس 2012. فهي واحدة من ألعاب بيس الأكثر انتشارا، ويبحث عنها اللاعبين في هذه الأيام حتى يتذكرون مجموعة من النجوم قبل الاعتزال أو في أوج قوتهم وشهرتهم على مستوى العالم.

هل تحن إلى ميسي في برشلونة وكرستيانو رونالدو في ريال مدريد، إذن أنت على موعد مع لعبة بيس 13 الملوك الي نقدمها لك في هذا المقال من خلال رابط مباشر. فعندما لعب بيس موبايل 2024، فسوف تتمتع بجرافيك عالي الجودة في واحدة من أقوى إصدارات ألعاب كرة القدم. ولكنك سوف تستمتع بالتشكيلات الخاصة بالفرق العالمية الموجودة في الوقت الحالي، ولن تتمكن من الاستمتاع باللاعبين القدامى في فرقهم الأساسية كالمذكورين في بداية هذه الفقرة، وهذا ما يتوفر في pes 13 king.

بيس 13 الملوك
لعبة بيس 13 الملوك

تنزيل بيس 13 الملوك

اللعبة PES 13 King
آخر تحديث 2013 (5 مايو 2023)
الحجم 1.0 جيجابايت
الحِزمة PES_2013.zip
من هنا حمل لعبة بيس 13 الملوك للكمبيوتر: تنزيل PES_2013 .EXE أحدث إصدار بحجم 1.0 جيجابايت.

ما هي لعبة PES 13 King

استمتع الأن بلعبة بيس 13 الملوك على الكمبيوتر حيث المتعة كلها عندما تستخدم أزرار لوحة المفاتيح وتستمتع بالجرافيك القوي على شاشة الكمبيوتر الكبيرة التي حتما ستوضح الكثير من التفاصيل أثناء المباراة وأثناء بناء الخطة أكثر من تلك التفاصيل الموضحة على شاشة الهاتف الذكي الصغيرة. ولكن السؤال هنا، لماذا PES 13 King على وجه التحديد؟

لعبة بيس 13 الملوك
بداية المباراة

لقد حققت هذه النسخة بالتحديد أعلى إيرادات شركة كونامي منذ أن بدأت بإصدار ألعاب بيس. وقد انتشرت هذه النسخة على أجهزة البلايستيشن والاكس بوكس قبل أن تشق طريقها في عالم ويندوز على شاشات أجهزة الكمبيوتر حتى تنتشر على نطاق أوسع وأكبر. وهذا ما جعل الطلب عليها متزايد في هذه الأيام لأنها تسترجع معنا الماضي الجميل مع النجوم الذين أبهرونا عبر سنوات عديدة.

بيس 13 كينج الأهلي والزمالك

لقد ذكرت لك على سبيل المثال ميسي في برشلونة وكرستيانو رونالدو في ريال مدريد، وهذا جزء من كل، ولكن يوجد أيضا العديد من اللاعبين الذين حتما تحن إلى رؤيتهم والاستمتاع بإمكانياتهم المبهرة. فهل تتذكر مسعود أوزيل وسامي خضيرا بجوار مودريتش ورونالدو وأمامهم كريم بنزيما، نحن نتحدث عن فريق الأحلام بحق الذي عشقه الكبير والصغير، والذي كان سببا في زيادة عدد مشجعي ريال مدريد بالملايين في جميع أنحاء العالم. وهذا بالنسبة لريال مدريد.

أما بالنسبة للعملاق الكتالوني فهناك الكثير من الحديث الذي لابد أن يقال. فلن ننسى قلب الاسد، وهو المدافع العالمي كارلوس بويول، بجوار بيكيه، وكانوا في هذا الوقت في قمة عطائهم. بالإضافة إلى تشافي ألونسو وانيستا والكثير من اللاعبين بجوار الأسطورة ميسي. وهم الذين شكلوا وجدان جيل كامل من اللاعبين على الرغم من عدم تواجدهم اليوم داخل أروقة النادي الإسباني الكبير.

المميزات

تنزيل لعبة بيس 13 الملوك
زوايا تصوير مختلفة واحترافية
  • تتميز اللعبة بواقعية المباريات. وهذا يرجع إلى قوة الجرافيك الذي تتمتع به اللعبة، ويمكن استقراء ذلك بوضوح من خلال الصور التوضيحية الموجودة في هذا المقال.
  • تصل قوة الواقعية في اللعبة إلى حد أنك سوف يختلط عليك الأمر، فهل ما تراه هو عبارة عن مباراة تلعبها على الكمبيوتر أم مباراة تشاهدها على التلفاز.
  • تعطي بيس 13 الملوك الإمكانيات العادلة للاعبين. فلن تجد لاعب يلعب في نادي متوسط مغمور يتفوق على لاعب أخر في نفس المركز يلعب في إحدى أندية القمة، وهذا تماما هو المتعارف عليه في كرة القدم الحقيقية.
  • يمكنك مشاهدة المباراة ومتابعة تفاصيلها من أكثر من زاوية احترافية، وكذلك هو الحال في إعادة الأهداف والفرص الضائعة الخطيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى