دوري ببجي موبايل العالمي Season ZERO: جوائز مالية تصل إلى 850 ألف دولار!

نود أن نخبرك عزيزي القاريء بعض الأخبار الهامة والمثيرة حقا بشأن لعبة ببجي موبايل. حيث نشر جيمس جينهو يانج المدير لدى PUBG Mobile Global Esports وTencent Games وذلك خلال البث المباشر لنهائيات دوري ببجي لمنطقة جنوب آسيا بأنه سيتم تغير شكل ونسق بعض العناصر في وضع عدم الاتصال بالانترنت إلى وضع الاتصال بالانترنت في لعبة pubg، وذلك بسبب ظروف ازمة كورونا الحالية. فلن يكون هذا الأمر سهلا، ولكن بعد ألاف الاختبارات والبحث العميق، فقد نجح صناع اللعبة في وضع دوري ببجي موبايل في وضع الاونلاين بدلا من وضع عدم الاتصال بالانترنت.

لعبة pubg

التغيرات التي ستحدث للموسم

هناك بعض التغيرات التي سوف تحدث لموسم صفر من دوري لعبة ببجي موبايل. وقد اعتبر مطورو اللعبة أن هذا الموسم ليس موسما عاديا، بل يتعاملون معه على أنه موسما استثنائيا. لذلك، فقد أطلقوا عليه اسم "موسم صفر". وسوف يتم اطلاق هذا الموسم في الفترة ما بين 10 يوليو إلى 9 أغسطس في المناطق الشرقية والغربية. وأيضا سوف يتم اطلاقه الساعة الحادية عشر وثلاثون دقيقة مساءا بتوقيت جرينيتش في المناطق الشرقية، والساعة السادسة صباحا بتوقيت جرينيتش في المناطق الغربية.

التغيرات التي ستحدث للموسم

زيادة الجوائز المالية والملحقات في دوري ببجي موبايل العالمي

وقد صرح يانج بأن اللعبة سوف تمنح لاعبيها جوائز مالية تقدر بقيمة 850000 دولار في دوري ببجي موبايل العالمي. وهي تعد أكبر قيمة للجوائز المالية التي تم اطلاقها بالنسبة لحدث من أحداث لعبة ببجي على الإطلاق. وقد تم الاعلان سابقا عن أن عدد فتحات تخزين العتاد في اللعبة قد زاد من 5 إلى 7 فتحات، وهذه الفتحات التخزينية قادمة من جنوب آسيا إلى دوري ببجي موبايل العالمي. وقد قاموا أيضا بزيادة عدد الفتحات التخزينية في منطقة جنوب شرق آسيا من خلال تضمين فريقين من دوري ببجي موبايل لمنطقة جنوب آسيا.

تم تضمين فريقين جديدين لدوري ببجي موبايل العالمي وهما: RRQ من تايلاند وMorph من أندونيسيا، وهما الفريقين الذين حصلا على المركزين الرابع والسادس على الترتيب في منطقة جنوب شرق آسيا. فهناك تغير كبير سوف يحدث لدوري ببجي موبايل العالمي بشكل عام، حيث سيتم تضمين 20 فريق لهذا الدوري بدلا من 16.

زيادة الجوائز المالية وملحقات الأسلحة في دوري ببجي موبايل العالمي

الفرق المتأهلة في مسابقة ببجي

هناك 17 فريق تم تصعيدهم في الدوري العالمي لببجي موبايل في منطقة الشرق. وسوف يتم تصعيد الثلاثة المتبقيين من دوري ببجي موبايل لمنطقة جنوب آسيا في الفترة ما بين 12 إلى 14 يونية. فخذ يا صديقي نبذة عن الفرق المتأهلة للدور القادم من خلال ما يأتي:

  • Orange Rock Esports وTSM-ENTITY وGodLike من دوري ببجي موبايل.
  • يودو جانك وKOG وRRQ وMorph من نهائيات منطقة جنوب شرق آسيا.
  • BigetronEsports من دوربي ببجي موبايل من أندونيسيا.
  • سيكرت تيم من دوربي ببجي موبايل  من ماليزيا.
  • Valdus Esports من تايلاند من دوري ببجي موبايل.
  • فريق Box Gaming الفيتنامي من دوري ببجي موبايل.
  • فري ستايل من بطولة ببجي السنوية "PMCO" من باكستان.
  • فريق No Chance من بطولة PMCO.
  • ريجيكت سكارلت من البطولة اليابانية.
  • U Level Up من دوري ببجي موبايل.
  • Xenon من تحدي شوارع كوريا.

وعلى صعيد أخر، فقد صعد 12 فريق من منطقة العرب من دوري ببجي موبايل العالمي. ومن المنتظر أن يتم تصعيد الفرق الثمانية المتبقية في خلال الأيام القادمة.

الفرق المتأهلة من مسابقة منطقة الشرق في لعبة ببجي موبايل

كما أعطى يانج لمحة عن شركة PUBG Mobile Esports Studio، والتي تم انشاؤها في دولة بولندا في مدينة كاتوفيتشي. وقد تم انشاء هذه الشركة بالشراكة مع شركة ESL.

PUBG Mobile Esports Studio

كما سيتم اطلاق بطولة PMCO في يوم 24 يونية 2020. ويمكنك الاشتراك في إحدى فرق هذه البطولة فور انطلاقها في هذا التاريخ من خلال النقر هنا.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.