تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق بيور تيوبر “2022” Pure Tuber .APK 3.6.3.005 الآن يوتيوب بدون إعلانات!

يمكنك الآن تحميل برنامج بيور تيوبر pure tuber .APK بحجم 20.2 ميجابايت. حيث تستمتع هنا بمميزات عديدة يقدمها لك هذا البرنامج رغم حجمه الصغير. وتستفيد من تلك المميزات وأنت ستتمتع بفيديوهات منصة يوتيوب. حيث تجد فيه الكثير من الخواص غير المتوفرة في التطبيق الخاص بهذه المنصة المثبت على جهازك. فهو يعتبر بديل رائع لمنصة الفيديوهات الأشهر على الإطلاق.

هل تحلم بمشاهدة مقاطع اليوتيوب المفضلة لديك بدون إعلانات مزعجة تظهر في مقدمة أو مؤخرة الفيديو أو خلاله؟ أم تحلم بأن تشغل تطبيقات أخرى بينما تستمتع بأغنية من أغنيات YouTube؟ فأنت تعلم أن كل ما تم ذكره يعتبر في عداد المستحيل إلى أن حل علينا برنامج بيور تيوبر. فمن خلال pure tuber سوف تتمكن من عمل كل ذلك وأكثر، وبه أيضا العديد من المميزات الأخرى والاستخدامات التي سوف نذكرها تباعا.

pure tuber
برنامج pure tuber

تحميل بيور تيوبر 2022

اسم التطبيق

Pure Tuber: Block Ads on Video

رقم الإصدار 3.6.3.005
آخر تحديث 28 أبريل 2022
حجم البرنامج 20.2 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة free.tube.premium.advanced.tuber

تحميل Pure Tuber .APK للاندرويد:

Pure Tuber: Block Ads on Video
Pure Tuber: Block Ads on Video
Developer: Pure Tuber Studio
Price: To be announced
يمكنك تحميل بيور تيوبر apk (رابط مباشر): free.tube.premium.advanced.tuber-3.6.3.005.APK بحجم 20.2 ميجابايت.

تحميل Pure Tuber .IPA للايفون:

Download for iOS

شرح pure tuber

مشاهدة الفيديو بجودات مختلفة

pure tuber
مشاهدة الفيديو بجودات مختلفة

من أهم ما يميز هذا البرنامج أنه يضيف أكثر من جودة مختلفة لفيديو اليوتيوب لم تكن موجودة من قبل. حيث أنه من المعروف على منصة اليوتيوب أنها تكون محددة بمجموعة معينة من الدقة التي تشاهد من خلالها مقطع الفيديو. وتختلف تلك المجموعة من فيديو لأخر. ومن هنا، جاء pure tuber لكي يقدم لك أبعاد زائدة عن تلك المتاحة على الفيديو الذي تشاهده حاليا.

تغيير أبعاد الشاشة

pure tuber
تغيير أبعاد الشاشة

يوفر لك اليوتيوب بعدين لمشاهدة الفيديو. وهما البعد العادي الذي يظهر لك عندما تشغل الفيديو للمرة الأولى، والبعد الاخر الذي يأخذ حجم الشاشة كاملة، مع إضافة بعد ثالث عندما تقوم بتشغيل الفيديو على الكمبيوتر. لكن حديثنا الآن عن تشغيل الفيديو على الموبايل، ويتاح لك هنا مشاهدة الفيديو بأكثر من بعد وأكثر من جودة لم تكن موجودة من قبل، ويخدم هذا بالطبع ميزة مشاهدة وتشغيل برامج أخرى على نوافذ أخرى أثناء تشغيل فيديو اليوتيوب، وهذه هي الميزة التي نوهنا عنها في مقدمة هذا المقال. فعندما يوتيوبر، وتستخدم برنامج استوديو يوتيوب لتنظيم فيديوهات قناتك، فحتما ستحتاج برنامجنا اليوم لاختبار صور وجودة قائمة الفيديو الخاصة بك عبر هذا البرنامج.

إيقاف الفيديو بعد وقت معين

بيور تربو
إيقاف الفيديو بعد وقت معين

من المعروف أنك عندما تشغل فيديو على اليوتيوب، فإنه لا يمكن قفل الفيديو بشكل تلقائي. فلن يتاح لك قفل الفيديو إلا إذا قمت بذلك الفعل بيدك. وهذا يكون غير مفيد في بعض الحالات الهامة. فعندما يستخدم طفلك المنصة في تشغيل فيديوهات الأطفال الشهيرة التي تحظى بملايين المشاهدات، فإن برنامج بيور تيوبر يعتبر حل ناجح جدا لتحديد وقت المشاهدة للطفل حتى لا يجلس أمام شاشة الهاتف الذكي لمدة طويلة مما يعود عليه بمخاطر جمة تصيب العين والعقل. وأيضا إن كنت تريد توفير باقة الإنترنت سواء الواي-فاي أو بيانات الهاتف، فإن هذه الميزة سوف تكون ناجحة للغاية كذلك.

تشغيل تطبيق آخر مع فيديو اليوتيوب عبر pure tuber

بيور تربو
تشغيل تطبيق آخر مع فيديو اليوتيوب عبر pure tuber

وهذه هي أكبر وألمع ميزة في البرنامج الذي نقدمه لك اليوم عزيزي القارئ. فمن الآن ولاحقا تستطيع أن تلعب لعبة ظريفة ولطيفة مثل لعبة اكس او الظاهرة أمامك في الصورة أعلاه وأنت مطربا أذانك وتدندن مع أغنية من الأغنيات التي لا يوجد أكثر منها على المنصة الحمراء الأشهر في عالم صناعة الفيديوهات بشتى أنواعها التي تأتي على بالك والتي لم تزوره من الأساس.

كما يمكنك تشغيل تطبيق أيضا مثل تطبيق المشي الذي تتعرف من خلاله على عدد خطوات مشيك كل يوم. وهل أنت شخص رياضي أم أنت والشجرة سواء. وهي ميزة كان يطالب بها عشاق اليوتيوب منذ سنين حتى جف حلقهم. ولا أعلم كيف لم ينتبه مطوري هذا البرنامج لهذا الأمر الجلل الذي كان مثار جدل ونقد للبرنامج. حيث تشعر بأن اليوتيوب يحتل شاشة هاتفك ويريد أن يستأثر بها لنفسه ويستصعب وجود شريك له فيها. وهذا ما دمره pure tuber، فقم بتحميله ولن تندم.

مميزات بيور تيوبر

  • بما أننا نتحدث عن برنامج يبدأ اسمه بكلمة بيرو، فهو بيور من الإعلانات. أي أنك لن تنزعج من الإعلانات التي تعكر صفوك عندما تشاهد الفيديو المفضل لديك. بل وإنك كنت تلتقط أنفاسك بصعوبة عندما تشاهد تلك النقطة الصفراء التي توجد على الخط الزمني للفيديو التي تعلن عن قدوم الإعلان عندما يأتي وقت الفيديو عند تلك النقطة. فهل تذكر كم كنت منزعجا في هذه اللحظة؟ نعم بالطبع تتذكر، ولكن دعني أمسح لك تلك الذاكرة عبر البرنامج المقدم إليك اليوم.
  • ميزة تشغيل الفيديو في الخلفية تعني الكثير يا صديقي. فهذا لا يعني أنك ستشاهد كواليس الفيديو وكيف تم إنشاؤه، فأنت لست من فريق التصوير الذي قام بتصويره ،بل سيتاح لك تشغيل ألعاب وتطبيقات أخرى في وقت تشغيل الفيديو. فأنت المتحكم في شاشتك وليس اليوتيوب.
  • جودات أخرى تنتظرك كالفراشات في الحديقة. حيث تحصل على أعلى الجودات التي تصل إلى جودة 4K، وفي بعض الفيديوهات تصل إلى 8K. ولكن المهم أن تدعم شاشة هاتفك تلك الجودات.
Pure Tuber
تربو 6

من أهم ما يميز هذا البرنامج أنه يضيف جودات مختلفة لفيديو اليوتيوب لم تكن موجودة من قبل. حيث أنه من المعروف على منصة اليوتيوب أنها تكون محددة بمجموعة معينة من الجودات التي تشاهد من خلالها مقطع الفيديو. وتختلف تلك المجموعة من فيديو لأخر. ومن هنا، جاء بيور تيوبر لكي يقدم لك جودات زائدة عن الجودات المتاحة على الفيديو الذي تشاهده حاليا.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
4.6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى