تطبيقات أندرويد

تحميل استوديو يوتيوب “2022” YouTube Studio .APK 22.16.100 إدارة قناة اليوتيوب

يمكنك الآن تحميل استوديو يوتيوب YouTube Studio .APK بحجم 38.39 ميجابايت. فإن كان لديك قناة يوتيوب وتريد إدارتها ومعرفة إحصاءاتك بها عن كثب، فهذا هو مكانك. ففي هذا المقال سوف تتعرف على مميزات البرنامج التي تقودك إلى أن تكون يوتيوبر ناجح يتابعه العديد من المتابعين والمعجبين. ومن خلاله سوف تكون لك قناة على يوتيوب ناجحة إلى أقصى درجة.

اجلس أمام عدسة الكاميرا، فأنت الآن إعلامي كبير. وصور فيديو من الفيديوهات التي تحلم بها، وارفع عملك العظيم على اليوتيوب. وسوف أقول لك الآن مبارك عليك، فأنت تملك قناة على اليوتيوب، وتستخدم YouTube ببراعة الآن. ومع استوديو يوتيوب، سوف تكمل سلسلة الإبداع بمتابعة كافة الإحصائيات التي تعرفك أين هو موقع قناتك من بين القنوات المنافسة، وسوف تكون قادرا حينها على أن تحدد الهدف الذي تريده. كل هذا وأكثر تجده في YouTube Studio الذي سوف تتعرف على الكثير من خباياه الآن.

YouTube Studio
برنامج YouTube Studio

تحميل استوديو يوتيوب

اسم التطبيق YouTube Creator Studio
رقم الإصدار 22.16.100
آخر تحديث 4 مايو 2022
حجم البرنامج 38.39 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.google.android.apps.youtube.creator
YouTube Studio
YouTube Studio
Developer: Google LLC
Price: Free
‎YouTube Studio
‎YouTube Studio
Developer: Google LLC
Price: Free

تنزيل youtube studio .APK

يمكنك تحميل استوديو يوتيوب: com.google.android.apps.youtube.creator-22.16.100.APK بحجم 38.39 ميجابايت.

ما هو استوديو يوتيوب؟

عندما تقرأ كلمة استوديو فإنك من الممكن بشكل تلقائي تسافر إلى المقهى المفضلة لك في وقت مباراة من المباريات الحاسة الخاصة بالفريق الذي تفضله لتتابع الاستوديو التحليلي قبل المباراة، والذي يصاحبه بعض القلق والتوتر مختلط بالحماسة، وتتركز تلك الخلطة على حسب درجة صعوبة المباراة وظروفها. ولكن، تلك الكلمة تعني شيء آخر في مقالنا.

استوديو يوتيوب
القائمة الجانبية

حيث تعني هذه الكلمة معنى آخر غير الذي تم ذكره في الفقرة السابقة. فعندما يكون لديك قناة على اليوتيوب، فهذا أمر ليس بالسهل أو البسيط. خصوصا إن كنت تسعى بشكل واضح إلى تنمية متابعي هذه القناة. وسوف تكون متعطشا في ذلك الوقت لكل مشاهدة وكل دقيقة مشاهدة زائدة تصل إلى الفيديوهات التي تقوم بإبداعها بنفسك، وتتعب في تنفيذها وتنفيذ المونتاج الخاص بها لتخرج في أبهى صورها. ومن هنا تنبثق الأهمية الكبرى للبرنامج الذي نحن بصدد الحديث عنه اليوم.

فعندما تكون لديك الرغبة لمتابعة دقائق المشاهدة اليت حصل عليها كل فيديو من فيديوهاتك، وكم الوقت الكلي لكل الفيديوهات التي قمت بعملها. وكذلك إحصائيات الهبوط والصعود في عدد المتابعين والمشتركين الجدد في القناة بشكل شهري ويومي. وكل الإحصائيات التي تسير على نفس الشاكلة، فأنت حتما تبحث عن استوديو يوتيوب. بل ومن الممكن أن تجد الوتيوب بنفسه يقترح عليك تحميل YouTube Studio بعد العمل فترة على قناتك بغض النظر عن درجة التقدم التي حققها في فيديوهاتك. حيث أن هذا البرنامج من إنتاج شركة جوجل التي تملك اليوتيوب. فلا عجب إن حدث هذا الأمر معك.

إن كان لديك أكثر من قناة على اليوتيوب، وتريد أن تديرهم جميعا وأنت تنظر في شاشتك من خلال بعض النقرات البسيطة، فإن برنامج استوديو يوتيوب هو الحل الأمثل. فأنت لست بحاجة إلى الذهاب إلى جوجل بلاي أو أب ستور لتبحث عن برنامج آخر يقوم بمتابعة إحصائيات قناتك على اليوتيوب. فمهما كان عدد القنوات لديك على أقوى منصة صناعة وبث الفيديوهات، فيمكنك متابعة كل تفاصيلهم على هذا البرنامج الذي بين يديك الآن، والذي يمكنك تحميله من خلال أي رابط مباشر من الروابط التي تم تدوينها أعلاه. فهو عبارة عن مجموعة من البرامج داخل قالب واحد. فما أفضل من إدارة جميع قنواتك من خلال أيقونة واحدة على جهازك؟

استوديو يوتيوب
إحصائيات دقائق المشاهدة وعدد المشاهدين وعدد المشتركين الجدد

مميزات استوديو يوتيوب

  • متابعة كافة الأرقام والإحصائيات الخاصة بالقناة، مع سهولة فهمها والتعامل معها.
  • يمكنك عمل تصفية للتعليقات، أي تسمح بوجود التعليقات المناسبة لك، وإزالة التعليقات التي لا تتناسب مع سياسات اليوتيوب أو التي لا تتناسب مع رغباتك، فلن يوجد شيء يزعجك بعد اليوم. مع إمكانية الرد على صاحب التعليق.
  • تتلقى إشعارات تتعلق بكل التطورات التي تحدث في القناة من خلال شاشة الإشعارات التي توجد على جهازك، ومن داخل البرنامج أيضا.
  • التحكم في تفاصيل الفيديو من صورة مصغرة وبيانات الفيديو الداخلية، مع إمكانية التعديل عليها في أي وقت.
  • صناعة قوائم تشغيل، ويمكن تقسيم قائمة الفيديو الخاصة بك إلى أقسام عن طريق هذا البرنامج. فهذا من عوامل نجاح القناة على حسب ما ذكر في نصائح اليوتيوب لصناع المحتوى لعمل قناة ناجحة.
  • يقدم هذا البرنامج كل هذه المميزات وأكثر بشكل مجاني بالكامل، بحيث لن تحتاج إلى دفع أي أموال في أي مرحلة من المراحل.
YouTube Creator Studio
يوتيوب 4

مع استوديو يوتيوب، سوف تكمل سلسلة الإبداع بمتابعة كافة الإحصائيات التي تعرفك أين هو موقع قناتك من بين القنوات المنافسة، وسوف تكون قادرا حينها على أن تحدد الهدف الذي تريده.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.9

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى