ألعاب كمبيوتر

تحميل لعبة محاكي المزارع مجانا للكمبيوتر “2021” Ranch Simulator 0.341 مختلفة عن أي لعبة مزرعة!

يمكنك الأن تحميل لعبة محاكي المزارع مجانا للكمبيوتر ranch simulator .exe بحجم 15 جيجابايت. فعلى الرغم من كبر حجم اللعبة، واحتياجها إلى مساحة ليست بالصغيرة على القرص الصلب لتتمكن من تحميلها وتثبيتها على الكمبيوتر، إلا أنها من الألعاب المشهورة. فهي تجمع بين نوعي الألعاب الاستراتيجية، وألعاب العالم المفتوح. فهي من الالعاب الممتعة حقا، وتجربة للعيش في حياة المزرعة مختلفة تماما عن الالعاب المشهورة في هذا المجال الأخرى مثل لعبة هاي داي وغيرها.

تتميز لعبة ranch simulator بأنك تعيش معها حياة المزارع كاملة. حيث تقوم في لعبة محاكي المزارع كاملة للكمبيوتر بتكوين الشخصية التي سوف تتحكم فيها طوال اللعبة كل تبني المزرعة، وتساعدها في الحصول على كل الأدوات والمعدات التي تمكنك من بناء أفضل مزرعة. مع توفير الأسلحة والأدوات القتالية لكي تحمي المزرعة من اللصوص والحيوانات المتوحشة. فهي لعبة متعددة المهام والأدوار على غرار لعبة تاون شيب، ولكن تلعبها من منظور الشخص الاول مثل لعبة ببجي والالعاب القتالية المشابهة لها.

ranch simulator
لعبة ranch simulator

تحميل لعبة محاكي المزارع مجانا للكمبيوتر

إسم اللعبة Ranch Simulator
رقم الإصدار v0.341
آخر تحديث 6 ديسمبر 2021
حجم اللعبة 15 جيجابايت
المبرمج Excalibur Games
اسم الحزمة Ranch%20Simulator.exe

تنزيل Ranch Simulator 0.341 .exe

يمكنك تحميل لعبة محاكي المزارع مجانا للكمبيوتر: Ranch-Simulator.exe بحجم 41 ميجابايت (قبل التثبيت) .

لعبة محاكي المزارع مجانا للكمبيوتر

إن تحميل لعبة محاكي المزارع مجانا للكمبيوتر يمنحك لعبة مميزة تتمحور حول تلك المزرعة التي تمتلكها عائلتك. وهي مزرعة متهدمة وفي حالة يرثى لها، وعليك أن تقدم كل ما بوسعك من جهد من أجل تحويل هذه المزرعة من الحالة التي عليها إلى مزرعة مزدهرة وفي أفضل حالاتها. ولكي تنجح في لعبة ranch simulator، فعليك أن تتقن مهارة الفلاحة والبناء والصيد أيضا. فهي لعبة تتطلب العديد من المهارات لتكون انت اللاعب المميز فيها، حيث يمكنك تلعبها في وضع متعدد اللاعبين أو يمكن أن تلعبها منفردا.

تحميل لعبة محاكي المزارع مجانا للكمبيوتر
لعبة محاكي المزارع مجانا للكمبيوتر

عليك أن تبني المزرعة من جديد بعد ان تنتهي من تحميل لعبة محاكي المزارع مجانا للكمبيوتر. وهذا الأمر يحتاج منك إلى بناء المزرعة، وبناء ما تحويه من حظائر للمواشي ومنزل ريفي للعيش فيه وحديقة مباني مختلفة تحتاجها في المزرعة من أجل إنتاج بعض الأشياء مثل القمح. يتعين عليك زراعة المواد الخام التي سوف تحتاجها فيما بعد في العديد من الصناعات؛ وعلى سبيل المثال صناعة الأقمشة التي سوف تصنع منها ملابسك وملابس من يساعدونك في المزرعة من أفراد العائلة والعمال وغيرهم. فهي لعبة تحتوي على عدد كبير من المهام التي من الممكن أن تغرق في الاستمتاع بها لساعات طويلة.

مميزات لعبة محاكي المزارع (رانش سيميوليتر)

إن لعبة ranch simulator هي عبارة عن لعبة مخصصة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام الويندوز. وتوفر لك الاستمتاع والاستغراق في عالم المزرعة عن طريق محاكاة كل العناصر التي تحتوي عليها، والقيام بالأنشطة المتاحة بها.

وبمجرد البدء في اللعبة، سوف يمنحك جدا منزلا عائليا للقيام به. وسوف توجد في مزرعة رائعة تعمل بكامل طاقتها. ولكن بكل أسف سوف يبدأ مستوى المزرعة في الانحدار حتى تصل إلى مستوى غير مرغوب فيه. وهنا تحتاج إلى الوقت المال والمهارات التي سوف تعينك على إرجاع المزرعة إلى أمجادها السابقة. فعليك الآن زراعة المحاصيل وبناء المباني الهامة وصيد الحيوانات المتوحشة التي تهدد أمن المزرعة كالدببة وغيرها، وشراء كل العدد والأدوات والمركبات التي تعينك على بناء مزرعة على أعلى مستوى.

تحميل لعبة محاكي المزارع مجانا للكمبيوتر
صيد الحيوانات المفترسة في لعبة محاكي المزارع مجانا للكمبيوتر

يجب أيضا القيام بأعمال التجديد في المنزل الذي تعيش فيه، والذي منحك إياه جدك في بداية اللعبة كما ذكرنا في السطور السابقة. وبعد ذلك، يجب أن تجلب للمزرعة العدد الكافي من الماشية وتوفير الحظائر والأماكن المناسبة لها وتوفير الغذاء والرعاية الكاملة لها. حيث تعتبر الماشية من الركائز الأساسية التي تقوم عليها المزرعة عند تحميل لعبة محاكاة المزارع مجانا للكمبيوتر، والتي لا تقوم المزرعة بدونها. ولابد أن تهتم ببناء الحظائر وكافة المباني التي تحتاجها المزرعة لكي تحافظ على عملها بكامل قوتها طوال الوقت من حيث رعاية الماشية والإنتاج الزراعي والصناعي الخاص بها.

تقييم لعبة Ranch Simulator

من السطور التي قرأتها الآن لابد أن نستنتج شيئا هاما، وهي أن لعبة ranch simulator من الألعاب المميزة التي توفر فكرة التخطيط التي تراها في الألعاب الاستراتيجية. وهي تعتبر لعبة من العاب الأكشن أو القتالية في جزئية المحافظة على أمن المزرعة من اللصوص والذين يحاولون السطو عليها ومن هجوم الحيوانات المفترسة عليها. لذلك، فهي تعتبر من الألعاب النادرة، لأنها تجمع كل هذه المميزات دون الإخلال بفكرة انها لعبة محاكاة لحياة المزارع في المقام الأول.

Ranch Simulator
ranch simulator 4

في لعبة محاكي المزارع تقوم بتكوين الشخصية التي سوف تتحكم فيها طوال اللعبة كي تبني المزرعة، وتساعدها في الحصول على كل الأدوات والمعدات التي تمكنك من بناء أفضل مزرعة. مع توفير الأسلحة والأدوات القتالية لكي تحمي المزرعة من اللصوص والحيوانات المتوحشة. فهي لعبة متعددة المهام والأدوار على غرار لعبة تاون شيب، ولكن تلعبها من منظور الشخص الأول مثل لعبة ببجي والألعاب القتالية المشابهة لها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Windows

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى