تحميل خلفيات شاومي Redmi Note 7S الرسمية | (12 خلفية بدقة +FHD)

قامت العملاقة الصينية شاومي مؤخرًا بالإعلان عن هاتفها الأحدث للفئة المتوسطة وهو هاتف Redmi Note 7S. هاتف ريدمي نوت 7 اس الجديد يأتي مع تصميم النوتش الصغيرة والتي تحتوي فقط على الكاميرا بالأعلى. الهاتف كما ذكرنا يأتي ضمن الفئة المتوسطة واليوم لدينا الخلفيات الرسمية (12 خلفية أصلية) لهاتف Note 7S الجديد بأبعاد 1080×2340 بيكسل. جميع خلفيات شاومي الاصلية بالأسفل تأتي بنسبة توازن للأبعاد 19.5:9. يُمكنك الحصول على الخلفيات بالأسفل، ولكن دعنا أولًا نتحدث قليلًا عن هاتف شاومي الجديد.

هاتف ريدمي نوت 7 اس

مواصفات هاتف Redmi Note 7S

في حركة مفاجئة وصادمة للكثير، قامت شاومي بإطلاق هاتف ريدمي نوت 7S. وكان سبب هذه المفاجئة هو أن شاومي قد أطلقت هاتف Redmi Note 7 منذ ثلاثة أشهر فقط والآن قد استبدلته بإصدار 7S في عِدة دول حول العالم تتضمن الهند، مما يجعلنا نتسائل عن الآلاف أو الملايين الذي قد قاموا بشراء هاتف ريدمي نوت 7!

شاشة ريدمي نوت 7S

على كلٍ، بالإنتقال إلى مواصفات هاتف ريدمي الجديد، هو يأتي مع نفس معالج كوالكوم Snapdragon 660. أما بالحديث عن الذاكرة، هي كذلك نفس إصدارات ريدمي نوت 7 القديم 4 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية وكذلك 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية. ستجد أيضًا مستشعر لقراءة البصمة بالخلف.

أما ظاهريًا، هاتف Redmi Note 7S يأتي مع شاشة IPS LCD قياسها 6.3 إنش بدقة Full HD Plus وتأتي كذلك مع نسبة توازن للأبعاد 19.5:9 وأيضًا أبعاج 1080×2340 بيكسل. خلفيات ريدمي نوت 7S الرسمية تأتي أيضًا بنفس هذه القياس فيما يخص الحجم والأبعاد.

كاميرا ريدمي نوت 7S

أما التصوير هنا فلم يختلف كثيرًا أيضًا على ريدمي نوت 7 الأساسي ويتم التعامل معه بواسطة كاميرا خلفية ذات عدستين، إحداهما أساسية بدقة 48 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.8 وكذلك عدسة أخرى ثانوية لعزل الخلفية وحساب العمق بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة F/2.2. أما محبين السلفي، ستجدون من الأمام كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابيكسل. كلا الكاميرا الخلفية والأمامية بإمكانهم التصوير بدقة تصل إلى 1080p بعدد مشاهد 30/60 مشهد في الثانية (بالترتيب).

كاميرا Redmi Note 7S

هاتف ريدمي الجديد من Xiaomi لعام 2019 يحتوي على بطارية ممتازة بسعة 4000 مللي أمبير، بجانب واقع أن الهاتف يأتي بدعم تكنولوجيا Quick Charge 4.0 للشحن السريع من كوالكوم بقدرة 18 واط وذلك عبر منفذ USB-C. أما بالحديث عن نظام التشغيل، هاتف Redmi Note 7S يأتي مع نظام Android 9.0 Pie بجانب واجهة MIUI 10 المخصصة من شاومي.

خلفيات Redmi Note 7S

حسنًا، دعنا ننتقل إلى خلفيات ريدمي الأصلية التي لدينا اليوم. هاتف ريدمي نوت 7 اس الجديد يحتوي على 12 خلفية اصلية جديدة من شاومي. ومرة أخرى، جميع الخلفيات عالية الجودة بدقة Full HD Plus وأبعاد 1080×2340 بيكسل بجانب نسبة اتزان للأبعاد 19.5:9. الخلفيات تبدو مليئة بالألوان القوية كعادة شاومي في تصميم خلفيات الهواتف. وكما تجري العادة، يُمكنك تحميل الخلفيات مباشرةً من الأسفل إذا أردت (علما بأنها مضغوطة لامتداد JPEG)، أو يُمكنك الحصول على نسخة PNG الأصلية من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

8
جيد جدًا

الهاتف يأتي متطابق تقريبًا مع إصدار Redmi Note 7 الأساسي، وصراحةً لا أعرف سبب إطلاق هذا الإصدار وتوجيهه للهند، ولكنه بشكل عام هاتف جيد جدًا طالما أنت غير مهتم بشاشة IPS LCD

  • التصميم 8
  • الشاشة 5
  • المواد المصنع منها الهاتف 10
  • الذاكرة 8
  • دعم المطورين 9
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد