حمِّل خلفيات ريدمي Note 7 2019 الرسمية | 10 خلفيات بدقة FHD+

يُمكنك الآن تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Redmi Note 7 بدقة Full HD+ وأبعاد 2280 × 1080 بيكسل. هاتف ريدمي نوت 7 الجديد من شاومي يأتي مع ما عدده 10 خلفيات عالية الدقة ويُمكنك تحميلهم منفردين أو عبر رابط تحميل Zip بالأسفل.

بعد العديد من الشائعات، والتسريبات هنا وهناك، قامت شاومي أخيرًا بالكشف عن الإصدار الأحدث من سلسلة Redmi لعام 2019. هاتف Redmi Note 7 وأيضًا Redmi Note 7 Pro هم على الأرجح الهواتف الذكية "الأقل سعرًا" على الإطلاق مع كاميرا بدقة 48 ميجابيكسل. بطبيعة الحال، عدد الميجابيكسل لن يضمن لك بالضرورة صورة رائعة التفاصيل والألوان، ولكنها مع ذلك ميزة رائعة كما أنها على الأقل أفضل من تلك الموجودة بهاتف Redmi Note 6 Pro. بجانب أننا قد تلقينا بالفعل خلفيات ريدمي نوت 7 الرسمية والتي تم سحبها مباشرةً من الهاتف، ومثلما تعتاد قارئنا العزيز، سنقوم بالطبع بمشاركتهم معك بالأسفل.

هاتف Redmi Note 7 من Xiaomi | تصميم رائع وذو ألوان جذابة

الجهاز الأول من علامة ريدمي الفرعية منذ انفصلت عن شاومي منذ أيام هو هاتف ريدمي نوت 7. وبخلاف الإصدارات السابقة منه وهما هاتف Redmi Note 5/Note 6 Pro - ريدمي نوت السابع يأتي مع بعض التغييرات والتحديثات الحقيقية. بالطبع فكرة وجود كاميرا بمستشعر من سوني بدقة 48 ميجابيكسل ستكون نقطة فارقة في تسويق الهاتف وبيع الكثير منه حول العالم. ولكن هناك أيضًا التصميم، هاتف Note 7 من Redmi ولأول مرة يأتي بتصميم نقطة المياه للنوتش "water-drop" على واجهة الهاتف بجانب أنه يأتي مع حواف ضيقة للغاية مع وجود حافة سفلية بالطبع كما تتوقع. جميع الأزرار في الجانب الأيمن، منفذ شريحة SIM في الجانب الأيسر، مثلما جاء الإصدارات السابقة.

ولكن المثير للإهتمام هو أن شاومي لم تبخل على هذا الهاتف بأدخال منفذ USB-C أخيرًا بجانب توفير خاصية الشحن السريع Quick Charge 4.0 من كوالكوم بالإضافة إلى عدم تخليهم أيضًا عن محبوب الجماهير، منفذ سماعات 3.5mm بالأسفل. هناك أيضًا مستشعر لقراءة البصمة على ظهر الهاتف المثير للإعجاب والذي يأتي بتصميم رائع ذا لونين. رغم أن هذا التصميم مع إصدار Twilight Gold أو لون الذهب الشقفي فقط. أما الألوان الأخرى فهي الأسود اللامع، والأزرق والذين يبدون في عاية الاناقة أيضًا.

مواصفات هاتف Redmi Note 7

الريدمي الأخير، والأول في 2019 يأتي مع شاشة LTPS بقياس 6.3 إنش وأبعاد متزنة 19.5:9 بجانب أنها تأتي أيضًا بدقة Full HD+ وأبعاد 2340×1080 بيكسل مع تصميم 2.5F للزجاج المنحني من الأطراف، وتم حمايتها بواسطة زجاج Gorilla Glass 5.

اما تحت الغطاء فتوجد رقاقة كوالكوم Snapdragon 660 ثمانية النواه بجانب ثلاثة خيارات من الذاكرة العشوائية وهم: 3 جيجابايت/ 4جيجابايت/ 6 جيجابايت وذلك إعتمادًا على الإصدار الذي ستقوم بشرائه. أما عن الذاكرة الداخلية فتأتي هي الأخرى بخيارات مختلفة: 32 جيجابايت/ 64 جيجابايت والتي يُمكنك توسعتها فيما بعد لسعة قد تصل إلى 256 جيجابايت باستخدام منفذ ذواكر SD الخارجية. ومع ذلك، في حالة أنك قررت أن سعة الهاتف غير كافية، ستضطر إذًا إلى الإستغناء عن وضع شريحة SIM ثانية بالهاتف.

كاميرا ثنائية بدقة 48 ميجابيكسل من صناعة سوني

أما عن قدرات التصوير، هاتف Redmi Note 7 يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسات بمستشعر تصوير Sony IMX586 والذي يأتي كذلك بفتحة f/1.8 بجانب عدسة أخرى بدقة 5 ميجابيكسل. أما واجة الهاتف فتحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابيكسل والتي تعتبر رائعة بالنظر إلى فئة الهاتف المتوسطة، ولا يوجد شئ متميز بها. أما البطارية فتأتي بسعة 4000 مللي أمبير والتي تدعم الشحن السريع من كوالكوم كما ذكرنا بالأعلى.

سعر هاتف ريدمي نوت 7

شاومي ليست شهيرة بالكاميرات الرائعة وقدرات التصوير الخارقة مثل أجهزة Pixel، وكذلك ليست مشهورة بالعتاد الداخلي القوي الذي يوفر لك الآداء الرائع مثلما نرى عادةً بأجهزة Samsung. ولكنها مع ذلك شهيرة بمنافستها الشرسة فيما يخص أسعار أجهزتها وإطلاق أجهزة رائعة ذات أسعار منخفضة للغاية بالمقارنة مع الشركات الأخرى وأكبر مثال على ذلك هو هاتف Poco F1. حسنًا، فعلتها شاومي مرة أخرى بهاتف Redmi Note 7. جميع المميزات الرائعة المذكورة بالأعلى تعتبر صعبة الوجود حتى في تلك الهواتف الأغلى سعرًا من هاتف ريدمي نوت 7. الهاتف تم الكشف عنه اليوم في الصين بسعر 147 دولار لإصدار 3/32 جيجابايت، وسعر 176 دولار لإصدار 4/64 جيجابايت، وأخيرًا بسعر 206 دولار لإصدار 6/64 جيجابايت.

خلفيات Xiaomi Remi Note 7 عالية الدقة

.

مجموعة الخلفيات المرفقة بالأسفل تأتي بعدد 10 خلفيات أصلية "بدقتها الكاملة" تم سحبها من هاتف ريدمي نوت 7. جميع الخلفيات تأتي بنفس الأبعاد وهي 2280×1080 بيكسل والتي دقتها FHD+ بجانب نسبة إتزان للأبعاد 19:9. يُمكنك تحميل أي خلفية منهم بالأسفل من خلال الضغط على الخلفية التي تريدها ثم حفظها على هاتفك (علمًا أن هذه الخلفيات تم ضغطها نوعًا ما لتناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على بيانات هاتفك). أو يُمكنك التوجه مباشرةً إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لملف ZIP يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة.

ذات صلة: افضل صور، خلفيات بوبجي

.

AndroidFileHost | MediaFire

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد