تحميل لعبة رايز اوف امباير 2020: Rise Of Empires Ice And Fire v1.250

يمكنك الأن تحميل لعبة Rise Of Empires Ice And Fire على هواتف الاندرويد والايفون. فهي لعبة استراتيجية معقدة للغاية صممت خصيصا للهواتف الذكية، والتي سوف تأخذ بعض الوقت لتحترفها وتتفوق على غيرك فيها. لذلك، في هذا المقال سوف نقدم لك أهم المساعدات بشأن لعبة رايز اوف امباير. حيث ستتعرف على الكثير من الخبايا والأسرار التي تتعلق بطريقة لعبها، كما ستتعرف على الطرق المثلي من أجل مواجهة المنافسين والدفاع عن مملكتك.

حمل يا صديقي Rise Of Empires Ice And Fire، وسوف تتمكن بعد هذا المقال من الدفاع عن مملكتك من هجمات الأعداء الشرسة، وأيضا تتعرف على أفضل الاستراتيجيات لكي تهاجم ممالكهم وامبراطورياتهم. وإن كنا تحدثنا من قبل على أن لعبة كلاش اوف كينج قد تم تحميلها أكثر من 2 مليون مرة، فإن لعبة رايز اوف امباير قد تم تحميلها أكثر من 5 مليون مرة. وبدون التطويل في الحديث يا صديقي، فهيا بنا نقوم بتحميل اللعبة أولا ثم نتعرف بعضها على تكتيكات ومساعدات اللعبة.

تحميل لعبة Rise Of Empires Ice And Fire

إسم اللعبةRise Of Empires Ice And Fire
رقم الإصدار
1.250.173
آخر تحديث24 يونيو 2020
حجم اللعبة349.5 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيلAndroid, iOS

تحميل لعبة رايز اوف امباير (ملف APK)

Download Rise Of Empires Ice And Fire


كيف تلعب لعبة Rise Of Empires Ice And Fire؟

لا تورط نفسك يا صديقي ببناء عدد هائل من المباني في اللعبة مع بداية تعامل معها بعد التحميل. فكل ما عليك فعله هو أن تتبع تعليمات البناء التي تصل إليك من قبل اللعبة. فعندما تصل إلى مرحلة بناء القلعة فسوف تحصل على الكثير من المميزات. لذلك، إن لم تملك الخبرة الكافية في اللعبة مع بدايتها، فلا سبيل أمامك سوى أن تتبع تلك التعليمات لكي تضمن لنفسك البداية المثلى.

اتبع ترتيب البناء الموصى به في لعبة رايز اوف امباير

ركز دائما على ترقية مستوى القلعة

أول شيء ستسعى إليه عقب التفكير في مبدأ البناء كما أوضحت لك في الفقرة السابقة هو أن ترفع من مستوى القلعة الخاصة بك بأقصى درجة ممكنة. فمن الأفضل أن ترقي مستوى القلعة حتى مستوى 10، وذلك بالطبع قبل أن تفكر في ترقية المباني الأخرى. ولكي أكون أكثرا وضوحا، فقم بترقية المباني التي تتعلق بترقية القلعة أو التي تساعد على ذلك.

مستوى القلعة

ركز على تحديث أهم المباني في لعبة رايز اوف امباير

عندما تقوم بترقية القلعة حتى المستوى 8 أو 10، فسوف تمتلك الفرصة الأفضل لترقية المباني الحيوية التي تمتلكها. وقم بزيادة عدد السكان لديك مع الحفاظ على المصدار التي من خلالها يتم تحديث المباني بالتزامن مع تحديث المخازن أيضا. وفي بدايتك مع لعبة Rise Of Empires Ice And Fire سوف تبحث عن المصدار الخاصة بالمباني، ومع تقدمك في اللعبة سوف تتمكن من العثور على مصادر متعددة من خلال الخريطة. فبعد الوصول للمستوى 10 من مستويات القلعة، فعليك الإهتمام بترقية المباني ذات الأهمية القصوى كما ذكرنا في السابق.

تحديث أهم المباني

الفصيل الذي عليك اختياره

تستطيع اتخيار مسارا للتنمية بعد الوصول إلى المستوى 6. وهناك ثلاثة أنواع من المسارات التي يمكنك الإختيار من بينها وهي: مسار التجارة أو الزراعة أو المهاجم على مغتصبي الأرض؛ وكل مسار من هؤلاء يهتم بجانب مختلف عن الأخر. وفي بداية اللعبة أنصحك بأن تلتقط مسار المزارع. وعندما تصل إلى المستوى 10 حول على مسار المهاجم على اللصوص. وهنا ستسمتع كثيرا باللعبة بشكل يختلف عن البداية.

الفصيل الذي عليك اختياره

خطط لمملكتك

من الأفضل أن تخطط لعملك في هذه اللعبة قبل أن تقبل على أي خطوة؛ فلا تنسى يا صديقي أن المباني هنا أماكنها ثابتة ولا تستطيع تحريكها، فعليك اختيار أماكنها بعناية. والأفضل أن تقوم بتشييد طرق بين المباني لكي تعمل بشكل جيد. وهذه الأمر يفضل أن تعمل لها حسابا في البداية، وتضمها لتخطيطك للمملكة. وأيضا قم بتقسم المبان على حسب أنواعها؛ فعلى سبيل المثال: قم بتجميع المباني التي تمدك بالموارد في ركن من أركان المملكة، وجمع المباني التي تؤي الجنود في جانب أخر. فهذا سوف يساعد على ادارة احصائياتك بشكل جيد وتحكم سيطرتك على المملكة. وسوف تقابلك في اللعبة بعض التعزيزات الخاصة بالسرعة، وأنا أنصحك بأن تقوم بإنفاقها في بداية لأنك إذا قمت بإدخارها في أواخرها سوف تكون بلا أي جدوى تذكر.

اجعل المصانع ممتلئة دائما

هناك مبنيين عليك ملئهما بالمواد النافعة في اللعبة حتى يعملا بشكل جيد. ويعتبر أهمهما هو مبني النزل العام، حيث لابد أن يعمل بشكل جيد حتى يحافظ على الكثافة السكانية لديك.

اجعل المصانع ممتلئة دائما بالمواد

المشاركة مع حلفاء نشطين

من الأفضل في هذه اللعبة الاستراتيجية أن تجد حلفاء نشطين يتمتعون بقوات بأعداد كبيرة لتتعاون معهم. فهم يمدونك بالكثير من المكافآت والتعزيزات الأشياء المجانية. وسوف تكون مسألة التقدم في اللعبة أكثر سهولة إذا ما وجد الحليف المناسب.

إهتم بكل مهمة من مهمات لعبة رايز اوف امباير

انقر على السهم الموجود في منتصف في الجهة اليسرى لتجد كل المهمات المحتملة لديك بالإضافة إلى بعض المعلومات الهامة عن المملكة. وقم بالذهاب إلى أسفل في هذه القائمة لتتأكد أن كل المهمات قد تم تنشيطها.

اجمع الموارد عندما تكون بعيدا

إن كنت تنوي أن تبتعد عن اللعبة لفترة طويلة من الزمن، فمن الأفضل يا صديقي أن تترك جيشك يجمع الموارد من جميع أنحاء العالم الخاص بها. واعتمد في ذلك على سلاح الفرسان الذين بإمكانهم حمل أكبر كمية من الموارد، بعكس رماة السهام الذين لن يتمكنون إلا من حمل كميات أقل من الموارد.

Rise Of Empires Ice And Fire
rise of empire 7

رايز اوف امباير هي لعبة استراتيجية معقدة للغاية صممت خصيصا للهواتف الذكية، والتي سوف تأخذ بعض الوقت لتحترفها وتتفوق على غيرك من خلال الدفاع عن مملكتك من هجمات الأعداء الشرسة، وأيضا تتعرف على أفضل الاستراتيجيات لكي تهاجم ممالكهم وامبراطورياتهم.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.9
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.