تحميل كلاش اوف كينج 2020: Clash of Kings v5.39.0 للاندرويد والايفون

يمكنك الأن تحميل لعبة كلاش اوف كينج 2020. فأهلا بك عزيزي القاريء في أحد الالعاب الاستراتيجية التي تم تحميلها أكثر من 2 مليون مرة. وهذه اشارة مباشرة لشهرة لعبة Clash of Kings بين اللاعبين الذين يريدون أن يلعبون الالعاب الاسترايتجية على هواتفهم الذكية. فقد انتشرت هذه الالعاب في بداية ظهورها على منصات الكمبيوتر، ولاسيما أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على أنظمة الويندوز المختلفة. ثم شقت طريقها بنجاح بعدما انتشرت الهواتف الذكية وأصبح مستخدميها بالملايين حول العالم.

تستقي لعبة كلاش اوف كينج الكثير من طريقة لعبها وهيئتها من لعبة كلاش اوف كلانس. وهي اللعبة المتاحة أيضا على انظمة الاندرويد والايفون والكمبيوتر. فلعبة clash of kings من الالعاب الاستراتيجية التي تعتمد في طريقة لعبها على بناء الخطط والاستراتيجيات السليمة لكي تهاجم وتدافع عن مملكتك ضد الأعداء الذين قد يكونون لاعبين أخرين من جميع أنحاء العالم نظرا لما توفره اللعبة من خاصة تعدد اللاعبين. فلابد أن تحمل لعبة كلاش اوف كينج يا صديقي واستمتع.

كلاش اوف كينج

تحميل لعبة Clash of Kings 2020

إسم اللعبة

Clash of Kings

رقم الإصدار 5.39.0
آخر تحديث 24 يونيو 2020
حجم اللعبة 137 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS

تنزيل كلاش اوف كينج (ملف APK)

Clash-of-Kings-v5.39.0-2020


لعبة Clash of Kings (حرب الملوك)

التخطيط للبناء في لعبة كلاش اوف كينج

أهم شيء لابد أن تضعه في الحسبان يا صديقي أنك عند بداية تعاملك مع لعبة clash of kings ألا تستنفذ كل الموارد والمصادر لديك في بناء مبنى واحد. فالأفضل من التفكير في المباني أولا هو أن تفكر في تحديث وترقية عناصر الجيش لديك والمستشفيات والمزارع كذلك، فلابد في لعبة كلاش اوف كينج أن تركز على المزارع وأن تبقيها مزروعة طوال الوقت لكي تمدك بالغذاء اللازم لجنود جيشك باستمرار. فهذه العناصر من المهم أن تهتم ببنائها وتنميتها أولا في لعبة clash of kings لأنهم سينفعوك حقا عندما تدخل في صراعات مبكرة مع جيوش الأعداء الموجودين في الممالك المحيطة بك، بالإضافة إلى أنهم سوف يعتبرون النواة الأساسية في بناء مملكتك القوية وتنميتها في المراحل الأكثر تقدما في لعبة كلاش اوف كينج.

أهم تكتيكات لعبة Clash of Kings

وأنصحك أيضا عزيزي القاريء مع بداية لعبك للعبة clash of kings أن تركز على تنمية المصادر والبحث عنها باستمرار. وكذلك محاولة ايجاد عناصر جديدة تضمها إلى مملكتك وأيضا الجوائز التي تعزز من قوتك. فإذا حدث تدمير مفاجيء لجيشك، فلن يكون أمامك سوى هذه المصادر والعناصر لكي تستطيع الوقوف على قدميك من جديد. كما أنها سوف تساعدك في بناء وترقية قلعتك.

1. تنظيم القوات

تأكد دائما وأنت تلعب أن لديك مزيجا جيدا من وحدات المشاة والفرسان والوحدات الأخرى التي تشكل قوات الجيش لا تقل أهمية عن تلك الوحدتين المذكورتين. وكحال الجيش الحقيقي، فلابد أن تحمي وحدات المدى وكل الوحدات الأخرى بالصفوف الأمامية من الجنود. حيث تستخدم الجنود حاملي السيوف في الصفوف الأمامية لكي تحمي وحداتك من أثار التدمير الذي من الممكن أن يلحق بها من هجوم قوات الأعداء، وكذلك يمكنك اعتبارهم مفتاح النجاح في حسم الكثير من المعارك.

ومن المهم ولاسيما إن كنت مبتدئا في لعبة clash of kings أن تبقى جيشك في أمان عندما تواجه لاعبين ذو خبرة في اللعبة. حيث يمكن لهؤلاء اللاعبين أن يهجمون عليك وأنت في غفلة. ولكي تتفادى ذلك؛ فعليك بإرسال وحدات الجيش إلى المزرعة الخاصة بالقلعة لديك. أو أن ترسلهم في رحلات الاستكشاف والكشف عن المواد والموراد خلال الأطلال، وهذه الرحلات تستمر لمدة من 8 إلى 12 ساعة، وهم في هذه الأثناء سيكونون في منأى عن هجمات جيوش الأعداء.

2. الزراعة باستمرار

الزراعة في لعبة clash of kings

إن لم تكن من هؤلاء الذين يدفعون كميات من الأموال في لعبة كلاش اوف كينج لكي تبقى في المنافسة، فإن حلك الوحيد يا صديقي هو الزراعة في هذه اللعبة. وهنا عليك يا صديقي أن تتعرف على مزرعة لعبة clash of kings: وهي عبارة عن قلعة صغيرة الغرض الأساسى منها هو تجميع أكبر قدر من الموارد التي تحتاج إليها في بناء مدينتك وجيشك وتؤمن نفسك من غدر المنافسين. وهنا ستحتاج أن تنشيء حسابات متعددة لكي تجمع من خلالها الموارد المطلوبة أو المتاحة للتجميع.

وهنا ستحتاج أن توجه نقاط خبرة القادة لكل حساب لديك، وأن يخصص كل حساب لجمع كمية من الموارد. أو تستخدم هذه الحسابات لعمل الدعائم الأساسية لبعض المعدات المطلوبة. ومن المهم أيضا للاعبين المبتدئين في هذه اللعبة أن يركزوا على الزراعة. فمن الممكن أن يصلوا إلى حسابات منافسين أخرين ويجمعون من خلالها موارد تصلح لهم وتعزز من قواهم. وأيضا من الممكن أن يخفي هذا اللاعب بعض الوحدات القوية التي قد تنفعهم في رحلتهم في لعبة كلاش اوف كينج.

3. إبحث عن الحلفاء

ومن مفاتيح نجاحك في لعة كلاش اوف كينج هو أن تبحث على لاعبين أقوياء في اللعبة وتقوم بعقد تحالفات معهم. حيث بإمكان هؤلاء الحلفاء أن يحمونك من أن يسرق الأعداء مورادك وعناصرك أو أن يفرضوا حصارا عليك. وهذا الأمر بالطبع سيساعدك كثيرا على تنمية عناصرك وجيشك وتطورهم بشكل سريع ومؤثر للغاية. بالإضافة إلى أن هؤلاء الحلفاء سوف يكونون بمثابة ذراعك الباطشة القوية التي تعينك على أان تهاجم قلعة منافس من المنافسين وتحدث بها دمارا كبيرا ومؤثرا.

وبكلمات مفصلة أكثر؛ فيمكنك أن تستغل الحلفاء في إنشاء عدة هجمات متزامنة مع بعضها البعض لكي تلحق بالأعداء الكثير من الدمار في عناصر جيشهم وتحصل على الكثير من الموارد لديهم. وتذكر يا صديقي أنه على الرغم من الأهمية القصوى التي تجنيها من عقد التحالفات، فلابد من أن تكون متعاونا معهم في الهجمات والمعارك التي تخصهم ولابد أن يكون لك اسهاماتك الخاصة في هذا المضمار. واستهدف التحالفات مع هؤلاء القريبين منك والذين يتحدثون نفس لغتك أو على الأقل يكون بينكم لغة مشتركة للحوار حتى تكونون علاقات وطيدة ببعضكم البعض وتكونون أكثر تفاهما.

4. ابحث عن منتديات كلاش اوف كينج

ابحث عن منتديات كلاش اوف كينج لتتعلم أكثر عنها

تعتبر لعبة clash of kings من الالعاب المعقدة بعض الشيء. فحاول دائما أن تزور المنتديات الخاص باللعبة وأن تقرأ الكثير من ارشاداتها أو تشاهد مقاطع الفيديو على اليوتيوب. ويمكنك أن تسأل اللاعبين الأكثر خبرة منك في اللعبة عن كيفية اللعب وتنمية القلعة. فصدقني يا صديقي هذه تعتبر من أفضل الطرق لكي تتقدم سريعا في اللعبة وتبني مملكتك المثالية. فهناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكنك أن تتبعها في هذه اللعبة الرائعة. لذلك؛ فإن هذا الأمر سيتطلب دائما أن تتعلم باستمرار عن اللعبة. وفي بعض الاحيان ستحتاج أن تغير من استراتيجيتك إن لزم الموقف وتتبع استراتيجية جديدة لا تعلم عنها شيئا، وهذا الأمر أيضا سيدفعك إلى أن تبحث عن مصادر لتتعلم لعبة كلاش اوف كينج.

Clash of Kings

لعبة كلاش اوف كينج وتعرف أيضًا بحرب الملوك من الالعاب الاستراتيجية التي تعتمد في طريقة لعبها على بناء الخطط والاستراتيجيات السليمة لكي تهاجم وتدافع عن مملكتك ضد الأعداء الذين قد يكونون لاعبين أخرين من جميع أنحاء العالم نظرا لما توفره اللعبة من خاصة تعدد اللاعبين

Price Currency: EGP

Operating System: Android, iOS

Application Category: Game

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.