ألعاب أندرويد

تحميل لعبة السارق بوب 2 2021: تنزيل Robbery Bob 2 .APK v1.7.1: ساعد بوب السارق!

يمكنك تحميل لعبة بوب السارق Robbery Bob 2 .APK بحجم 72.6 ميجابايت. فهل فكرت في يوم أنك سوف توضع في هذا الموقف؟ هل توقعت يوما أنك سوف توكل إليك مهمة هروب السارق بعد أن انتهى من فعلته. فإليك لعبة مقال اليوم التي جاءت خصيصا لكي تحقق لك رغبتك. فقم بتحميلها على الاندرويد والايفون. ويمكنك أن تقضي معها وقتا لا تراه في ألعاب أخرى.

إن تحميل لعبة بوب السارق تمنحك تجربة مختلفة أشبه قليلا بالعاب المهمات السريعة التي توجد على سبيل المثال في تحميل لعبة حمى الطهي. ولكن مع فارق المواقف هنا وهناك. حيث نتحدث اليوم عن لعبة السارق بوب الذي يوضع في مواقف حالكة وتقوم أنت باقتياده لكي يهرب من تلك المواقف الصعبة وتصل به إلى بر الأمان لكي تنهي المستوى الحالي وتبدأ في المستوى الذي يليه. فلعبة Robbery Bob 2 فعلا تستحق التجربة.

Robbery Bob 2
لعبة Robbery Bob 2

تحميل لعبة السارق بوب 2

إسم اللعبة Robbery Bob 2
رقم الإصدار v1.7.1
آخر تحديث 25 أغسطس 2021
حجم اللعبة 72.6 ميجابايت
المبرمج Deca_Games
اسم الحزمة com.chillingo.robberybob2.android.gplay

تنزيل Robbery Bob 2.APK

تحميل لعبة بوب السارق: تنزيل com.chillingo.robberybob2.android.gplay.APK بحجم 72.6 ميجابايت.

نبذة عن لعبة السارق بوب

تحميل لعبة السارق بوب
توجد العديد من الألغاز في اللعبة

تأتي لعبة بوب السارق في ثوبها الجديد إن كنت تعلم شيئا عن لعبة بوب القديمة. ولكنها تتمثل لايوم في شكله الجديد في لعبة السارق بوب 2 بشخصية جديدة وملابس جديدة وأيضا مواقف جديدة تحمل الطابع الكوميدي التي تتميز به اللعبة في العموم.

فهنا سوف تتقمص شخصية بوب، يوسف تتسلل خلف حراس الأمن الذين يقومون بعمل دوريات متعاقبة على المكان الذي تتواجد فيه. وأثناء محاولتك للتسلل خلف هؤلاء دون أن يشعروا بك فيجب أن تتجنب الفخاخ المنصوب لك الذي من الممكن أن يودي بحياتك إذا لمست أحدها. وفي خضم كل هذا الزخم في اللعبة، سوف تحاول الحصول على أكبر قدر من المسروقات أثناء تلك الرحلة الشاقة. وهذا إذا يذكرنا إلى حد ما بالمواقف الصعبة التي تهرب فيها وتحاول فيها التسلل في واحدة من الالعاب الشهيرة جدا، وهي لعبة امونج اس.

يعتبر تحميل لعبة السارق بوب بمثابة الفرصة الجيدة لكي تمتلك واحدة من العاب البازل الرائعة. والتي تعيش فيها تجربة البازل التي تتمثل في هروب بوب من المواقف الصعبة التي سوف تعيشها وسط البيوت رائعة المنظر والفيلات والقصور أيضا. وهي تلك الأماكن التي تكتظ بالكثير من المقتنيات التي يمكن أن تسرقها دون ان يشعر بك أحد بكل تأكيد. وإن شعر بك أحدهم، فعليك بالهروب ولا شيء سوى الهروب.

مميزات تحميل لعبة السارق بوب

السؤال الذي حتما يراودك الآن، لماذا علي أن أحمل لعبة Robbery Bob 2 على الرغم من وجود الكثير من العاب الهروب التي توجد على متجر جوجل بلاي أو آب ستور. ولكن في الحقيقة يوجد العديد من الأسباب التي نستطيع حصرها في السطور التالية.

تحميل لعبة السارق بوب
احذر من حراس الأمن الموجودين في كل مكان
  • قد يحتاج الأمر في بعض الأحيان إلى أن تنظم حفل زفاف لإبنة أحد رؤساء العصابات العتاة، وهذا من أجل أن تتمكن من الهروب في النهاية مستغلا انشغال الجميع.
  • تحتوي اللعبة على أكثر من 100 مستوى يتيحون لك السرقة والهروب وأن تعيش أقوى مغامرات هروب السارق من خلال التسلل في الشوارع والطرقات ومن خلال المنازل أيضا.
  • تعتمد اللعبة في طريقة لعبها على الاختباء والتسلل. فقط قم بالاختباء من المشهد أمام حراس الأمن، ومن ثم قم بعمل الإزعاج الذي يلهيهم ليتوجهوا إلى مكان ما ومن ثم تتمكن انت من الهروب السريع منهم.
  • قم باستخدام السيارات وكثير من الأدوات التي توجد في اللعبة لتساعدك على الهروب، مع خلق طرق جديدة ومبدعة من أجل الهروب من القبضة الحديدية لحراس الأمن. وتجنب التوجه إلى الأشياء والعناصر التي تم رصدها من قبل المتربصين بك.
Robbery Bob 2
4

لعبة بوب السارق 2 تمنحك تجربة مختلفة أشبه قليلا بالعاب المهمات السريعة التي توجد على سبيل المثال في تحميل لعبة حمى الطهي. ولكن مع فارق المواقف هنا وهناك. حيث نتحدث اليوم عن لعبة السارق بوب الذي يوضع في مواقف حالكة وتقوم أنت باقتياده لكي يهرب من تلك المواقف الصعبة وتصل به إلى بر الأمان لكي تنهي المستوى الحالي وتبدأ في المستوى الذي يليه. فلعبة Robbery Bob 2 فعلا تستحق التجربة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى