تحميل Royal Riches .APK 3.33.1 “رويال ريتشس 2024” البناء والسطو!

هنا روابط تحميل لعبة رويال ريتشس Royal Riches .APK أحدث إصدار بحجم 138 ميجابايت. فعندما يخطر على البال ألعاب البناء، فمن الممكن أن تتخيل أننا نتحدث عن لعبة محاكاة البناء. ولكن هذه المرة سوف تبني بشكل أبسط من فكرة المحاكاة بكثير، حيث يتم البناء هنا بنقرة واحدة على الشاشة. ولكن تكمن المشكلة هنا في جمع الأموال اللازمة لإتمام البناء وترقية المباني.

الموضوع بسيط للغاية، وهي جمع الأموال والبناء. سوف تتعرف على كافة التفاصيل في شرح لعبة Royal Riches. ومن ضمن المهام التي ستوكل بها هي السطو على ثورات المدن المجاورة لكي تحصل على الأموال والموارد اللازمة لإتمام عملية البناء، والتي هي الأساس لتلك اللعبة. وفي هذه النقطة بالتحديد تذكرنا بلعبة Clash Royale التي تسير في نفس النهر.

Royal Riches
لعبة Royal Riches

تنزيل رويال ريتشس apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Royal Riches
آخر تحديث
3.33.1 (11 أغسطس 2023)
الحجم 138 ميجابايت
الحِزمة com.spyke.royalriches
هنا يمكن تحميل royal riches apk: تنزيل com.spyke.royalriches.APK أحدث إصدار بحجم 138 ميجابايت. 

شرح Royal Riches

من الممكن أن تجد ألعاب بناء متعددة على متجر جوجل بلاي وآب ستور، ولكن من الصعب أن تجد نوع من تلك الألعاب يوفر لك نفس الفكرة ولكن بطريقة بسيطة بعيدة عن التعقيد، وتستطيع أن تلعب في نفس الوقت في وجود انترنت أو في عدم وجوده. وهذا ما توفره لك لعبة Royal Riches. تلك اللعبة التي تقتل أوقات الانتظار ووقت الفراغ. فهي مغامرة لطيفة جديدة من نوعها.

قم الأن بتحميل اللعبة من الروابط المباشرة التي تم تدوينها في فقرة التحميل التي تسبق هذه السطور. فقط انتقي الرابط المناسب لك وانقر عليه مرة واحدة لتنتقل إلى صفحة التحميل. وبعد ذلك يتمكن من التحميل والتثبيت على الجهاز حتى تظهر أيقونة اللعبة على الشاشة وتنقر عليها لتقابل أولى صفحات اللعبة، وهل الصفحة المتمثلة في الصورة التالية.

لعبة Royal Riches
الموافقة على سياسة الخصوصية

وهنا تكون بداية بناء المدينة. فسوف تساعد الملك ريتشارد من أجل بناء المدينة. فسوف تتولى أنت هذا الدور. فعندما تنقر على الزر الأخضر تتوجه إلى أرض المدينة الخضراء. وتبدأ في النقر على الأماكن المشار إليها لكي تبني المنازل والمباني التي تحتوي عليها تلك المدينة. وتلاحظ وجود رقم من العملات على كل مبني، وهي تكلفة هذا البني، وفي قمة الصفحة تجد مجموعة العملات التي تملكها. ترى كل ذلك في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Royal Riches
البناء بنقرة واحدة

في بداية اللعب لن تكفي العملات التي تملكها لبناء وترقية كافة المباني التي توجد في المدينة. لذلك، يجب عليك أن تجر الشاشة من اليمين إلى اليسار لتدخل على صفحة سبينر. وهنا تنقر على الزر الأحمر لكي تفوز بالعملات. وعندما تفوز بثلاثة وجوه للبقرات مشابهة للوجو اللعبة فسوف تتمكن من السطو على مدينة مجاورة لتحصل على العملات الذهبية. وإن حصلت على ثلاثة سيوف، فسوف تتمكن من الهجوم بجيشك على مملكة مجاورة على النحو المبين في الصورة التالية.

تحميل Royal Riches
السطو على ممتلكات المدن المجاورة

حيث يجب أن تنقر على المناطق المشار إليها، وهنا يتم التصويب على تلك المنطقة بالسيف، وإن أصابها فسوف تحصل على مبلغ كبير من العملات الذهبية. وتستطيع بعد تجميع مبلغ كبير أن تتوجه إلى المدينة لتكمل بناء وترقية المباني. وعند الانتهاء من ذلك فسوف يتم إعلان الفوز في المستوى الحالي. وتنتهي من هذه المدينة لتنتقل إلى المدينة التالية. تستمر على ذلك حتى تكمل كل مدن لعبة Royal Riches. والتي من ضمنها بناء مدنية مصر القديمة واهراماتها ومعابدها البديعة.

المميزات

  • توفر لك لعبة رويال ريتش السبينر الذي يمكنك من الحصول على العملات الذهبية والدروع والسيوف والجنود.
  • هي لعبة بناء مميزة تقوم فيها ببناء المدن التاريخية العريقة مثل مدينة الفراعنة وغيرها.
  • تقوم على فكرة خطف الموارد من الأصدقاء، ولكن يتم ذلك بطريقة لطيفة وليس بالمعنى القبيح منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى