ألعاب أندرويد

تحميل لعبة محاكاة البناء “2021” Construction Simulator 3 .APK 1.2 امتلك شركة مقاولاتك!

يمكنك الأن تحميل لعبة محاكاة البناء Construction Simulator 3 (APK+OBB) بحجم 650 ميجابايت. فهل تخيلت يوما عزيزي القارئ أن تكون لديك شركة المقاولات الخاصة بك. فإن هذا الأمر قد أصبح متاحا الأن من خلال اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال. وسوف تتعرف هنا على الكثير من أسرار البناء وتشغيل شركات المقاولات والاعمال التي تقوم بها.

امتلك شركة المقاولات التي لطالما حلمت بها عند تحميل لعبة محاكاة البناء Construction Simulator 3. فهنا سوف تقوم بجميع الأعمال التي تقوم بها كبرى شركات المقاولات في العالم. ومنها بناء المباني ورصف الطرق وأعمال الصيانة على الطرق والمباني وغيرها من الأعمال التي تتولاها هذه الشركات. وهذا ما جعلها من الألعاب الرائعة التي تعيش فيها حياة المقاول الحقيقة العملية بكل ما تحمل من معاني وتفاصيل دقيقة.

Construction Simulator 3
لعبة Construction Simulator 3

تحميل لعبة محاكاة البناء

إسم اللعبة Construction Simulator 3
رقم الإصدار 1.2
آخر تحديث 27 أكتوبر 2021
حجم اللعبة 650 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.astragon.cs3

تنزيل Construction Simulator 3 (APK+OBB)

أشياء سوف تستمتع بها عند تحميل لعبة محاكاة البناء

تجسد تلك اللعبة محاكاة حقيقية للواقع عندما تقوم شركة المقاولات ببناء المدينة وتجهيزها من نواحي مختلفة. حيث عليك عقد الكثير من التعاقدات من أجل إتمام تلك الأعمال الإنشائية في المدينة. وفي نفس الوقت لابد أن تكون جديرا بهذه الأعمال من خلال الالتزام بتلك العقود وبالمدد المحددة بها وعدم الإخلال ببنود العقود. فعليك استخدام المنطق والتفكير السليم لحل مختلف المشاكل التي سوف تقابلك في لعبة construction simulator 3.

تحميل لعبة محاكاة البناء
أكثر من 50 مركبة متاحة عند تحميل لعبة محاكاة البناء

تكمن المهمة الأساسية في تلك اللعبة في أنك تتقمص دور المهندس المعماري الموهوب الذي يقوم بتشييد المباني والطرق، وأيضا إصلاح الطرق والمباني التي تحتاج إلى أعمال صيانة. حيث تنقسم لعبة محاكاة البناء إلى مجموعة من المهمات التي تتلخص فيما مضى ذكره، ونضيف إليه بناء الأبراج والكباري والجسور وعمل الصيانة عليها. وكذلك عمل المخططات المنزلية من أجل إنشاء مجتمع عمراني متكامل ليسكن فيه سكان المدينة، ولكي يسكنون في في مساكن تليق بهم، وفي سبيل هذا تطوع امكانيات شركة المقاولات خاصتك في عمل كل ذلك من مركبات ومواد بماء وخلافه.

كيف تلعب بعد تحميل لعبة محاكاة البناء؟

سوف تنبهر حقا بالإمكانيات التي توجد في هذه اللعبة، تماما مثل الامكانيات التي رأيتها في لعبة ايرلاين كوماندر. وتكمن هذه الإمكانيات في التصميم الجذاب للعبة الذي يخلق من مجرد لعبة على الهاتف الذكي واقعا ملموسا تعيشه بكل تفاصيله. فأول ما يمكنك فعله هنا هو أن تقوم بتحرير الكثير من العقود التي تبرمها من أجل البدء في البناء والإصلاحات، وهي تلك الأعمال التي تعد من أساسيات عمل الشركة التي أنت منتمي إليها. كما يسمح لك بعد تحميل لعبة محاكاة البناء أن تشتري الكثير من المركبات التي تعينك على القيام بالمهام المختلفة مثل الرافعة التي ترفع مواد البناء والمقطورات التي تنقلها من مكان إلى أخرى وغيرها من المركبات الأخرى التي تتميز بها أي شركة مقاولات كبيرة.

تحميل لعبة محاكاة البناء
قيادة الشاحنة من قمة القيادة

سوف تتقمص هنا العديد من الأعمال وتتقلد الكثير من الأشغال. وعلى رأسها، سوف تلعب دور السائق في لعبة Construction Simulator 3. فيمكنك أن تعتبر أن لعبة بيست تراكر 2 برو جزءا أصيلا من اللعبة التي نتحدث عنها في مقال اليوم. ولكن الفارق هنا أن لعبة construction simulator 3 تقدم لنا قيادة الشاحنات من خلال قمرة السائق، أي بشكل أوقع من الشكل التي تقدمه اللعبة المذكورة. فعليك أن تتقن كل الوظائف والأعمال التي توكل بها لكي ترفع من شأن وقدر الشركة ولكي تنمو بسرعة لي تستوعب المزيد من الأعمال فيا بعد.

وتدور أحداث اللعبة في القرية، والتي يوجد بها هذا المصنع الذي يسعى لكي ينقلها إلى عالم الحداثة والمدنية عن طريق التشييد والبناء والإصلاحات للطرق والكباري وغيرها من المرافق الهامة بها. لذلك، عليك ان تتحلى بروح الكشف والمعرفة كل ماهو مجهول، وقم بقيادة الشاحنة لقيادتها داخل طرق هذه القرية لاكتشافها عن كثب، بدلا من مراقبتها من خلال الخريطة فقط. ولكي ترى على الطبيعة الأماكن التي تحتاج إلى تشييد المباني فيها ويكون الأمر أمامك كله على طبيعته عند تحميل لعبة محاكاة البناء.

Construction Simulator 3
البناء 4

هنا سوف تقوم بجميع الأعمال التي تقوم بها كبرى شركات المقاولات في العالم. ومنها بناء المباني ورصف الطرق وأعمال الصيانة على الطرق والمباني وغيرها من الأعمال التي تتولاها هذه الشركات. وهذا ما جعلها من الألعاب الرائعة التي تعيش فيها حياة المقاول الحقيقة العملية بكل ما تحمل من معاني وتفاصيل دقيقة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى