ألعاب أندرويد

تحميل لعبة Rumble Stars .APK 2.3.4.1 “رامبل ستارز 2023” كرة القدم تلعبها الحيوانات!

هنا روابط تحميل لعبة رامبل ستارز Rumble Stars .APK أحدث إصدار بحجم 175 ميجابايت. فمن الجائز أنك قد تكون مغرما بلعبة فيفا على الموبايل، أو تكون مغرما بألعاب كرة القدم بشكل عام سواء على الموبايل أو على البلايستيشن أو الكمبيوتر. فإن كنت كذلك أو حتى ليس ذلك فلا تدع الفرصة في أن تلعب اللعبة المقدم إليك في هذا المقال تفوتك. فهي لعبة كرة قدم بطابع خاص، وهو طابع الغابة!

صنفت لعبة Rumble Stars على أنها واحدة من افضل العاب على الاندرويد لعام 2023 على حسب ما ذكر في العديد من منصات التواصل الاجتماعي. إذ تقدم لنا رامبل ستارز فكرة كرة القدم، ولكن أبطال القصة في هذه المرة لن يكونون اللاعبين المعروفين على مستوى العالم في السنة المذكورة أو حتى حاليا، بل سيكونون عبارة عن مجموعة من حيوانات الغابة الذين يتزعمهم الأسد باعتباره ملك الغابة. فهل أنت على استعداد لخوض تلك التجربة الشيقة؟

Rumble Stars
لعبة Rumble Stars

تنزيل رامبل ستارز

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل العبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Rumble Stars Football

آخر تحديث
2.3.4.1 (4 مايو 2023)
الحجم 175 ميجابايت
الحِزمة com.frogmind.rumblestars
من هنا تحميل لعبة rumble stars apk: تنزيل com.frogmind.rumblestars.APK أحدث إصدار بحجم 150 ميجابايت. 

شرح لعبة Rumble Stars

عندما تقوم بتحميل اللعبة من أي رابط من الروابط التي تم تدوينها في الفقرة السابقة فسوف تتلقى منها رسالة هامة عندما يقوم بفتحها من خلال الأيقونة الخاصة بها على شاشة الهاتف الذكي، وتظهر هذه الرسالة عندما تفتح اللعبة للمرة الأولى فقط، ولن تظهر لك مرة أخرى. ولكن ما محتوى هذه الرسالة. وهل يجب عليك قراءتها؟

في الحقيقة أنها رسالة صغيرة فلا مانع من أن تمر عليا سريعا. وهي تعرفك بأن اللعبة التي تلعبها الأن هي في الأساس لعبة مجانية، ويمكنك تحميلها من خلال المتجر الرسمي دون دفع أية رسوم. ولكن كلي تضمن تقدمك في مستويات اللعبة وتحقق فيها النتائج التي ترجوها والتي تريد أن تنافس بها أقوى اللاعبين في العبة فيجب عليك شراء بعض العناصر في اللعبة أثناء تقدمك في مستوياتها.

حيث يمكنك شراء مجموعة مختلفة من الحيوانات التي حتما سيكون أداؤها أفضل من أداء الحيوانات التي سوف تبدأ بها اللعبة. حيث تعتمد تلك اللعبة على فن التصويب، وهو من الفنون الأساسية في لعبة كرة القدم، ولكنها تعتمد أيضا في نفس الوقت على الاشتباك والحرب بين الحيوانات، وفي هذه الحالة سوف تحتاج حتما إلى حيوانات قوية تؤدي هذه المهمة، ولكي تشغل حارس المرمى المنافس لتتمكن من وضع الأهداف في مرماه وتجتاز المستوى الحال سريعا. إذ أن حارس المرمى المنافس يتطور في مستواه من مستوى لآخر. وهذا ما يجب عليك فعله، وهو أن تتطور أنت الآخر في اللعبة.

لعبة Rumble Stars
بداية اللعبة

تبدأ اللعبة معك عندما تنقر على زر ok المرفق بالرسالة السابق ذكرها. ويجب أن تعرف أنه يمكنك أيضا الدخول على بنود المحافظة على الخصوصية. ولكن عندما تنقر على زر البداية فسوف فتظهر لك بداية اللعبة، وهي الممثلة في الصورة السابقة. وكم ترى فيها، فإن الأسد هو ملك الغابة وهو حارس المرمى الخاص بك وهذا أمر منطقي، فسوف تحتاج إلى حيوان قوي في هذا المقزز للذود عن مرماه، ولكي يتصدى إلى الهجمات القتالية التي فسوف يقوم بها المنافس بين الحين والآخر. وعليك في النهاية أن تتبع التعليمات التي تظهر لك في الشاشة، وهي المكتوبة في المكان الأزرق الظاهر في الصورة السابقة لكي تتمكن من تخطي المستوى والدخول في المستوى الآخر والحصول على الجوائز المختلفة.

المميزات

  • العب كرة القدم ضد الأصدقاء واللاعبين الحقيقيين من جميع أنحاء العالم في الوقت الحالي.
  • هي لعبة ملحمية وتعتمد على الخصائص الفيزيائية لكل حيوان في طريقة اللعب.
  • جمّع مجموع  مميزة من الحيوانات لتكوّن أقوى فريق في اللعبة، واعتمد على أسلوب الخداع أثناء اللعب.
  • قم بفتح المزيد من الحيوانات القوية لتطور من مستواك لتتمكن من مواجهة المستويات الأكثر صعوبة.
  • ارتقي إلى القمة عبر خوض الكثير من المباريات والبطولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى