ألعاب أندرويد

تحميل فيفا موبايل 2024 “تجريبي” FIFA Soccer: Beta .APK 20.9.07 جرِّبها قبل الجميع!

هنا بإمكانك تنزيل النسخة التجريبية الأخيرة من لعبة فيفا موبايل FIFA Soccer: Beta للاندرويد رابط مباشر بحجم 160 ميجابايت. حيث يمكنك الاستمتاع باللعبة المعشوقة من قبل الملايين حول العالم، وهي فيفا 22 ولكن في حلّتها التجريبية، وهي النسخة التي تجد فيها مزايا إضافية في طريقة اللعبة وأداء اللاعبين وكذلك أداء الكثير من العناصر في اللعبة. فقط حمِّلها واستمتع الآن بالمميزات الجديدة قبل الآخرين على جهازك الأندرويد.

عندما تلعب لعبة كرة قدم مثل فيفا موبايل 22، فإنك تدخل في عالم من الإثارة الذي لا حدود له. ولكن يجب عليك عندما تقرر أن تلعب FIFA Soccer: Beta، فلابد من أن تكون محبي وعشاق كرة القدم إلى حد الجنون. فإن كنت قد مللت من الحنين إلى الماضي مع فيفا 14 أو غيرها، فيمكن أن تجدد تجربتك مع أقوى لعبة كرة قدم في تاريخ الألعاب كلها.

FIFA Soccer: Beta
FIFA Soccer: Beta

تنزيل فيفا موبايل 2024 “الإصدار التجريبي”

اللعبة FIFA Soccer: Beta
آخر تحديث 20.9.07 (22 يناير 2024)
الحجم 391 ميجابايت
الحِزمة com.ea.gp.fifamobilebeta

من هنا حمِّل لعبة FIFA Soccer: Beta بنسختها التجريبية الأخيرة من موقع APKCombo

طريقة التنزيل من موقع APKCombo.com بعد فتح الرابط (اتبع الصورة):

FIFA SOCCER: BETA APK

هل تعلم أن لعبة فيفا موبايل وبخلاف النسخة العالمية المعتادة متوفرة لنظام الاندرويد بإصدارات مختلفة موجّهة في الأساس لبلدان معينة ومنها كوريا، واليابان، وحتى أن هناك نسخة خاصة بدولة الصين أيضًا، ورغم أن هذه الإصدارات مفترض أن تكون حصرية لهذه الدول إلا أن بإمكانك الآن الاستمتاع بتجربة كل نسخة منهم على هاتفك الآن حتى وإن كنت في دولة مختلفة، علمًا أن بإمكانك تنزيل جميع الإصدارات ولعبهم معًا بنفس الوقت.

تعرف على لعبة FIFA Soccer: Beta

إن كنت تريد أن تلعب فيفا 22، فإنني أنصحك بأن تأخذ خطوة إلى الوراء مع نفس نسخة الفيفا ولكن في الشكل التجريبي الذي يحتوي على الكثير من المميزات. فهي النسخة التي أفضت في النهاية إلى الإصدار الذي تعرفه في الوقت الحالي. حيث يمكنك هنا أن تصطحب فريق الأحلام الخاص بك في رحلة كروية ممتعة لا مثيل لها، ويمكنك أن تجمّع البطاقات التي تجني من ورائها الكثير من الجوائز التي تتمثل في اللاعبين الأقوياء وغيرهم. ويمكنك أيضا أن تلعب مباريات كاملة بشكل ودي أو في إطار بطولات قصيرة المدة.

لعبة FIFA Soccer: Beta
العب فيفا بنسختها التجريبية

يمكنك أن تكون فريق الأحلام، ويمكنك أن تغذي هذا الفرق بالكثير من النجوم الكبار الذين حتما سوف يحدثون معك الكثير من الفوارق الفنية في إطار الموسم الكروي الذي سوف تلعب فيه في الوقت الحالي. ولكن يتطلب أيضا الأمر منك في نفس الوقت أن تكون مديرا جيدا للموارد التي تحصل عليها، وكذلك البطاقات التي تحصل عليها، وهي تلك البطاقات التي تحصل عليها من خلال الفوز في المباريات الهامة وكذلك عندما تحصل على أي بطولة من البطولات التي تخوضها بفريقك الجبار.

تم ضبط عناصر التحكم في لعبة FIFA Soccer: Beta بحيث تناسب الشاشة التي تعمل باللمس التابعة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (التابلت) التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد. ويظهر ذلك جليا في الفيديو المبين لك فيما يلي.

فعندما تبدأ في لعب اللعبة فسوف تجد في أسفل الشاشة من الجهة اليمنى ومن الجهة اليسرى مجموعة من الأزرار الوهمية. فتجد مثلا على الجهة اليسرى مجموعة مكونة من أربعة أزرار متصلة ببعضها البعض مثل ذراع البلايستيشن الذي تلقاه في مقاهي الإنترنت التي تذهب إليها مع الأصدقاء لتلعبوا معا كرة القدم وتستمتعون بمنافسات تظهر مهارات كل منكم الحقيقية. ولكن هذه المرة سوف تتمكن من أن تلعب مع الأصدقاء من خلال الإنترنت، وعلى شاشة هاتفك الذكي الصغيرة.

وبالرجوع إلى الأزرار الوهمية، فإن الأزرار التي توجد على الجهة اليسرى هي الاتجاهات التي تقوم بتوجيه اللاعب الذي توجد عليه العلامة أو حامل الكرة إلى الاتجاه الذي تريده. بينما تنحصر وظيفة الأزرار الوهمية التي توجد على الجهة اليمنى في إبداع المهارات الهجومية والدفاعية التي تحرز منها الأهداف أو تمنعها.

طريقة التحكم في لعبة فيفا موبايل

مميزات النسخة التجريبية من فيفا موبايل

  •  تتوفر في اللعبة كامل المهارات التي يحبها ويحبذها اللاعبين على مدار جميع  إصدارات لعبة فيفا سواء على الموبايل أو حتى على الكمبيوتر. وعلى سبيل المثال لا الحصر نذكر مهارات مراوغة مدافعي الخصم واستخلاص الكرة من المهاجمين المخضرمين وكل المهارات الأخرى، والتي يتميز بها حتما مجموعة من اللاعبين عن الباقين.
  • يمكنك الاعتماد على اللاعبين أصحاب السرعات العالية لكي تنهي الهجمات المرتدة بشكل أفضل من غيرك، وأحيانا كثيرة تكون هذه هي النقطة الفاصلة في المباراة كلها، فقد تنتهي المباراة لصالحك من خلال هجمة واحدة من تلك الهجمات، وهي تعتمد في النهاية على مهارتك في اللعبة، والتي تستطيع أن تطوعها وتطورها بسهولة من خلال الشاشة التي تعمل باللمس، وكذلك يجب عليك اختيار اللاعبين المناسبين والأقوياء ليكونوا هم الزاد والقوة الضاربة بالنسبة لك، ولاسيما في المباريات الهامة والصعبة.
  • تتيح لك اللعبة فرصة تدريب في مود التمرينات لكي تكتسب وتتعود على المهارات الأساسية، وذلك لكي تكون أجدر بالفوز عندما تواجه الفرق القوية فيما بعد. وهذا يعلمنا أن الغلبة هنا ليس للحظ، ولكن لمن لديه خبرات أكثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى