تحميل خلفيات سامسونج Galaxy A11 الرسمية | صور +FHD [عالية الدقة]

اليوم، ستقوم سامسونج بالكشف عن الإصدار الجديد من هاتف Galaxy A10 لعام 2020 وهو هاتف Galaxy A11. ضمن الأشياء الرئيسية التي تميز هاتف جالكسي A11 الجديد هو أنها يأتي بالتصميم الذي انتشر وكان علامة مميزة للعام الحالي وهو تجويف الكاميرا الأمامية في الشاشة (punch-hole)، ثلاثة كاميرات خلفية. أما السعر فلم تتوفر أي معلومات حتى الآن كون أن الهاتف لم يتم إطلاقه بعد. الهاتف يبدو مثير للإعجاب خاصةً مع تصميم Infinity-O الشهير من سامسونج، بجانب الخلفيات التي اظهرت جمال الشاشة. لذلك، الآن بإمكانك تحميل خلفيات Galaxy A11 من الأسفل.

سامسونج جالكسي A11

خلفيات Samsung Galaxy A11

هناك ما عدده خليفتين يأتيان مع جلاكسي A11. أرفقنا لك جميع خلفيات الهاتف بالأسفل بدقة PNG حتى يُمكنك حفظهم مباشرةً على هاتفك واستخدامهم على الفور. كما يُمكنك أيضًا تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة من خلال رابط تحميل مباشر لملف Zip يحتوي بداخله على جميع خلفيات سامسونج الأصلية ويُمكنك إيجاده أسفل الخلفيات المرفقة علمًا أن جميع الخلفيات يأتون بدقة Full HD+ وأبعاد 2340×1080 بيكسل.

Google Drive


مواصفات سامسونج جالكسي A11

تم إدراج كافة المواصفات والعتاد الداخلي المتعلق بهاتف Galaxy A11 الجديد على موقع سامسونج، مما يعني أن الهاتف غالبًا سيتم إطلاقه قريبًا ربما اليوم أو غدًا على أقصى تقدير. لذا، دعنا نرى ما فعلت سامسونج في هاتفها المتوسط الأحدث من سلسلة جالكسي A لعام 2020. سامسونج A11 يحتوي على شاشة بتصميم Infinity-O قياسها 6.4 إنش. الشاشة هنا بدقة +HD وأبعاد 720×1560 بيكسل، وهي IPS LCD وليست AMOLED إذا كنت تتسائل.

المعالج، والذاكرة

أما عن رقاقة التشغيل، فيحتوي Galaxy A11 تحت الغطاء على معالج Exynos (غير معروف حتى الآن) ولكنه ثماني النواه بتردد 1.8 جيجاهرتز. بالطبع يأتي الهاتف مع One UI 2.0 بجانب نظام تشغيل Android Q من الصندوق. جالكسي A11 متاح بخيارين فيما يخص الذاكرة. بدءًا من الذاكرة العشوائية هناك سعة 2 جيجابايت، أو 3 جيجابايت رام وذلك مع خيار وحيد فقط من سعة الذاكرة التخزينية وهو 32 جيجابايت. ولكنك مع ذلك لديك إمكانية توسعة الذاكرة لسعة قد تصل إلى 512 جيجابايت بواسطة ذواكر SD الخارجية.

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرا، سامسونج Galaxy A11 يحتوي على ثلاثة كاميرات خلفية كما ذكرنا سابقًا. مستشعر التصوير الأساسي هنا يحتوي على عدسة بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8. أما فيما عدا ذلك فهناك مستشعر depth لقياس العمق وعزل الخلفية أثناء تصوير بورتريه بدقة 2 ميجابيكسل. وأخيرًا، عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 5 ميجابيكسل. أما من الأمام، فستحصل على كاميرا أمامية سيلفي بداخل تجويف في الشاشة بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0.

بطارية كبيرة، شحن سريع، وألوان متعددة

هاتف Samsung Galaxy A11 يحتوي على بطارية ممتازة بسعة 4,000 مللي أمبير والتي تدعم تكنولوجيا الشحن السريع من سامسونج بقدرة 15 وات. أما عن الألوان، فيُمكنك شراء هاتف جالكسي A11 باللون الأحمر، الازرق، الأبيض، بالإضافة إلى الأسود. أما فيما يخص السعر وموعِد الشراء، سعر هاتف سامسونج A11 غير متوفر حتى الآن لأن الشركة لم تقم بالإعلان عنه رسميًا بعد، ولكنه مع ذلك لن يختلف كثيرًا عن سعر Galaxy A10 من العام الماضي.

Content Protection by DMCA.com
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.