أخبار التقنية

خواص Samsung Galaxy AI للذكاء الاصطناعي قادمة إلى هذه الهواتف القديمة!

منذ يومين، أعلنت سامسونج أخيرًا عن هواتفها الرائدة الجديدة لعام 2024، سلسلة Galaxy S24 والتي جاءت بثلاثة إصدارات وهي كالتالي: جالكسي S24، وأيضًا S24 بلس، بالإضافة إلى S24 ألترا. السلسلة كاملةً قد جاءت بدعم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الجديدة كليًا من الشركة الكورية والتي أسمتها Galaxy AI. جميع الهواتف الجديدة بالطبع قادمة مع نظام تشغيل اندرويد 14 بجانب واجهة One UI 6.1 التي لم إطلاقها في أيًا من هواتف الشركة الأقدم بعد.

ولعلّك تتساءل، ماذا إن كنت مستخدمًا لهاتف “أقدم” من سلسلة جالكسي، هل سيكون هاتفك مؤهلًا للحصول على خواص الذكاء الاصطناعي أو Galaxy AI الجديدة؟ حسنًا، الإجابة هي نعم! هنالك الكثير من هواتف سامسونج القديمة التي في الواقع ستكون مؤهلةً وستحصل على هذه الخصائص الرائعة التي تحدثت عنها الشركة في حَدَث إطلاق S24 – لذلك نحن نتحدث هنا عن تصريح رسمي من الشركة المصنعة وليس توقع أو شائعة.

خواص الذكاء الاصطناعي الجديدة من سامسونج Galaxy AI قادمة لهواتف جالكسي القديمة

لذا، أيًا من هواتف سامسونج سيحصل على تحديث Galaxy AI؟ حسنًا، إليك قائمة “مبدئية” لهذه الهواتف والتي غالبًا سيتم إضافة هواتف جديدة إليها لاحقًا:

  • هاتف Galaxy S23
  • هاتف Galaxy S23+
  • هاتف Galaxy S23 Ultra
  • هاتف Galaxy S23 FE
  • هاتف Galaxy Z Fold5
  • هاتف Galaxy Z Flip5
  • سلسلة Galaxy Tab S9

بالنظر إلى هذه القائمة نفترض أن جميع هواتف سامسونج المؤهلة للحصول على واجهة One UI 6.1 ستحصل بدورها كذلك على تحديثات Galaxy AI وذلك أثناء النصف الأول من عام 2024 الحالي حتى شهر يونيو القادم. لذا، نعم، هنالك الكثير “وليس الجميع” من هواتف جالكسي الأقدم ستحصل على خصائص الذكاء الاصطناعي الحصرية فقط حتى الآن لعائلة S24.

علمًا أنه ليس هناك أي معلومات أو طريقة لمعرفة أيًا من هذه الأدوات والخصائص ستجد طريقها لهواتف سامسونج القديمة حتى وإن كانت S23 – بمعنى أننا ليس لدينا فكرة هل جميع الخواص المتواجدة في S24 حاليًا ستكون هي نفسها المتواجدة في الهواتف الأقدم أم ستقوم سامسونج بتمييز هواتفها الأحدث بعِدة خواص لن تتوفر إلا بها.

ولكن رغم ذلك، لا تقلق لأننا سنتابع هذا الموضوع عن كثب وسنقوم بإضافة أي شيء جديد بشأنه هنا!

المصدر
Android Authority

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى