هاتف سامسونج Galaxy J6 Plus | الخلفيات الرسمية عالية الدقة QHD

اليوم نحن هنا مع الخلفيات الأصلية عالية الدقة لهاتف Samsung Galaxy J6+. حاليًا، تلقينا فقط الخلفية الإفتراضية للهاتف، ولكن تأكد أننا سنقوم بمشاركة كافة الخلفيات الرسمية الأخرى بمجرد أن نحصل عليهم. ولكن قبل أن تتجه إلى تحميل خلفيات J6 Plus، دعنا نتحدث قليلًا أولًا عن مواصفات هاتف الفئة المتوسطة الجديد كليًا من العملاقة الكورية.

هاتف Samsung Galaxy J6 Plus مع مستشعر جانبي للبصمة

قامت سامسونج بتقديم هاتفها الجديد كليًا جلاكسي J6 بلس منذ عدة أيام قليلة. الهاتف الذكي جديد يأتي مع معالج كوالكوم للفئة المتوسطة Snapdragon 425 بجانب مُعالج Adreno 308 للرسوميات. هناك أيضًا خيارين من سعات الذاكرة كالهاتف وهي كالآتي: إصدار ذو 3 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 32 جيجابايت ذاكرة تخزينية، أما الإصدار الأعلى فيأتي مع سعة 4 جيجابايت رام وكذلك 64 جيجابايت.

وبشكل غريب للغاية، يبدو أنه لا يوجد منفذ لدعم ذاكرة MicroSD للإصدارين (رغم أنه شئ غير مؤكد حتى الآن). أما بالحديث عن التصميم الظاهري، هاتف سامسونج J6 Plus 2018 يأتي مع شاشة سامسونج إنفينيتي IPS LCD بقياس 6.0 إنش بدقة HD+ وأبعاد 1480×720 بيكسل مع نسبة توازن 18.5:9 وعدد بيكسلات 274 بيكسل في الإنش. والمثير للإهتمام، هاتف Galaxy J6+ يأتي مع مستشعر قارئ البصمة بجانب الهاتف والذي يعتبر شئ غير معتاد ونراه للمرة الأولى بأي هاتف ذكي من سامسونج.

الكاميرا

هاتف J6 Plus الجديد من سامسونج يأتي مع كاميرا ذات عدستين، إحداهم ذات مستشعر واسع بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.9 بالإضافة إلى أخرى مساعدة لها بدقة 5 ميجابيكسل للمساعدة على العزل وما إلى ذلك وذلك بجانب فلاش LED واحد. الكاميرا الخلفية يُمكنها تسجيل الفيديو بدقة تصل إلى Full HD 1080p بعدد 30 مشهد في الثانية. أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل لإلتقاط صور السيلفي. الكاميرا الأمامية متوقع أن تقوم أيضًا بتصوير الفيديو كامل الدقة بنفس خواص الكاميرا الأساسية.

هاتف جي 6 بلس 2018 يأتي أيضًا مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3300 مللي أمبير كما أن الهاتف يأتي أيضًا مع منفذ Micro USB القديم مع غياب تقنية الشحن السريع. كما يجب أن تعرف أيضًا أن الهاتف يأتي مع منفذ سماعات 3.5mm. سامسونج J6+ 2018 يأتي أيضًا مع نظام تشغيل Android 8.1 Oreo بجانب واجهة Samsung Experience 9.5 من الصندوق.

خلفيات هاتف Galaxy J6 Plus عالية الدقة

هاتف J6 بلس الجديد يأتي مع 6 خلفيات إفتراضية شبيهه تصميماتها لتلك التي رأيناها من قبل مع هاتف Galaxy Note 9 وكذلك Galaxy Tab S4. يُمكنك تحميل جميع الخلفيات بالدقة الكاملة من خلال التوجه إلى روابط التحميل التي ستجدها أسفل الخلفيات المرفقة. أو يُمكنك فقط تحميل كل خلفية منهم بشكل يدوي من خلال الضغط على الخلفية التي تريدها، علمًا أن الخلفيات المرفقة مباشرةً هنا تم "ضغطها" نوعًا ما لتناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على بيانات الهاتف لديك. جميع الخلفيات تأتي بدقتها الكاملة، ولكن الخلفية الأولى منهم بأبعاد 2560×2560 بيكسل ودقة QHD. أما الأخريات بدقة +HD وأبعاد 1480×1480 بيكسل.

تحميل خلفيات هاتف جلاكسي J6 Plus الرسمية

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

اترك رد