تحميل خلفيات سامسونج Galaxy M11 الرسمية | صور بجودة +HD [عالية الدقة]

تنوي سامسونج في الفترة القادمة الإعلان عن إصدارها الأحدث من سلسلة Galaxy M للفئة المتوسطة، والإصدار المطور من هاتف Galaxy M10 والذي تم الكشف عنه بنفس الوقت تقريبًا من العام الماضي، وهو هاتف Galaxy M11. طبقًا لبعض التقارير التي انتشرت على الإنترنت مؤخرًا، هاتف الفئة الدنيا الجديد من سامسونج يأتي مع شاشة Infinity-O الشهيرة، كاميرا خلفية بثلاثة عدسات، بطارية ضخمة بسعة 5,000 مللي أمبير. ورغم أن الشاشة بدقة +HD فقط وليست بالدقة الكاملة، إلا أنها ذات تصميم راقي ومبهر خاصةً مع خلفيات سامسونج الجديدة المرفقة معه من الصندوق. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات Samsung M11.

سامسونج جالكسي M11

خلفيات Samsung Galaxy M11

هاتف سامسونج متوسط المواصفات الأخير M11 وبخلاف عتاده الداخلي السيئ، يأتي بالفعل مع بعض خلفيات سامسونج الرائعة. هناك ما عدده 10 خلفيات إفتراضية تأتي بداخل جالكسي إم11 ويُمكنك الحصول عليهم من الأسفل بدقة HD Plus. خلفيات سامسونج M11 التي أرفقناها تاليًا تأتي بأبعاد طولية وهي 720×1560 بيكسل.

تاليًا ستلاحظ أننا لم نقم برفع الخلفيات الجديدة بدقتها الأصلية وذلك لضخامة مساحتها، حتى تناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على إستنزافها لبيانات الهاتف بشكل مبالغ فيه (في حالة أنك تزور هذه الصفحة باستخدام إنترنت شريحة البيانات) ولكننا قمنا برفعها بامتداد JPG ودقتة مضغوطة وذلك حتى تستطيع إستعراضها أولًا. ولكنك مع ذلك بإمكانك الحصول على نسخة PNG الاصلية من خلفيات M11 من روابط التحميل التي ستجدها اسفل الخلفيات المرفقة، علمًا أن النسخة الاصلية من الخلفيات بحجم 14 ميجابايت تقريبًا.

Google Drive


مواصفات ساسونج جالكسي M11

وبالنظر إلى بعض الشائعات التي انتشرت مؤخرًا عن هاتف Samsung M11 الجديد، ستحصل هنا على شاشة TFT قياسها 6.4 إنش بدقة +HD وأبعاد 720×1560 بيكسل والتي تأتي بتصميم الكاميرا الأمامية بداخل تجويف الشاشة (punch-hole) مثل هاتف Galaxy S10. رقاقة التشغيل هنا “غير معلومة حتى الآن” ولكنها مع ذلك ثمانية النواه. بطبيعة الحال، الهاتف سيأتي مع أحدث نظام تشغيل من سامسونج وهو One UI 2.0 بجانب نظام Android Q.

حسنًا، أعلم  أنه لا يوجد أي شئ مثير للإهتمام من مواصفات سامسونج M11، ولكن ذلك على الأرجح حتى تحصل عليه بسعر مناسب. تكنولوجيا TFT لشاشة M11 تعتبر إنحدار أو نقطة سلبية بالنظر إلى معظم المنافسين الذي يوفرون تكنولوجيا IPS LCD للشاشة مثلا على الأقل وبنفس السعر. أما بالحديث عن الذاكرة، هاتف Galaxy M11 يأتي مع خيارين وهما: ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت رام مع ذاكرة تخزينية 32 جيجابايت، أو ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت بجانب 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية.

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرات، الصور التي تم تسريبها للهاتف وضّحت أنه سيأتي مع ثلاثة مستشعرات تصوير خلفية أحدهم أساسي بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم تقنيات تصوير HDR, PDAF وبعض الوظائف الأساسية الأخرى لالتقاط الصور والفيديو. هناك أيضًا عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 5 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth بدقة 2 ميجابيكسل لقياسات العمق وعزل الخلفية. وطبقًا للتسريبات، هاتف جالكسي M11 سيأتي كذلك مع كاميرا أمامية لتصوير السيلفي لدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 والتي يُمكنك رؤيتها في الصور بداخل تجويف الشاشة من الامام.

بطارية كبيرة، وألوان متميزة

هاتف Samsung Galaxy M11 يحتوي كما ذكرنا على بطارية ضخمة بحجم 5,000 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع “نوعا ما” بقوة 15 وات. أما عن الألوان، فطبقًا للتسريبات وصور الهاتف التي رأيناها مؤخرًا، فيُمكنك الحصول على هاتف سامسونج إم 11 باللون الأزرق، الأسود، البنفسجي، بالإضافة إلى الوردي. في الوقت الحالي، ليس هناك أي معلومات متوفرة عن السعر الرسمي للهاتف عالميًا، ولكنه مع ذلك على الأرجح أنه لن يختلف كثيرًا عن سعر هاتف Galaxy M10 أو M10s من العام الماضي والذي غالبًا ما يكون في فئة أقل من 2,000 جنيه مصري.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.