تحديث One UI 6 مع نظام اندرويد 14 متوفر لهواتف Galaxy M23/A52s بإصدار تجريبي

قامت سامسونج أمس بإضافة هاتفان جديدان إلى برنامج One UI 6 التجريبي مع نظام تشغيل اندرويد 14 وهما Galaxy M23 وأيضًا Galaxy A52s إلى قائمة الهواتف المؤهلة حاليًا لتجربة النظام الجديد وذلك قبل إطلاق النسخة المستقرة منه بعد أشهر قليلة من الآن. التحديث الجديد قد بدأ في الوصول لمستخدمي هاتف جالكسي M23 برقم إصدار E236BXXU4ZWJ2 كما أنه قد جاء بحجم 2.6 جيجابايت وذلك لمستخدمي الهاتف في الهند، بينما نفس التحديث الرسمي قد وصل لمستخدمي سامسونج A52s في كوريا الجنوبية.

مستخدمي هواتف سامسونج A52s وأيضًا M23 الذين يريدون اختبار تحديث اندرويد 14 قبل وصوله للمستخدمين الآخرين بإمكانهم الآن التسجيل في برنامج One UI 6 التجريبي عبر تطبيق Samsung Members بواسطة حساب سامسونج. بمجرد إتمام خطوات التسجيل وملئ البيانات المطلوبة ستلاحظ وجود تحديث تجريبي جديد في قسم تحديثات النظام بداخل إعدادات الهاتف، علمًا أن هذه النسخة التجريبية قادمة مع التصحيح الأمني الأخير لشهر أكتوبر 2023.

نظام اندرويد 14 لهاتف جالكسي A52s

أما إن كنت تتساءل، فهنالك بعض الخصائص الجديدة التي ستحصل عليها إذا قررت الانضمام إلى برنامج اندرويد 14 التجريبي وتتضمن تصميم جديد كليًا لنافذة الإعدادات السريعة، ويدجت جديد للكاميرا وكذلك الكثير من الإضافات بالذكاء الاصطناعي في تطبيق معرض الصور وخصائص Photo Remaster وأيضًا Object Eraser.

شرح الانضمام إلى برنامج One UI 6

سواء كنت مستخدمًا لهاتف Galaxy A52s أو Galaxy M23 – فقد أصبح بإمكانك الآن الانضمام إلى برنامج One UI 6 وتجربة نظام اندرويد 14 على هاتفك. وإن كنت لست مقيم في إحدى الدول المدعومة، فما عليك إلا الانتظار لعِدة أيام قليلة حتى يُتاح لك الانضمام في بلدك. وكل ما ستحتاج فعله هنا هو تحديث، ثم تشغيل تطبيق Samsung Members على هاتفك > ثم اتباع هذه التعليمات بعناية.

وبدلًا من الطريقة السابقة، بإمكانك تخطي الجزء الخاص بتطبيق Samsung Members بالكامل وتحميل ملفات التحديث التجريبي مباشرةً وتثبيته على هاتفك بنفسك “بالطبع في حالة أن إصدار هاتفك كان داعمًا للنسخة التجريبية في المقام الأول. لذا، بمجرد توفر روابط تحميل هذه الملفات سنقوم بوضعها هنا وكذلك شرح كيفية التثبيت على الهاتف.

بواسطة
GSMArena
المصدر
12

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى