اندرويد 14.0

تحديث One UI 6 مع اندرويد 14 أصبح رسميًا! اعرف خطوات الانضمام للبرنامج التجريبي

في الساعات الأولى من اليوم، بدأت سامسونج أخيرًا برنامج One UI 6 التجريبي مع نظام تشغيل اندرويد 14 رسميًا وقد بدأت بسلسلة أجهزتها الرائدة الأخيرة GALAXY S23 في بعض الدول المحددة حاليًا وهم كوريا، ألمانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وقريبًا سيكون متوفرًا لمستخدمي نفس الهواتف في المزيد من الدول. وإذا كنت لا تعرف، برامج سامسونج التجريبية لواجهة One UI عمومًا غرضها الأساسي هو اختبار نظام التشغيل وتوافق التطبيقات مع المستخدمين قبل أن تقوم بإرسال النسخة المستقرة منه وذلك للتأكد من خلوّه من أي مشاكل استقرار أو أخطاء مختلفة.

لذلك، آراء المستخدمين هنا أو الأشخاص الذين سيقررون الانضمام إلى البرنامج التجريبي تلعب دورًا هام جدًا في أن تكون النسخة النهائية من النظام مستقرة للاستخدام اليومي.

طريقة الانضمام إلى One UI 6 Beta على هاتف سامسونج

إذا كنت مستخدم لهاتف سامسونج مؤهلًا للحصول على النظام القادم وتريد تجربة واجهة One UI 6 مع نظام تشغيل اندرويد 14 بنسخته التجريبية ومعرفة ما الجديد وما هي المميزات الإضافية قبل الجميع، فيجب أن تقوم بالتسجيل عبر تطبيق أعضاء سامسونج على هاتفك الذكي. لذا، اتبع التعليمات التالية:

الانضمام إلى برنامج One UI 6 التجريبي

  1. في تطبيق Samsung Members سجِّل دخول مستخدمًا حسابك الحالي في سامسونج، أو قم بإنشاء حساب جديد.
  2. في التطبيق اذهب إلى قسم Notice > ثم Registration for One UI Beta Program.
  3. اتبع التعليمات واملئ جميع المعلومات والبيانات المطلوبة.

إذا كنت متوافقًا مع جميع شروط البرنامج التجريبي، مثل أن يكون هاتفك من سامسونج مؤهلًا للحصول عليه وكنت مقيم في بلدٍ متاح بها تنزيل البرنامج التجريبي، فستكون الموافقة على طلبك إذًا فورية.

شرح تنزيل تحديث One UI 6 التجريبي

حتى تستطيع تحميل النسخة التجريبية من تحديث اندرويد 14 بجانب One UI 6 على هاتفك من سامسونج، يجب أن تقوم بخطوات الانضمام السابقة وتتأكد أن طلبك قد تمت الموافقة عليه. لذا، إذا ما كان كل شيء صحيح، فكل ما عليك في هذه المرحلة هو الذهاب إلى قسم تحديثات الهاتف في الإعدادات > تحديثات النظام > تنزيل وتثبيت والتأكد من وصول تحديث تجريبي جديد لهاتفك.

تنزيل وتثبيت تحديث One UI 6

ملحوظة هامة: حتى تستطيع تجنب جميع أخطاء التوافق بما أننا نتحدث عن نظام تشغيل جديد كليًا، يجب قبل تنفيذ أي خطوات لتحميل النسخة التجريبية أن تقوم بتحديث جميع التطبيقات المثبّتة لديك إلى النسخة الأخيرة. 

وأيضًا، ننصحك بشِدة قبل أن تبدأ في أي خطوات خاصة بتثبيت تحديث One UI 6 التجريبي على هاتفك من سامسونج أن تقوم أولًا بحفظ نسخة احتياطية كاملة لكافة محتويات ذاكرة الهاتف التخزينية مستخدمًا أداة Smart Switch أو أي طريقة أخرى تفضّلها وذلك حتى تكون قادرًا على استرجاع ملفاتك الهامة مرة أخرى في حالة حدوث أي شيء خاطئ أثناء تثبيت التحديث الجديد.

متى سيُتاح One UI 6 التجريبي لهواتف سامسونج الأخرى؟

بطبيعة الحال، بمجرد أن تنتهي الشركة من اختبارات النظام الجديد على هواتف Galaxy S23، هواتف سامسونج الأخرى ربما تحصل على هذه الفرصة أيضًا. وإذا كنت تتساءل، إليك جميع هواتف سامسونج التي ستحصل على One UI 6 رسميًا بجانب اندرويد 14. وكما نعتاد، سنتابع عملية تحديثات سامسونج الجديدة عن كثب وسنقوم بتحديث هذه الصفحة كلما توفّرت أي معلومات جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى